لا موجات حارة هذا الأسبوع البحث مستمر عن مفقود سد الملك طلال الحكومة : الإجراءات التي اتخذت للحدّ من عمليّات التهريب تشمل جميع المعابر البرية والبحرية والجوية مصدر رسمي ينفي وفاة مواطن بغاز مسيل للدموع اصابة ٣ من مرتبات الدفاع المدني بتدهور آلية توقيف نقيب المهندسين الاسبق عزام الهنيدي المياه و(الديسي )تنفيان( فبركة) المستحقات المالية وتؤكدان وقف الضخ بسبب اعتداء الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان جمعية انتاج لوزير الاقتصاد الرقمي والريادة: هذا لم يحدث مطلقا فرق ميدانية للتربية منع ادخال أكثر من كروز دخان ضبط مُتلاعب بعداد تكسي الحرارة ترتفع بشكل لافت الجمعة ضبط سارق 12 منزلا وعربي اشترك بسلب مبلغ مالي مواصفة السجائر الإلكترونية لم تنجز بعد إسرائيل تعتقل أردنية بعد ورود عدة شكاوى , غوشة تتفقد عددًا من مديريات أمانة عمّان بتوجيهات ملكية.. اللواء الحنيطي يوعز بترميم وتوسعة بيت سيدة مسنة القوات المسلحة تشيع جثمان اللواء المتقاعد صابر المهايره ولي العهد: الزرقاء غالية علينا وأحب أن أراها بأحلى صورة ويجب معالجة الأوضاع البيئية فيها
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-02-11 | 02:09 am

رئیس الوزراء الکویتي یصل عمان الیوم

رئیس الوزراء الکویتي یصل عمان الیوم

جفرا نيوز- یصل رئیس الوزراء الكویتي الشیخ جابر المبارك الحمد الصباح، إلى الأردن الیوم، في زیارة رسمیة یلتقي خلالھا جلالة الملك عبدالله الثاني. 
وأكد السفیر الكویتي لدى عمان عزیز الدیحاني،  أھمیة الزیارة التاریخیة التي یجریھا الشیخ جابر. مشیرا إلى أن العلاقات بین البلدین بلغت مستویات رفیعة من التعاون المشترك. 
وقال إن الزیارة یتخللھا ایضا إجراء مباحثات مع رئیس الوزراء عمر الرزاز، مضیفا أن الشیخ جابر سیفتتح المبنى الجدید لسفارة الكویت في عمان. 
وتابع الدیحاني إن زیارة الشیخ جابر، والتي تأتي تلبیة لدعوة من الرزاز، تتزامن مع انعقاد اتفاقیة تركز غالبیتھا على تعزیز التعاون في المجالات الاقتصادیة والتجاریة والاستثماریة. 
ووصف الزیارة بأنھا تجسد عمق العلاقات المتجذرة بین البلدین الشقیقین، وأنھا تعتبر خطوة إضافیة في مسیرة العلاقات الثنائیة التي تحظى برعایة بالغة من أمیر دولة الكویت سمو الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح وجلالة الملك عبدالله الثاني.
 وأشار إلى أن الوفد الرسمي المرافق للشیخ جابر، یضم وزراء الخارجیة والمالیة والتجارة والتربیة والعدل، ومدیر الصندوق الكویتي للتنمیة والھئیة العامة للاستثمار، وممثلین عن غرف التجارة ورجال اعمال وممثلي القطاع الخاص الكویتي وھو ما یؤكد الاھتمام بتنمیة العلاقات الاقتصادیة وفتح آفاق أوسع للتعاون التجاري والاستثماري بین البلدین.
یذكر أن الكویت والأردن تربطھما 57 اتفاقیة ثنائیة في المجالات كافة منذ بدایة العلاقات الرسمیة بینھما والتي بدأت العام 1961.

ويكي عرب