ممرضو مستشفى الجامعة الاردنية يتوقفون عن العمل وفيات الثلاثاء 23-7-2019 بالصور..الرزاز وفريقه الاقتصادي على مقاعد الدرجة السياحية الى العقبة طقس حار نسبيا الثلاثاء القبض على 4 اشخاص اطلقوا الرصاص في مخيم الشهيد عزمي المفتي الصبيحي: إحالة من أتم 25 من الذكور و20 من الاناث للتقاعد غير صحيح الضريبة تتوصل لاتفاق مع نقابتي الاطباءوالاسنان على تطبيق الفوترة الحكومة تبرر تحويل أراضي وادي الأردن لصفة تجاري تخفيض رسوم الطلبة العائدين من السودان ابو رمان : أخطر ما يواجهه جيل الشباب هي حالة "عدم اليقين" الهاشمية توضح لجفرا حول الأستاذة آلاء القدومي العيسوي يلقي الشيخ مروان شوقي و محمد عبيدات (صور) اللوزي يتسلم أوراق اعتماد سفير أرمينيا لدى المملكة انطلاق أولى قوافل الحجاج الأسبوع المقبل الزراعة لـ"جفرا": لا مخاطبات رسمية من السعودية بخصوص وقف إستيراد البيض الأردن يدين الهجوم الإرهابي على مسجد في الباكستان إخماد حريق أعشاب جافة في اربد شاهد بالفيديو .. الملك يزور المسجد الحسيني فور عودته لأرض الوطن فصل التيار الكهربائي عن (3) مؤسسات حكومية في معان بسبب الذمم المالية المستحقة عليهم ! "قاضي القضاة" تطلق برنامجا مجانيا لتأهيل المقبلين على الزواج غدا !
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الإثنين-2019-02-11 | 01:39 pm

