امن الدولة : رفع جلسة قضية الدخان لـ "الاربعاء" لا قطع للمياه في شهر رمضان - تفاصيل إراداة ملكية بتعيين مستشارين لـ الملك وقبول استقالة الشوبكي ملك المغرب سيزور الاردن قريباً.. فما هو سبب الزيارة ؟ العثور على خزائن سرية ضخمة تحتوي على مئات الملايين في منزل البشير .. تفاصيل احباط تهريب 1460 سيجارة الكترونية في المطار القبض على مطلوب خطير بقضايا السلب والسرقة وتشكيل عصابة أشرار في البادية الشمالية توقيف موظف بضريبة غرب عمان شطب ارصدة مكلفين أمن لحماية الكوادر الطبية الحكومية وفيات الثلاثاء 23-4-2019 المخيمات الفلسطينية تؤكد دعمها لمواقف الملك تجاه القدس الخدمة المدنية يكشف عن موعد الإعلان عن اسماء المتنافسين للتعيين في الفئة الاولى والثانية الوزيرة الاسبق لينا شبيب ترد على حقيقة تعيينها مستشارة في امانة عمان تغيرات على الحالة الجوية .. خلال الايام القادمة القبض على (3) أشخاص قاموا بسرقة (30) بطارية مركبة في الزرقاء اربد : مقتل شخص بعيار ناري في الشارع العام بانتظار تفويض الرزاز بتعديل وزاري موسع… وترقب لكيفية استغلاله الفرصة «الضريبة» تتجاوز قوانين الرياضيات بصرف دعم الخبز أبو غزالة: مشروع أردني فلسطيني لدعم المقدسيين وصون هوية القدس “مجلس العاصمة” يرفض طلبا بمناقلة 12 مليونا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الثلاثاء-2019-02-11 | 01:45 pm

إحالة مدير شركة كهرباء الرصيفة للمدعي العام

إحالة مدير شركة كهرباء الرصيفة للمدعي العام

جفرانيوز  - خاص

علمت جفرا نيوز من مصادر مطلعة انه جرى  تحويل مدير شركة كهرباء الرصيفة الى المدعي العام  من قبل الشؤون الصحية قسم صحة البيئة والغذاء في الزرقاء .

مصادر خاصة  لجفرا قالت بأن المدير المعني سمح للموظفين بالتدخين داخل الاماكن التي تستقبل المواطنين والتي يجرمها قانون الصحة العامة لمكافحة التدخين ، بالرغم من تكرار التوصيات بضرورة الالتزام بالقانون ولكن دون جدوى .

وتأتي عقوبة تجاوز قانون الصحة ومكافحة التدخين بالسجن ما بين 3 اشهر الى 6 اشهر ، وغرامة مالية من 1000 دينار الى 3000 دينار أردني بحسب القانون.

واكد بدوره مدير صحة الزرقاء ضيف الله الحسبان انه جرى تحويل المخالفة للجهات القضائية المختصة.