إراداة ملكية بتعيين مستشارين لـ الملك وقبول استقالة الشوبكي ملك المغرب سيزور الاردن قريباً.. فما هو سبب الزيارة ؟ العثور على خزائن سرية ضخمة تحتوي على مئات الملايين في منزل البشير .. تفاصيل احباط تهريب 1460 سيجارة الكترونية في المطار القبض على مطلوب خطير بقضايا السلب والسرقة وتشكيل عصابة أشرار في البادية الشمالية توقيف موظف بضريبة غرب عمان شطب ارصدة مكلفين الرزاز يستعد للتعديل الوزاري الثالث على حكومته وسيناريو يتحدث عن مغادرة (11) وزيراً أمن لحماية الكوادر الطبية الحكومية وفيات الثلاثاء 23-4-2019 المخيمات الفلسطينية تؤكد دعمها لمواقف الملك تجاه القدس الخدمة المدنية يكشف عن موعد الإعلان عن اسماء المتنافسين للتعيين في الفئة الاولى والثانية الوزيرة الاسبق لينا شبيب ترد على حقيقة تعيينها مستشارة في امانة عمان تغيرات على الحالة الجوية .. خلال الايام القادمة القبض على (3) أشخاص قاموا بسرقة (30) بطارية مركبة في الزرقاء اربد : مقتل شخص بعيار ناري في الشارع العام بانتظار تفويض الرزاز بتعديل وزاري موسع… وترقب لكيفية استغلاله الفرصة «الضريبة» تتجاوز قوانين الرياضيات بصرف دعم الخبز أبو غزالة: مشروع أردني فلسطيني لدعم المقدسيين وصون هوية القدس “مجلس العاصمة” يرفض طلبا بمناقلة 12 مليونا لا ترخيص مركبات للعمل على التطبيقات
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2019-02-11 | 08:49 pm

عشاء خاص يجمع عاصي الحلاني وسعد لمجرد بفرنسا.. صور

عشاء خاص يجمع عاصي الحلاني وسعد لمجرد بفرنسا.. صور

أقام رجل الأعمال والمنتج عادل معتوق، مأدبة عشاء في مطعمه «لو غراي»، بباريس على شرف صديقيه الفنان اللبناني عاصي الحلاني، والفنان المغربي سعد لمجرد.

وشمل اللقاء العديد من الأحاديث حول الأعمال الفنية، ويعد هذا هو اللقاء الأول بين كل من عاصي الحلاني، ولمجرد بعد الإفراج عن الأخير.

من ناحية أخرى، أحيا عاصي الحلاني، حفلًا غنائيًا ناجحا مؤخرًا في كانكون بالمسكيك، وسط حضور عدد كبير من الجاليات العربية، وقدم خلاله باقة مميزة من أهم وأفضل أغانيه التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وعبر الحلاني عن سعادته الكبيرة بنجاح الحفل، وقال في تعليقه عليه عبر صفحته الشخصية بموقع «تويتر»: «ليلة من العمر مع الجالية العربية شكرًا على محبتكم الكبيرة ليلة من أحلى الليالي».

كان سعد لمجرد قد طرح مؤخرا فيديو كليب جديد لأغنية بعنوان «بدك إيه»، والتي حققت 6 ملايين مشاهدة، بعد طرحها على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» بـ48 ساعة فقط، حيث اعتبرها هدية للفانز بعد إطلاق سراحه على خليفة اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية أغسطس الماضي، كما يستعد في الوقت الحالي لتصوير أغنية جديدة بفرنسا.