البطاينة: اجراءات تعيين (300) سائق في أمانة عمان ستستكمل خلال يومين بالاسماء .. مدعوون للامتحان التنافسي لغايات التعيين في هيئة الطاقة الحمود: مديرية الامن العام تعمل باستراتيجية امنية شاملة الاردنيون على موعد مع ارتفاع شديد لدرجات الحرارة في رمضان ! اغلاقات وتحويلات من شارع اليرموك "النشا" باتجاه وسط البلد - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز محافظ البنك المركزي: رفع اسعار الفائدة جاء لحماية الاقتصاد الوطني في المملكة زواتي: لا ترخيص لمحطات محروقات دون شواحن كهرباء ! شخص يقتل آخر رمياً بالرصاص في عمّان.. ويدعي أنها بـ "الخطأ" ويسلم نفسه للأمن وفيات الاثنين 22-4-2019 "المؤسسة المدنیة" تخفض أسعار 50 سلعة بنسب تصل إلی 25 % الأسبوع الحالي الحکومة تطفو علی موج إشاعات التغییر والتعدیل رقم تعريفي لكل عامل وافد الاعلان عن أسماء الحجاج الأسبوع المقبل أجواء شديدة البرودة الليلة وصباح الإثنين تراجع إيرادات ضريبة المبيعات بسبب الدخان !! العرب: نرفض أي صفقة حول فلسطين لا تنسجم مع المرجعيات الملك: رحم الله عامل الوطن الذي توفي بحادث سير غير مسؤول ارتفاع الرقم القياسي لأسعار المستهلك آذار الماضي الملك يدين تفجيرات سريلانكا الارهابية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-02-11 | 04:49 pm

قبول (3100) شخص من خلال المنصة الإلكترونية الأردنية القطرية للتشغيل - تفاصيل

قبول (3100) شخص من خلال المنصة الإلكترونية الأردنية القطرية للتشغيل - تفاصيل

جفرا نيوز - قال رئيس لجنة الأخوة البرلمانية الأردنية – القطرية النائب الدكتور عبدالله العكايلة إن العلاقات الأردنية القطرية تتسم بالأخوة والترابط والتعاون المشترك التي ارسى دعائمها جلالة الملك عبد الله الثاني وأمير دولة قطر سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

جاء ذلك خلال زيارة قامت بها اللجنة الاثنين، الى السفارة القطرية بعمان، ولقائها القائم بأعمال السفير لدى المملكة عبد العزيز السادة حيث جرى بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية .

واشادت اللجنة بالمستوى المتقدم الذي وصلت اليه العلاقات الاخوية التي تربط البلدين الشقيقين والتطور الكبير الذي تشهده دولة قطر في كل المجالات ومناحي الحياة، مشيرين إلى أنها تعتبر انموذج في المنطقة.

وفيما اشادوا بدور دولة قطر في تشغيل الاردنيين، اكدوا ضرورة استكمال العمل بالمنصة الإلكترونية الأردنية القطرية للتشغيل الخاصة بتقديم باحثين اردنيين عن عمل، والتي تم إطلاقها في شهر آب الماضي.

وقال العكايلة ان اللجنة تحرص على تقوية العلاقات بين البلدين الشقيقين وستتابع مع المعنيين سبل التسهيل على الاخوة القطريين اثناء تواجدهم في بلدهم الثاني الاردن، فضلا عن متابعة تسهيل اقامة المشاريع للمستثمرين القطريين، داعيا الى زيادة الاستثمارات في الاردن خاصة في قطاع السياحة وتنفيذ المشاريع الكبرى التي تعود بالنفع لتحقيق مكاسب التنمية.

وهنأت اللجنة، عبدالعزيز السادة بحصول بلاده على لقب كأس أمم آسيا.

من جانبه، أشاد السادة بالعلاقات الاخوية التي تربط عمان والدوحة والحرص على تعزيزها وتمتينها على كل المستويات، مؤكدا ان الاردنيين المتواجدين في قطر يتم معاملتهم كأنهم في بلدهم الاردن ويحظون بكل احترام وتقدير.

وأضاف "انا اشعر دائما انني في بلدي الذي نعتز به".

وقال ان كل ما تقدمه قطر (المنحة القطرية والمنصة الالكترونية)، تأتي من حكم العلاقة الاخوية بين البلدين الشقيقين، مشيرا إلى قبول 3100 شخص من خلال المنصة.

وأشار الى ان هناك لجنة قطرية اجرت كشفاً ميدانياً للوقوف على المشاريع التي تحتاجها المملكة في عدد من القطاعات.