حكومة الرزاز تخالف التوجيهات الملكية و تفرض (6) الاف دينار ضرائب على ذوي الاحتياجات الخاصة إراداة ملكية بتعيين مستشارين لـ الملك وقبول استقالة الشوبكي ملك المغرب سيزور الاردن قريباً.. فما هو سبب الزيارة ؟ العثور على خزائن سرية ضخمة تحتوي على مئات الملايين في منزل البشير .. تفاصيل احباط تهريب 1460 سيجارة الكترونية في المطار القبض على مطلوب خطير بقضايا السلب والسرقة وتشكيل عصابة أشرار في البادية الشمالية توقيف موظف بضريبة غرب عمان شطب ارصدة مكلفين الرزاز يستعد للتعديل الوزاري الثالث على حكومته وسيناريو يتحدث عن مغادرة (11) وزيراً أمن لحماية الكوادر الطبية الحكومية وفيات الثلاثاء 23-4-2019 المخيمات الفلسطينية تؤكد دعمها لمواقف الملك تجاه القدس الخدمة المدنية يكشف عن موعد الإعلان عن اسماء المتنافسين للتعيين في الفئة الاولى والثانية الوزيرة الاسبق لينا شبيب ترد على حقيقة تعيينها مستشارة في امانة عمان تغيرات على الحالة الجوية .. خلال الايام القادمة القبض على (3) أشخاص قاموا بسرقة (30) بطارية مركبة في الزرقاء اربد : مقتل شخص بعيار ناري في الشارع العام بانتظار تفويض الرزاز بتعديل وزاري موسع… وترقب لكيفية استغلاله الفرصة «الضريبة» تتجاوز قوانين الرياضيات بصرف دعم الخبز أبو غزالة: مشروع أردني فلسطيني لدعم المقدسيين وصون هوية القدس “مجلس العاصمة” يرفض طلبا بمناقلة 12 مليونا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الثلاثاء-2019-02-11 | 04:40 pm

ماذا كتب الرزاز في سجل افتتاح السفارة الكويتية يوم امس ؟!

ماذا كتب الرزاز في سجل افتتاح السفارة الكويتية يوم امس ؟!

جفرا نيوز : جمال فخيده

سطر رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز في قلمه كلمات بسجل الشرف لكبار الزوار في افتتاح السفارة الكويتية اليوم بالقرب من مجلس الوزراء على الدوار الرابع.

عدسة (جفرا نيوز) لقطت هذه الكلمات التي سجلها الرئيس بسجل الزوار بحضور رئيس وزراء الكويت جابر مبارك الصباح و السفير الكويتي عزيز الديحاني و كبار المسؤولين و المدعوين .

كلمات رئيس الوزراء عمر الرزاز جاءت لتعبر عن عمق العلاقات الأردنية الكويتية في كل المجالات و التي رعى تطورها جلالة الملك الله الثاني وسمو الشيخ صباح الاحمد الجابر أمير دولة الكويت.

حيث كتب قائلاً:

بسم الله الرحمن الرحيم

تشرفت بالمشاركة بهذا الحدث افتتاح السفارة الكويتية بالأردن الذي يكرس العلاقة المتميزة بين البلدين الشقيقين فنحن في بيت كويتي على أرض أردنية ديدان هذه العلاقة الاخويه التاريخية التي تمثل إنموذجاً في العلاقات العربية العربية و تستمر هذه العلاقات بإذن الله برعاية صاحب الجلالة الهاشمية و سمو الأمير الافخم .. و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .

عمر الرزاز

 

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر