حريق بمستودعات دائرة الآثار يخلف خسائر كبيرة رئيسة نيوزلندا تجري اتصالاً هاتفياً مع الملك بالصور .. اهالي منطقة الجبل الابيض في الزرقاء : المحافظ والبلدية مقصرون مواطنون يحطمون مكتب مدير عمل "الطفيلة" بعد وعود وهمية بإيجاد وظائف للمتعطلين عن العمل ما هي اسباب عدم امتلاء سدود شمال المملكة .. ؟ "حماية الصحفيين" يطالب الحكومة بإجلاء مصير الصحفي فرحانة إحباط تهريب 1534 سيجارة وارجيلة الكترونية بقيمة 50 ألف دينار "النقل البري" تحذر المواطنين من استخدام تطبيقات النقل الذكية "غير المرخصة" الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ماذا قال "الخصاونة" بعد تعيينه مستشاراً للملك لشؤون الاتصال والتنسيق تعديل تعرفة "التكسي العمومي" في العقبة "الضمان": ايقاف رواتب (100) متقاعد مبكر من ذوي الرواتب المرتفعة وفيات الاربعاء 24-4-2019 غنيمات مجدداً : لا نعرف شيء عن صفقة القرن عطلة رسمية للدوائر الحكومية و الرسمية المومني: سأتنحى في حال لم نستطع خدمة ابناء الزرقاء من هي "السلطية" التي درست وزير التربية التعليم الماليزي على نفقتها؟ الزراعة تؤكد على سلامة البطيخ في الاسواق المركزية الملك يزور المفرق اليوم ارتفاع الحرارة وطقس ربيعي بامتياز
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الإثنين-2019-02-11 | 03:04 pm

مقرات ومكاتب "الرأي" للبيع بالمزاد العلني

مقرات ومكاتب "الرأي" للبيع بالمزاد العلني

جفرا نيوز -نشرت الصحف اليومية الاردنية اعلان بيع غريب بالمزاد العلني صادر عن دائرة التنفيذ في محكمة بداية شمال عمان، وتضمن الاعلان عرض عقار للبيع بالمزاد العلني .

وتبين حيثيات الاعلان القانوني بان العقار المعروض للبيع في المزاد العلني يقع في شارع الملكة رانيا العبد الله وبالقرب من مشروع الباص السريع وضمن حدود امانة عمان الكبرى وتشغله مؤسسة الصحفية الاردنية.

ويتألف العقار من ثلاثة ابنية في المنطقة تشغلها مكاتب وادارة صحيفة الراي اليومية وصحيفة الجوردان تايمز، مايعني ان مقرات الصحيفة الاولى في الاردن "الحكومية" ومكاتبها العريقة معروضة الان في اطار نزاع قانوني مالي للبيع في المزاد العلني .