عطية: في زمن عز فيه الرجال.. تأتينا رياح الرجولة الحقة من الكويت الزبن يعود مصابي انفجار اسطوانة الغاز بالخالدية (صور) كناكرية: سنتعامل بحزم للحد من تجارة الدخان المهرب بين الثَّبات و التعنُّت ،الحكومة مثالاً الاردن يشارك في مشاورات «التحالف الاستراتيجي للشرق الاوسط» شخص يطلق النار على والدته ومن ثم على نفسه في البادية الوسطى الطراونة والقبيسي يوقعان مذكرة تفاهم بين مجلس النواب و "الوطني الاتحادي" الإماراتي الأمن: هذا الشخص وراء حريق سوبرماركت بخالدية المفرق إصابة (17) شخص إثر حريق سوبر ماركت في محافظة المفرق وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة بني صخر يطلقون النار على قافلة لداعش تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-02-11 | 06:53 pm

التربية ندعو الطلبة الحاصلين على الشهادات الخارجية التقدم لامتحان المعادلة

التربية ندعو الطلبة الحاصلين على الشهادات الخارجية التقدم لامتحان المعادلة

جفرا نيوز - دعا الدكتور نواف العجارمة مدير دائرة الامتحنات في وزارة التربية والتعليم الطلبة الحاصلين على الشهادات الخارجية التقدم للاختبار المنوي عقده يوم الاحد القادم 17/2/2019، لمعادلة شهادتهم فيما بعد حسب النظام.

وقال العجارمه خلال منشور له على صفتحه الشخصية في تويتر :"ندعو جميع طلبتنا الحاصلين على الشهادات الخارجية ، التقدم للاختبار والمنوي عقده الأحد المقبل . فهو الطريق الوحيد للمعادلة حسب نظام المعادلة والمعدل لعام 2018 ، ثقتنا بمقدراتكم كبيرة فأنتم أهل للنجاح" .