مراد: فرص العمل التي تحدث عنها رئيس الديوان الملكي ستكون بالتنسيق مع الحكومة عطية: في زمن عز فيه الرجال.. تأتينا رياح الرجولة الحقة من الكويت الزبن يعود مصابي انفجار اسطوانة الغاز بالخالدية (صور) كناكرية: سنتعامل بحزم للحد من تجارة الدخان المهرب بين الثَّبات و التعنُّت ،الحكومة مثالاً الاردن يشارك في مشاورات «التحالف الاستراتيجي للشرق الاوسط» شخص يطلق النار على والدته ومن ثم على نفسه في البادية الوسطى الطراونة والقبيسي يوقعان مذكرة تفاهم بين مجلس النواب و "الوطني الاتحادي" الإماراتي الأمن: هذا الشخص وراء حريق سوبرماركت بخالدية المفرق إصابة (17) شخص إثر حريق سوبر ماركت في محافظة المفرق وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة بني صخر يطلقون النار على قافلة لداعش تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الثلاثاء-2019-02-11 | 01:45 pm

إحالة مدير شركة كهرباء الرصيفة للمدعي العام

إحالة مدير شركة كهرباء الرصيفة للمدعي العام

جفرانيوز  - خاص

علمت جفرا نيوز من مصادر مطلعة انه جرى  تحويل مدير شركة كهرباء الرصيفة الى المدعي العام  من قبل الشؤون الصحية قسم صحة البيئة والغذاء في الزرقاء .

مصادر خاصة  لجفرا قالت بأن المدير المعني سمح للموظفين بالتدخين داخل الاماكن التي تستقبل المواطنين والتي يجرمها قانون الصحة العامة لمكافحة التدخين ، بالرغم من تكرار التوصيات بضرورة الالتزام بالقانون ولكن دون جدوى .

وتأتي عقوبة تجاوز قانون الصحة ومكافحة التدخين بالسجن ما بين 3 اشهر الى 6 اشهر ، وغرامة مالية من 1000 دينار الى 3000 دينار أردني بحسب القانون.

واكد بدوره مدير صحة الزرقاء ضيف الله الحسبان انه جرى تحويل المخالفة للجهات القضائية المختصة.