اجواء حارة لثلاثة ايام وتحذيرات من التعرض لأشعة الشمس ..تفاصيل ممرضو مستشفى الجامعة الاردنية يتوقفون عن العمل وفيات الثلاثاء 23-7-2019 بالصور..الرزاز وفريقه الاقتصادي على مقاعد الدرجة السياحية الى العقبة طقس حار نسبيا الثلاثاء القبض على 4 اشخاص اطلقوا الرصاص في مخيم الشهيد عزمي المفتي الصبيحي: إحالة من أتم 25 من الذكور و20 من الاناث للتقاعد غير صحيح الضريبة تتوصل لاتفاق مع نقابتي الاطباءوالاسنان على تطبيق الفوترة الحكومة تبرر تحويل أراضي وادي الأردن لصفة تجاري تخفيض رسوم الطلبة العائدين من السودان ابو رمان : أخطر ما يواجهه جيل الشباب هي حالة "عدم اليقين" الهاشمية توضح لجفرا حول الأستاذة آلاء القدومي العيسوي يلقي الشيخ مروان شوقي و محمد عبيدات (صور) اللوزي يتسلم أوراق اعتماد سفير أرمينيا لدى المملكة انطلاق أولى قوافل الحجاج الأسبوع المقبل الزراعة لـ"جفرا": لا مخاطبات رسمية من السعودية بخصوص وقف إستيراد البيض الأردن يدين الهجوم الإرهابي على مسجد في الباكستان إخماد حريق أعشاب جافة في اربد شاهد بالفيديو .. الملك يزور المسجد الحسيني فور عودته لأرض الوطن فصل التيار الكهربائي عن (3) مؤسسات حكومية في معان بسبب الذمم المالية المستحقة عليهم !
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الثلاثاء-2019-02-11 | 01:45 pm

إحالة مدير شركة كهرباء الرصيفة للمدعي العام

إحالة مدير شركة كهرباء الرصيفة للمدعي العام

جفرانيوز  - خاص

علمت جفرا نيوز من مصادر مطلعة انه جرى  تحويل مدير شركة كهرباء الرصيفة الى المدعي العام  من قبل الشؤون الصحية قسم صحة البيئة والغذاء في الزرقاء .

مصادر خاصة  لجفرا قالت بأن المدير المعني سمح للموظفين بالتدخين داخل الاماكن التي تستقبل المواطنين والتي يجرمها قانون الصحة العامة لمكافحة التدخين ، بالرغم من تكرار التوصيات بضرورة الالتزام بالقانون ولكن دون جدوى .

وتأتي عقوبة تجاوز قانون الصحة ومكافحة التدخين بالسجن ما بين 3 اشهر الى 6 اشهر ، وغرامة مالية من 1000 دينار الى 3000 دينار أردني بحسب القانون.

واكد بدوره مدير صحة الزرقاء ضيف الله الحسبان انه جرى تحويل المخالفة للجهات القضائية المختصة.
 
ويكي عرب