اخبار واسرار الناس في الاردن

اخبار واسرار الناس في الاردن

جفرا نيوز – اخبار واسرار الناس في الاردن

لقاءات الملك تتواصل مع شعبه
حالة من الارتياح يعيشها الشارع الاردني بمختلف تفاصيله تجاه اللقاءات المتواصلة التي يجريها جلالة الملك مع الفعاليات الشعبية والعشائرية والاعلامية بالاضافة لزيارات جلالته المتواصله للمحافظات في تأكيد ان جلالة الملك دوما القريب من شعبه الواحد .
**********************
ولي العهد .. استقبال بحريني حافل
جاء الاستقبال الملكي الكبير لسمو ولي العهد الامير حسين بن عبد الله الثاني في مملكة البحرين ليؤكد عمق العلاقات التاريخية بين البلدين وفي كافة الجوانب .. الزيارة الكريمة حظيت بتغطية اعلامية واسعة بكافة وسائل الاعلام البحرينية .
*********************
جابر الصباح ..يسعد صباحك في الاردن
رئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح سيكون خلال ساعات ضيفا عزيزا في بلده الاردن ويلتقي جلالة الملك عبد الله الثاني ، حيث سيرعى حفل افتتاح المبنى الجديد لسفارة دولة الكويت في عمان ضمن احتفالات الكويت بالاعياد الوطنية .
للعلم .. السفير الكويتي في عمان الشيخ عزيز الديحاني يسجل دوما صورة مشرقة عن عمق العلاقات الاخوية التاريخية بين الاردن والكويت .
**********************
الملقي .. زيارة جديدة
رئيس الوزراء السابق هاني الملقي يعكف حاليا على قراءة كتاب "زيارة جديدة للتاريخ" لمؤلفه محمد حسنين هيكل .
**********************
ماذا قال الرفاعي عن جودة ..!
اعتبر رئيس الوزراء الاسبق سمير الرفاعي ان وزير الخارجية السابق ناصر جودة من افضل الوزراء الذين تسلموا هذه الحقيبة في تاريخ الاردن .
**********************
الباشا الرحامنة .. في المكان المناسب
ابرز الملفات التي يسعى مدير الجمارك الباشا عبد المجيد الرحامنة لعلاجها فورا هي مكافحة التهرب الجمركي على كافة المعابر الحدودية بالاضافة لاجراءات رادعة وحاسمة تجاه كل من يتهاون في عمله .
**********************
امام دولة الرئيس ..فضيحة تعيين
ربما ستكون فضيحة بكل المقاييس اذا اقدمت الحكومة على تنفيذ قرار تعيين احد الاشخاص مديرا لشركة تابعة لوزارة الطاقة .. حيث ان الشخص اياه يحمل ملفه الامني قيودا موثقة تؤكد تلقيه الرشاوي بالاضافة لقيود عن قضايا اخرى !
**********************
الملقي في القاهرة
رئيس الوزراء السابق هاني الملقي يتواجد الان في القاهرة ضيفا على رئاسة الجمهورية المصرية وجامعة الدول العربية .. للعلم الملقي يتمتع بعلاقات قوية بين رموز الدولة المصرية نظرا لخدمته سفيرا للاردن في مصر لاكثر من 9 سنوات .
**********************
ابو رمان مبسوط من الحكومة
مقربون من النائب "الجريء جدا" معتز ابو رمان قالوا ان "سعادته" لا توصف تجاه القرارات الصائبة والصحيحة التي تتخدها حكومة الرزاز وابرزها قرار تعيين شقيقه بشار ابو رمان مديرا لشركة تطوير العقبة ..!!
**********************
عاصم عبابنه في دمشق
وزير الخارجية ايمن الصفدي قرر تعيين المستشار الدبلوماسي عاصم عبابنة قائما باعمال السفارة الاردنية في دمشق بعد ان كان يقوم بهذه المهمة الملحق الاداري فايز عمايرة خلال الاحداث المؤسفة السابقة في سوريا .
**********************
الشهوان يلغي الابواب
مدير الاحوال المدنية الباشا فواز الشهوان ألغى جميع الابواب في مكتبه بالاحوال المدنية والجوازات ليكون مفتوحا امام الجميع .
**********************
ستادكم ..
الزملاء محمد جميل عبد القادر /عوني فريج/ مأمون بيضون / هبة الصباغ .. اطلقوا بث موقع رياضي شامل وانيق اسمه "ستادكم" ..
**********************
مكافحة الفساد !
معلومة حصلت عليها "جفرا نيوز" اكدت ان هيئة مكافحة الفساد تمكنت من اعادة نحو (295) مليون دينار الى خزينة الدولة منذ عام 2013 حتى الان .
**********************
الرزاز ..انتبه !
مرجعية برلمانية سابقة ومؤثرة اكد في جلسة خاصة ان سبب تعثر رئيس الوزراء عمر الرزاز وعدم نجاحه في اكثر من قضية يعود لاصغاء "الرزاز" لنصائح رموز وانصار الدولة المدنية .
**********************
كتاب الروابدة
كتاب "العشائر الاردنية" لمؤلفه رئيس الوزراء الاسبق د. عبد الرؤوف الروابدة ، سجل ارقاما قياسية في الكتب الاكثر مبيعا لدى مكتبة الطليعة "ابو حسين" في دخلة مطعم جبري بوسط البلد .
**********************
"صحة".. وعافية !!
وزير خدماتي في حكومة الرزاز قام بتخصيص منحة دولية بقيمة (60) مليون دولار لبناء مشروع صحي في بلدته وبقيمة (45) مليون دينار .. هكذا يقولون !!
**********************
الوزير لا يمانع
وزير تخطيط اسبق أوصل رسائل من خلال مقربين من الدوار الرابع انه على استعداد لتولى منصب دبلوماسي هام لو طلب منه ذلك ..للعلم الوزير الاسبق له وان خدم دبلوماسيا في وزارة الخارجية في منتصف التسعينيات .
**********************
سري للغاية ..
