الحمود: مديرية الامن العام تعمل باستراتيجية امنية شاملة الاردنيون على موعد مع ارتفاع شديد لدرجات الحرارة في رمضان ! اغلاقات وتحويلات من شارع اليرموك "النشا" باتجاه وسط البلد - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز محافظ البنك المركزي: رفع اسعار الفائدة جاء لحماية الاقتصاد الوطني في المملكة زواتي: لا ترخيص لمحطات محروقات دون شواحن كهرباء ! شخص يقتل آخر رمياً بالرصاص في عمّان.. ويدعي أنها بـ "الخطأ" ويسلم نفسه للأمن وفيات الاثنين 22-4-2019 "المؤسسة المدنیة" تخفض أسعار 50 سلعة بنسب تصل إلی 25 % الأسبوع الحالي الحکومة تطفو علی موج إشاعات التغییر والتعدیل رقم تعريفي لكل عامل وافد الاعلان عن أسماء الحجاج الأسبوع المقبل أجواء شديدة البرودة الليلة وصباح الإثنين تراجع إيرادات ضريبة المبيعات بسبب الدخان !! العرب: نرفض أي صفقة حول فلسطين لا تنسجم مع المرجعيات الملك: رحم الله عامل الوطن الذي توفي بحادث سير غير مسؤول ارتفاع الرقم القياسي لأسعار المستهلك آذار الماضي الملك يدين تفجيرات سريلانكا الارهابية سائقو "اوبر" يعتصمون أمام هيئة النقل الاعتداء على طبيب عظام في مستشفى الاميرة بسمة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-02-11 | 08:29 pm

الصباح: الأردن القبلة الأولى لمال وأبناء الكويتيين

الصباح: الأردن القبلة الأولى لمال وأبناء الكويتيين

جفرا نيوز- أكد السفير الكويتي السابق في الأردن محافظ الفروانية بدولة الكويت الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح، أن الأردن القبلة الأولى لمال الكويتيين وأبنائهم.

وقال الحمود خلال مداخلة هاتفية له في برنامج الأردن هذا المساء الذي يبث عبر شاشة التلفزيون الأردني ويقدمه الزميل حازم الرحاحلة، إنه جاء في القرآن الكريم "المال والبنون زينة الحياة الدنيا"، فهما أغلى شيء لدى الإنسان، وأن يكون الأردن قبلة مال وأبناء الكويت فهذا يدل على العلاقة الطيبة بين البلدين، مشيرا إلى إقبال طلبة الكويت على الدراسة في الجامعات الأردنية.

وأضاف، "الأردن بلاد الأمن والأمان، وبلاد العطاء، وكل من يذهب إليها لا يجد إلا الخير، لأنها بلاد خير".

وأشار إلى أن زيارة رئيس الوزراء الكويتي اليوم إلى عمان تعكس المحبة والمودة والعلاقة المتينة، بين البلدين الشقيقين، خصوصا أنها تتزامن مع افتتاح مبنى السفارة الكويتية الجديد في عمّان.

وأوضح الحمود أن الاستثمارات الكويتية في الأردن مستمرة بالنمو، مؤكدا أن الاستثمار بالأردن واعد. 

وقال الحمود تعبيرا عن حبه للأردن قيادة وشعبا، "أنا كنت سفيرا للكويت في الأردن والآن أنا سفير للأردن في الكويت بالمحبة