رئيسة نيوزلندا تجرى اتصالاً هاتفياً مع الملك بالصور .. اهالي منطقة الجبل الابيض في الزرقاء : المحافظ والبلدية مقصرون مواطنون يحطمون مكتب مدير عمل "الطفيلة" بعد وعود وهمية بإيجاد وظائف للمتعطلين عن العمل ما هي اسباب عدم امتلاء سدود شمال المملكة .. ؟ "حماية الصحفيين" يطالب الحكومة بإجلاء مصير الصحفي فرحانة إحباط تهريب 1534 سيجارة وارجيلة الكترونية بقيمة 50 ألف دينار "النقل البري" تحذر المواطنين من استخدام تطبيقات النقل الذكية "غير المرخصة" الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ماذا قال "الخصاونة" بعد تعيينه مستشاراً للملك لشؤون الاتصال والتنسيق تعديل تعرفة "التكسي العمومي" في العقبة "الضمان": ايقاف رواتب (100) متقاعد مبكر من ذوي الرواتب المرتفعة وفيات الاربعاء 24-4-2019 غنيمات مجدداً : لا نعرف شيء عن صفقة القرن عطلة رسمية للدوائر الحكومية و الرسمية المومني: سأتنحى في حال لم نستطع خدمة ابناء الزرقاء من هي "السلطية" التي درست وزير التربية التعليم الماليزي على نفقتها؟ الزراعة تؤكد على سلامة البطيخ في الاسواق المركزية الملك يزور المفرق اليوم ارتفاع الحرارة وطقس ربيعي بامتياز خبير نفطي: النفط متواجد بالأردن
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-02-11 | 03:43 pm

القبض على 13 شخصا قاموا بإطلاق العيارات النارية يوم إعلان نتائج التوجيهي

القبض على 13 شخصا قاموا بإطلاق العيارات النارية يوم إعلان نتائج التوجيهي

جفرا نيوز - قال الناطق الاعلامي بإسم مديرية الأمن العام أنه وعلى أثر إعلان نتائج الثانوية العامة فقد تعاملت مديرية الأمن العام مع عدد من البلاغات عن حالات إطلاق عيارات نارية كأحد السلوكيات السلبية المرتبطة باشكال التعبير الخاطئ عن الفرح ، مشيرا أنه جرى ضبط 12 قطعة سلاح بأنواع مختلفة وإلقاء القبض على 13 شخصا قاموا بإطلاق العيارات النارية في مختلف مناطق المملكة .
وأوضح الناطق الإعلامي أن مجمل ما تم تلقيه من بلاغات عن إطلاق العيارات النارية أثر إعلان نتائج الثانوية العامة كان 40 بلاغا، ارتبطت معظمها بالوقائع المضبوطة مشيرا أنه وباستكمال اجراءات التحقيق وضبط الأسلحة والقاء القبض على مطلقي العيارات النارية جرى توديع الأشخاص للجهات المختصة واتخاذ كافة الاجراءات القانونية والإدارية اللازمة بحقهم .