مسؤول مهم في سلطة العقبة الاقتصادية لا يزال يتلقى التعليمات من جنرال امني تقاعد منذ اشهر قليلة ..عجبا !!.
**********************
سمير الرفاعي ..والمنصات المشبوهة
منصات مشبوهة تسعى للنيل من رموز الدولة الشرفاء لاتزال تطلق اشاعاتها الفئرانية الكاذبة تجاه رئيس الوزراء الاسبق سمير الرفاعي في اكثر من جانب .. وللعلم الرفاعي اكبر من هؤلاء الصغار خلقا ونزاهة وامانه واخلاق .
**********************
حسين هزاع ..من صميم القلب
بمنتهى الصدق والموضوعية والصراحة كتب الباشا حسين هزاع المجالي عبارات من صميم القلب جاء فيها :
الاردن ارضا وشعبا وملكا اكبر من كلنا ..عاش الاردن ..عاش الملك ..كلنا فداء تراب الوطن نتشرف بخدمته ..جنودا وعمال وطن وحماة ارض وفلاحين ورعاة ..كلنا الاردن الذي يعتلي الجميع .
**********************
تنقلات قريبة في الخارجية
مناقلات واسعة في مختلف الدرجات الدبلوماسية ومن ضمنها السفراء ،سيقوم باجراءها وزير الخارجية ايمن الصفدي وتعبئة الشواغر السفراء في اكثر من عاصمة .
**********************
تنقلات واحالات في الداخلية
وجبة دسمة من الاحالات عن التقاعد والتنقلات بين صفوف المحافظين ستصدر خلال فترة وجيزة عن مكتب وزير الداخلية سمير مبيضين .
**********************
ارتياح في العقبة ..ولكن ؟!
بعد الارتياح الملموس الذي شهدته القطاعات التجارية والشعبية في العقبة بقرار انهاء عمل مدير شركة تطوير العقبة غسان غانم ، الا ان الشارع العقباوي مندهش من عدم قدرة رئيس الوزراء عمر الرزاز انهاء عمل رئيس السلطة ناصر الشريدة الذي تسبب بازمات ضخمة ومطبات امام الحكومة .
**********************
وزير الاتصالات يقاطع الهواتف !
وزير الاتصالات يقاطع الرد على اتصالات الصحافة ..بهذه العبارة يتداول الوسط اسلوب الوزير مثنى الغرايبة في تجاهل الرد على اتصالات الصحفيين لاخد رأيه في قضايا متداولة ..
الرسالة نضعها امام الغرايبة لازالة الحظر الذي فرضه على اتصالات الاعلام .
**********************
اسمى خضر.. مقابلة ساخنة
مقابلة خاصة اجرتها مؤخرا قناة bbc مع الوزيرة السابقة اسمى خضر تحدثت خلالها بروح الوحدة الوطنية حول احداث ايلول 1970 المؤسفة , واسترجعت ذكريات الطفولة في منزل العائلة في جبل النظيف ودافعت عن معتقدات ومواقف النائب الاسبق توجان فيصل وعن تسامح وتواضع الملك الحسين "طيب الله ثراه"
**********************
مشاريع البقاعي
جهود النائب الاسبق عبد الرحيم البقاعي اثمرت في بدء الجهات المختصة بتنفيذ مشاريع مهمه في وسط البلد , من ضمنها مشروع اعادة تأهيل وتطوير شارع الملك غازي "سينما الحسين"
**********************
الوزير وحزب الله
للعلم .. وزير الصحة العامة في الحكومة اللبنانية الجديدة من الكوادر التنظيمية الرئيسية في حزب الله .. وبالطبع الوزير اياه "ممنوع" من دخول معظم دول العالم ..!!
**********************
بلاغ هام
لجأ بعض الراغبين بالسفر لاوروبا الى مراجعة السفارات الغربية والتقدم بطلبات لجوء انساني على اعتبار انهم "شواذ جنسيا" وان القوانين والاعراف والتقاليد الاردنية تحظر وتكافح هذا الفعل القذر .
**********************
قرار المحكمة
قررت المحكمة في جلستها نهاية الاسبوع الماضي الحجز على كافة اموال نادي الجزيرة في البنوك واتحاد كرة القدم وكافة الاماكن على خلفية الشكوى التي رفعها رئيس النادي السابق سمير منصور .
**********************
الباشا زنونه في المدينة
نائب مدير المخابرات الاسبق الفريق المتقاعد زهير باشا زنونه زار وسط المدينة مؤخرا وابتاع كتاب : "فترة التكوين في حياة الصادق الأمين"
**********************
تحويلات مشبوهة
أغلقت الجهات المختصة متجر صرافه شهير في شارع الرضا وسط البلد بعد اكتشاف سلسلة حوالات مالية للخارج "مشبوهة" فيما ولى مالك المتجر ادراجه هاربا الى تركيا بعد ان تراكمت عليه ديون وصلت الى نحو مليون دينار .
**********************
فضائح المذيع
كشفت صحيفة الموجز المصرية أن والد المذيع في قناة الجزيرة القطرية هو من ابرز سماسرة بيع الاراضي لليهود , وان ابن شقيقة "المذيع" هو لاعب منتخب كرة القدم الاسرائيلي "مأمون كشوا"..!!
**********************
القاضي وجاهة العطار
الباشا النائب مازن القاضي كان على رأس جاهة كبرى لطلب يد انسة محترمة لنجل مدير مديرية مكافحة المخدرات الاسبق مهند العطار .. مبارك
**********************
فصل الوسيط عن الغد
ناشر صحيفة الغد الزميل محمد عليان قرر فصل صحيفة "الوسيط" عن يومية "الغد" بالشؤون المالية .
**********************
تألق فارس الحباشنة
بتألق الزميل المبدع فارس الحباشنة في برنامجه الجماهيري "عين الحدث" على قناة الاردن اليوم من خلال طرح ملفات ساخنة تحظى باهتمام الشارع ، وهنا نقول للحكومة ان قناة الاردن اليوم هي قناة وطنية متميزة بالمهنية والجراءة والانحياز للوطن .
**********************

 
ويكي عرب