التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم رواتب القطاع العام ومتقاعدي الضمـان غـدًا أجواء صيفية الأربعاء وارتفاع الحرارة الخميس والجمعة ..تفاصيل الأميرة دينا عبدالحميد والدة الأميرة عالية بنت الحسين في ذمة الله وفيات الاربعاء 21-8-2019 أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة احتراق مركبة في شارع عبدالله غوشة- صور الملك لياقوت الطراونة: واصلي بنيتي ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم العميد الحياري: كشف (64) قضية قتل من اصل (65) قضية تم تسجيلها منذ بداية العام العميد القطارنة ملحقا عسكريا في لندن التبليغات القضائية عبر "الرسائل النصية والبريد الالكتروني" منتصف ايلول المقبل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2019-02-11 | 08:49 pm

عشاء خاص يجمع عاصي الحلاني وسعد لمجرد بفرنسا.. صور

عشاء خاص يجمع عاصي الحلاني وسعد لمجرد بفرنسا.. صور

أقام رجل الأعمال والمنتج عادل معتوق، مأدبة عشاء في مطعمه «لو غراي»، بباريس على شرف صديقيه الفنان اللبناني عاصي الحلاني، والفنان المغربي سعد لمجرد.

وشمل اللقاء العديد من الأحاديث حول الأعمال الفنية، ويعد هذا هو اللقاء الأول بين كل من عاصي الحلاني، ولمجرد بعد الإفراج عن الأخير.

من ناحية أخرى، أحيا عاصي الحلاني، حفلًا غنائيًا ناجحا مؤخرًا في كانكون بالمسكيك، وسط حضور عدد كبير من الجاليات العربية، وقدم خلاله باقة مميزة من أهم وأفضل أغانيه التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وعبر الحلاني عن سعادته الكبيرة بنجاح الحفل، وقال في تعليقه عليه عبر صفحته الشخصية بموقع «تويتر»: «ليلة من العمر مع الجالية العربية شكرًا على محبتكم الكبيرة ليلة من أحلى الليالي».

كان سعد لمجرد قد طرح مؤخرا فيديو كليب جديد لأغنية بعنوان «بدك إيه»، والتي حققت 6 ملايين مشاهدة، بعد طرحها على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» بـ48 ساعة فقط، حيث اعتبرها هدية للفانز بعد إطلاق سراحه على خليفة اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية أغسطس الماضي، كما يستعد في الوقت الحالي لتصوير أغنية جديدة بفرنسا.
ويكي عرب