عطية: في زمن عز فيه الرجال.. تأتينا رياح الرجولة الحقة من الكويت الزبن يعود مصابي انفجار اسطوانة الغاز بالخالدية (صور) كناكرية: سنتعامل بحزم للحد من تجارة الدخان المهرب بين الثَّبات و التعنُّت ،الحكومة مثالاً الاردن يشارك في مشاورات «التحالف الاستراتيجي للشرق الاوسط» شخص يطلق النار على والدته ومن ثم على نفسه في البادية الوسطى الطراونة والقبيسي يوقعان مذكرة تفاهم بين مجلس النواب و "الوطني الاتحادي" الإماراتي الأمن: هذا الشخص وراء حريق سوبرماركت بخالدية المفرق إصابة (17) شخص إثر حريق سوبر ماركت في محافظة المفرق وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة بني صخر يطلقون النار على قافلة لداعش تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-02-11 | 06:49 pm

الضريبة تدعو المكلفين لتسوية قضاياهم لدى محكمتها للاستفادة من إعفاء الغرامات

الضريبة تدعو المكلفين لتسوية قضاياهم لدى محكمتها للاستفادة من إعفاء الغرامات

جفرا نيوز - دعت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات المكلفين ممن لهم قضايا منظورة أمام محكمتي البداية والاستئناف الضريبية إلى ضرورة اغتنام قرار مجلس الوزراء بإعفاء الغرامات بالمبادرة إلى مراجعة مديرية القضايا في الدائرة لإجراء المصالحات على هذه القضايا الضريبية لتمكينهم من تسديد الأرصدة المتوافق عليها قبل نهاية شهر شباط الحالي.

وتحث دائرة ضريبة الدخل والمبيعات الشركات والأفراد أصحاب القضايا المنظورة في محكمتي بداية واستئناف الضريبة إلى الايعاز إلى محاميهم لمراجعة مديرية القضايا الضريبية في الدائرة لتسوية هذه القضايا وإجراء المصالحة عليها حسب أحكام القانون.

وتأتي هذه الدعوة من الدائرة للمكلفين بالتزامن مع قرار مجلس الوزراء بإعفاء الغرامات المترتبة على الأرصدة الضريبية قبل نهاية هذا الشهر.