عطية: في زمن عز فيه الرجال.. تأتينا رياح الرجولة الحقة من الكويت الزبن يعود مصابي انفجار اسطوانة الغاز بالخالدية (صور) كناكرية: سنتعامل بحزم للحد من تجارة الدخان المهرب بين الثَّبات و التعنُّت ،الحكومة مثالاً الاردن يشارك في مشاورات «التحالف الاستراتيجي للشرق الاوسط» شخص يطلق النار على والدته ومن ثم على نفسه في البادية الوسطى الطراونة والقبيسي يوقعان مذكرة تفاهم بين مجلس النواب و "الوطني الاتحادي" الإماراتي الأمن: هذا الشخص وراء حريق سوبرماركت بخالدية المفرق إصابة (17) شخص إثر حريق سوبر ماركت في محافظة المفرق وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة بني صخر يطلقون النار على قافلة لداعش تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-02-11 | 06:14 pm

الحواتمة يؤكد أهمية التكامل بين السلطتين التشريعية والتنفيذية للحفاظ على أمن الوطن

الحواتمة يؤكد أهمية التكامل بين السلطتين التشريعية والتنفيذية للحفاظ على أمن الوطن

جفرا نيوز - أكد المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة، على أهمية التكامل بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، لتحقيق مصالح الدولة العليا، والحفاظ على أمن واستقرار الوطن.

وبين الحواتمة خلال لقائه في المديرية العامة اليوم، رئيس وأعضاء اللجنة الإدارية في مجلس النواب، أن المواطن الأردني شريك فاعل في المنظومة الأمنية، لافتاً إلى التنسيق غير المسبوق، والتناغم في الواجبات والأدوار، بين القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأعرب المدير العام لقوات الدرك عن شكره وتقديره لجهود السلطة التشريعية في دعم عمل قوات الدرك والأجهزة الأمنية، وحرص مجلس النواب على إدامة قنوات التواصل مع مؤسسات الوطن تحقيقاً للأهداف الوطنية العليا.

واستمعت اللجنة الإدارية في مجلس النواب إلى إيجاز لأهم الخطط والاستراتجيات التي تتبعها المديرية العامة للارتقاء بأداء منتسبيها، والواجبات التي تنفذها لضمان سيادة القانون وبما ينسجم مع مبادئ العدل واحترام حقوق الإنسان.

وأشاد رئيس اللجنة الإدارية في مجلس النواب الدكتور علي الحجاحجة بالمستوى المتطور الذي وصلت إليه قوات الدرك في جميع المجالات، مشيراً إلى المنهجية الواضحة، والتخطيط السليم الذي قاد قوات الدرك إلى تحقيق أعلى درجات التميز المحلي والدولي.

كما ثمن رئيس وأعضاء اللجنة الإدارية، الجهود المبذولة من قوات الدرك وأدوارها الأمنية والإنسانية المتميزة، مشددين على أهمية دعم هذه الجهود، ومساندة قوات الدرك لضمان تحقيقها لأهدافها الإستراتيجية في الأعوام المقبلة.

واستذكر الوفد الضيف شهداء قوات الدرك والأجهزة الأمنية، الذين ارتقوا أثناء أدائهم لواجبهم المقدس دفاعاً عن ثرى الوطن، مشددين على ضرورة الالتفاف حول القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، تحت ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.