وفيات الثلاثاء 23-4-2019 المخيمات الفلسطينية تؤكد دعمها لمواقف الملك تجاه القدس الخدمة المدنية يكشف عن موعد الإعلان عن اسماء المتنافسين للتعيين في الفئة الاولى والثانية الوزيرة الاسبق لينا شبيب ترد على حقيقة تعيينها مستشارة في امانة عمان الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز تغيرات على الحالة الجوية .. خلال الايام القادمة القبض على (3) أشخاص قاموا بسرقة (30) بطارية مركبة في الزرقاء اربد : مقتل شخص بعيار ناري في الشارع العام بانتظار تفويض الرزاز بتعديل وزاري موسع… وترقب لكيفية استغلاله الفرصة «الضريبة» تتجاوز قوانين الرياضيات بصرف دعم الخبز أبو غزالة: مشروع أردني فلسطيني لدعم المقدسيين وصون هوية القدس “مجلس العاصمة” يرفض طلبا بمناقلة 12 مليونا لا ترخيص مركبات للعمل على التطبيقات طقس مشمس وبارد نسبيا نهار الثلاثاء أعمال صيانة واغلاقات بالطريق الصحراوي الثلاثاء الحكومة تقر نظاماً للتعيين على الوظائف القيادية تلزيم البترول الوطنية بتطوير الانتاج من حقل حمزة النفطي ضبط 12 ألف و500 "كروز" دخان مهرب واسلحة في سحاب الخارجية: حذرنا الأردنيين من الأوضاع في ليبيا ونتابع قضية المختطفين إجراء 20 عملية معقدة في الوجه والجمجمة والفكين بمدينة الحسين
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-02-11 | 02:09 am

رئیس الوزراء الکویتي یصل عمان الیوم

رئیس الوزراء الکویتي یصل عمان الیوم

جفرا نيوز- یصل رئیس الوزراء الكویتي الشیخ جابر المبارك الحمد الصباح، إلى الأردن الیوم، في زیارة رسمیة یلتقي خلالھا جلالة الملك عبدالله الثاني. 
وأكد السفیر الكویتي لدى عمان عزیز الدیحاني،  أھمیة الزیارة التاریخیة التي یجریھا الشیخ جابر. مشیرا إلى أن العلاقات بین البلدین بلغت مستویات رفیعة من التعاون المشترك. 
وقال إن الزیارة یتخللھا ایضا إجراء مباحثات مع رئیس الوزراء عمر الرزاز، مضیفا أن الشیخ جابر سیفتتح المبنى الجدید لسفارة الكویت في عمان. 
وتابع الدیحاني إن زیارة الشیخ جابر، والتي تأتي تلبیة لدعوة من الرزاز، تتزامن مع انعقاد اتفاقیة تركز غالبیتھا على تعزیز التعاون في المجالات الاقتصادیة والتجاریة والاستثماریة. 
ووصف الزیارة بأنھا تجسد عمق العلاقات المتجذرة بین البلدین الشقیقین، وأنھا تعتبر خطوة إضافیة في مسیرة العلاقات الثنائیة التي تحظى برعایة بالغة من أمیر دولة الكویت سمو الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح وجلالة الملك عبدالله الثاني.
 وأشار إلى أن الوفد الرسمي المرافق للشیخ جابر، یضم وزراء الخارجیة والمالیة والتجارة والتربیة والعدل، ومدیر الصندوق الكویتي للتنمیة والھئیة العامة للاستثمار، وممثلین عن غرف التجارة ورجال اعمال وممثلي القطاع الخاص الكویتي وھو ما یؤكد الاھتمام بتنمیة العلاقات الاقتصادیة وفتح آفاق أوسع للتعاون التجاري والاستثماري بین البلدین.
یذكر أن الكویت والأردن تربطھما 57 اتفاقیة ثنائیة في المجالات كافة منذ بدایة العلاقات الرسمیة بینھما والتي بدأت العام 1961.