الأردن والعراق يتفقان على مواصلة الجهود إزاء خط انبوب النفط الاستراتيجي “المركبات”: التحفيز يتطلب استقرار التشريع أجواء باردة والحرارة ليلا تلامس الصفر المئوي إدارية النواب تدعو لإجراء مسح لرواتب موظفي الفئة الثالثة بـ “التربية” و “الزراعة” الملك يؤكد موقف الأردن الثابت والرافض للمستوطنات الإسرائيلية بتوجيهات ملكية .. العيسوي يزور جرش والمفرق والزرقاء مواطن: طبيب غائب وفني ينتحل شخصيته .. والصحة: سنحقق ضبط مطلقي النار على دورية جمارك إصابة اثنين من مرتبات الجمارك بعيارات نارية من قبل مهربين في الكرك تدخل جراحي سريع يُنقذ حياة طفلة في البشير وصول السائحة رقم مليون إلى البترا - صور "الغذاء والدواء" تحول 3 اشخاص للقضاء وتتلف كميات من زيت الزيتون المغشوش ضبط سائق يدخن الأرجيلة اثناء القيادة الرزاز يطلع على خطط واستراتيجيات وزارة التربية والتعليم تخفيضات على 116 سلعة في أسواق الاستهلاكية المدنية عمالة الأطفال: ضبط 403 حالات وتوجيه 271 إنذارا و245 مخالفة تشكيل المجلس الوطني للتشغيل (أسماء) "الخدمة المدنية" ينفي المعلومات المتداولة عن برنامج إعادة هيكلة الرواتب العضايلة: لا توجه حكومي لتعديل قانون الانتخابات لغاية الآن "الصحة" تسمح ببيع "الشيبس" في المقاصف المدرسية ليومين بالاسبوع وتمنع عدة سلع اخرى
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الثلاثاء-2019-02-11 | 04:40 pm

ماذا كتب الرزاز في سجل افتتاح السفارة الكويتية يوم امس ؟!

ماذا كتب الرزاز في سجل افتتاح السفارة الكويتية يوم امس ؟!

جفرا نيوز : جمال فخيده

سطر رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز في قلمه كلمات بسجل الشرف لكبار الزوار في افتتاح السفارة الكويتية اليوم بالقرب من مجلس الوزراء على الدوار الرابع.

عدسة (جفرا نيوز) لقطت هذه الكلمات التي سجلها الرئيس بسجل الزوار بحضور رئيس وزراء الكويت جابر مبارك الصباح و السفير الكويتي عزيز الديحاني و كبار المسؤولين و المدعوين .

كلمات رئيس الوزراء عمر الرزاز جاءت لتعبر عن عمق العلاقات الأردنية الكويتية في كل المجالات و التي رعى تطورها جلالة الملك الله الثاني وسمو الشيخ صباح الاحمد الجابر أمير دولة الكويت.

حيث كتب قائلاً:

بسم الله الرحمن الرحيم

تشرفت بالمشاركة بهذا الحدث افتتاح السفارة الكويتية بالأردن الذي يكرس العلاقة المتميزة بين البلدين الشقيقين فنحن في بيت كويتي على أرض أردنية ديدان هذه العلاقة الاخويه التاريخية التي تمثل إنموذجاً في العلاقات العربية العربية و تستمر هذه العلاقات بإذن الله برعاية صاحب الجلالة الهاشمية و سمو الأمير الافخم .. و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .

عمر الرزاز