جرذ يهاجم رضيعاًً أثناء نومه بالمقابلين- صور 100 ألف دينار خسائر بلدية الرمثا في يومين جراء أحداث الشغب “التربية” تعلن موعد نتائج “تكميلية التوجيهي” غدا الحكومة تعتزم إطلاق 104 خدمات إلكترونية خاصة بالمستثمرين سوق تجاري في مطار الملكة علياء العمل تحول 13 قضية فساد إلى "هيئة النزاهة" وفاة بحادث تدهور في إربد إغلاق مطعمين ومحطتين مياه في جرش د. الخشمان : (صرصور) جهاز التنفس في مستشفى الزرقاء (كيدي ومتعمد) وسنقاضي العابثين السبت عطلة رأس السنة الهجريّة الرزاز يضع حجر الأساس للمعرض الدائم لمنتجات البادية والريف الكباريتي يهاجم الحكومة وفريز الضمان: رفع تقاعد الشهداء بأثر رجعي حمّاد : لن نتهاون بتطبيق القانون وهناك من يصطاد بالماء العكر ومعروفة اهدافهم وفاة عشريني غرقاً في وادي الريان - تفاصيل الجمارك: اكثر من 3000 مصرح زاروا المنصة الإلكترونية نائب أمين عمان ينفي ارتباطه بأي حزب أو تيار سياسي ويؤكد: "بخدمة الوطن بقيادة جلالة الملك" مع بدء العودة للمدارس وانتهاء عيد الاضحى شهر "آب" يمرُ ثقيلًا وحارَّا على جيوب الأردنيين الرزاز : ننتظر نهاية العام لنرى حصاد ضريبة الدخل..والتجار يدعون لوقف غرامات نظام الابنية والتحويلات تسمم 24 شخص في جرش من المياه .. الوزارة تنفي و المستشفى يستقبل الحالات
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الثلاثاء-2019-02-11 | 04:40 pm

ماذا كتب الرزاز في سجل افتتاح السفارة الكويتية يوم امس ؟!

ماذا كتب الرزاز في سجل افتتاح السفارة الكويتية يوم امس ؟!

جفرا نيوز : جمال فخيده

سطر رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز في قلمه كلمات بسجل الشرف لكبار الزوار في افتتاح السفارة الكويتية اليوم بالقرب من مجلس الوزراء على الدوار الرابع.

عدسة (جفرا نيوز) لقطت هذه الكلمات التي سجلها الرئيس بسجل الزوار بحضور رئيس وزراء الكويت جابر مبارك الصباح و السفير الكويتي عزيز الديحاني و كبار المسؤولين و المدعوين .

كلمات رئيس الوزراء عمر الرزاز جاءت لتعبر عن عمق العلاقات الأردنية الكويتية في كل المجالات و التي رعى تطورها جلالة الملك الله الثاني وسمو الشيخ صباح الاحمد الجابر أمير دولة الكويت.

حيث كتب قائلاً:

بسم الله الرحمن الرحيم

تشرفت بالمشاركة بهذا الحدث افتتاح السفارة الكويتية بالأردن الذي يكرس العلاقة المتميزة بين البلدين الشقيقين فنحن في بيت كويتي على أرض أردنية ديدان هذه العلاقة الاخويه التاريخية التي تمثل إنموذجاً في العلاقات العربية العربية و تستمر هذه العلاقات بإذن الله برعاية صاحب الجلالة الهاشمية و سمو الأمير الافخم .. و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .

عمر الرزاز

 
ويكي عرب