الملك وولي العهد يزوران "المفرق" ويلتقيان عدد من وجهاء من المحافظة طفايلة لبنان يطالبون بالعودة الى بلاد اجدادهم الاردن المعاني: (159209) مشتركاً بالتوجيهي والتكميلي بعد النتائج بأسبوع حريق بمستودعات دائرة الآثار يخلف خسائر كبيرة رئيسة نيوزلندا تجري اتصالاً هاتفياً مع الملك بالصور .. اهالي منطقة الجبل الابيض في الزرقاء : المحافظ والبلدية مقصرون مواطنون يحطمون مكتب مدير عمل "الطفيلة" بعد وعود وهمية بإيجاد وظائف للمتعطلين عن العمل ما هي اسباب عدم امتلاء سدود شمال المملكة .. ؟ "حماية الصحفيين" يطالب الحكومة بإجلاء مصير الصحفي فرحانة إحباط تهريب 1534 سيجارة وارجيلة الكترونية بقيمة 50 ألف دينار "النقل البري" تحذر المواطنين من استخدام تطبيقات النقل الذكية "غير المرخصة" الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ماذا قال "الخصاونة" بعد تعيينه مستشاراً للملك لشؤون الاتصال والتنسيق تعديل تعرفة "التكسي العمومي" في العقبة "الضمان": ايقاف رواتب (100) متقاعد مبكر من ذوي الرواتب المرتفعة وفيات الاربعاء 24-4-2019 غنيمات مجدداً : لا نعرف شيء عن صفقة القرن عطلة رسمية للدوائر الحكومية و الرسمية المومني: سأتنحى في حال لم نستطع خدمة ابناء الزرقاء من هي "السلطية" التي درست وزير التربية التعليم الماليزي على نفقتها؟
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-02-11 | 02:30 pm

رئيس الوزراء الكويتي يحمل رسالة من امير الكويت للملك عبدالله

رئيس الوزراء الكويتي يحمل رسالة من امير الكويت للملك عبدالله

جفرا نيوز - أعرب الشیخ جابر المبارك الحمد الصباح رئیس مجلس الوزراء الكويتي عن سعادته البالغة واعتزازه الكبیر بزیارة المملكة الأردنیة الھاشمیة الشقیقة التي تأتي تجسیدا لحرص دولة الكویت على توطید العلاقات التاریخیة بین الأشقاء وتعزیز التعاون ودفع العمل العربي المشترك لتحقیق السلام والاستقرار في المنطقة.

وقال الصباح في تصریح صحفي لدى وصوله الى العاصمة الأردنیة عمان إنه سیسلم جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسین رسالة خطیة من أخیه  أمیر الكويت الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح تتضمن :  دعم العلاقات الثنائیة والقضایا ذات الاھتمام المشترك وتحیاته و ولي العھد الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظھما الله ورعاھما
وتمنیاتھما للشعب الأردني الشقیق بمزید من الخیر والازدھار.
وأضاف سموه أنه یتطلع الى ھذا اللقاء للاستماع الى رؤیة جلالة الملك عبدالله بن الحسین حول العدید من القضایا الإقلیمیة والدولیة التي تھم البلدین الشقیقین في ضوء التطورات والمستجدات التي یشھدھا العالم.

وأكد الصباح أنه سیبحث خلال زیارته للمملكة الأردنیة الھاشمیة الشقیقة مع دولة رئیس الوزراء الدكتور عمر الرزاز سبل تعزیز العلاقات الثنائیة وتبادل الآراء حول القضایا العربیة
والدولیة التي تھم البلدین .

وأشارالصباح إلى أن العلاقات بین دولة الكویت والمملكة الأردنیة الشقیقة شھدت خلال السنوات الماضیة تطورا ملموسا ونموا واضحا في المجالات السیاسیة والتجاریة والسیاحیة والثقافیة وفتحت الآفاق لتعزیز التعاون في مختلف المجالات التي تحقق مصالح البلدین مشیرا إلى أنه یتطلع الى زیادة التعاون بین البلدین لیلبي تطلعات وطموحات الشعبین الشقیقین
مشیرا الى وجود العدید من الروابط المشتركة بین البلدین التي توفر أرضیة صلبة لمزید من التعاون.

وأشاد الصباح بالجھود التي تبذلھا المملكة الأردنیة الھاشمیة الشقیقة والخطوات الفعالة التي تقوم بھا لتحقیق التنمیة الاقتصادیة المنشودة وتوفیر الرعایة والحیاة الكریمة للشعب الأردني ، متمنیا التقدم والنماء للمملكة الأردنیة وشعبھا الشقیق.
كما أشاد سموه بحرص البلدین على التنسیق الدائم في مختلف المجالات والتشاور وتبادل الرؤى ووجھات النظر حول القضایا الإقلیمیة والدولیة.