عطية: في زمن عز فيه الرجال.. تأتينا رياح الرجولة الحقة من الكويت الزبن يعود مصابي انفجار اسطوانة الغاز بالخالدية (صور) كناكرية: سنتعامل بحزم للحد من تجارة الدخان المهرب بين الثَّبات و التعنُّت ،الحكومة مثالاً الاردن يشارك في مشاورات «التحالف الاستراتيجي للشرق الاوسط» شخص يطلق النار على والدته ومن ثم على نفسه في البادية الوسطى الطراونة والقبيسي يوقعان مذكرة تفاهم بين مجلس النواب و "الوطني الاتحادي" الإماراتي الأمن: هذا الشخص وراء حريق سوبرماركت بخالدية المفرق إصابة (17) شخص إثر حريق سوبر ماركت في محافظة المفرق وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة بني صخر يطلقون النار على قافلة لداعش تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-02-11 | 08:29 pm

الصباح: الأردن القبلة الأولى لمال وأبناء الكويتيين

الصباح: الأردن القبلة الأولى لمال وأبناء الكويتيين

جفرا نيوز- أكد السفير الكويتي السابق في الأردن محافظ الفروانية بدولة الكويت الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح، أن الأردن القبلة الأولى لمال الكويتيين وأبنائهم.

وقال الحمود خلال مداخلة هاتفية له في برنامج الأردن هذا المساء الذي يبث عبر شاشة التلفزيون الأردني ويقدمه الزميل حازم الرحاحلة، إنه جاء في القرآن الكريم "المال والبنون زينة الحياة الدنيا"، فهما أغلى شيء لدى الإنسان، وأن يكون الأردن قبلة مال وأبناء الكويت فهذا يدل على العلاقة الطيبة بين البلدين، مشيرا إلى إقبال طلبة الكويت على الدراسة في الجامعات الأردنية.

وأضاف، "الأردن بلاد الأمن والأمان، وبلاد العطاء، وكل من يذهب إليها لا يجد إلا الخير، لأنها بلاد خير".

وأشار إلى أن زيارة رئيس الوزراء الكويتي اليوم إلى عمان تعكس المحبة والمودة والعلاقة المتينة، بين البلدين الشقيقين، خصوصا أنها تتزامن مع افتتاح مبنى السفارة الكويتية الجديد في عمّان.

وأوضح الحمود أن الاستثمارات الكويتية في الأردن مستمرة بالنمو، مؤكدا أن الاستثمار بالأردن واعد. 

وقال الحمود تعبيرا عن حبه للأردن قيادة وشعبا، "أنا كنت سفيرا للكويت في الأردن والآن أنا سفير للأردن في الكويت بالمحبة