حقك تعرف": (أي-فواتيركم) لا يملكها حيتان توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%) الرزاز يصل إلى الكويت تصريح العمل وبصمة العين والفيزا لضبط نصف مليون وافد مخالف العثور على جثتين مصابتين بالرصاص لمواطن ووالدته في البادية الوسطى نزيل في مركز إصلاح و تأهيل "ام اللولو" يضرب عن الطعام للمطالبة بإنصافه فيديو .. ضبط ساقي باصين عمومي اثناء قيادتهما بشكل متهور في عمان هيومن رايتس: تعديلات "الجرائم الالكترونية" في الاردن تقيد حرية التعبير
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2019-02-11 | 08:49 pm

عشاء خاص يجمع عاصي الحلاني وسعد لمجرد بفرنسا.. صور

عشاء خاص يجمع عاصي الحلاني وسعد لمجرد بفرنسا.. صور

أقام رجل الأعمال والمنتج عادل معتوق، مأدبة عشاء في مطعمه «لو غراي»، بباريس على شرف صديقيه الفنان اللبناني عاصي الحلاني، والفنان المغربي سعد لمجرد.

وشمل اللقاء العديد من الأحاديث حول الأعمال الفنية، ويعد هذا هو اللقاء الأول بين كل من عاصي الحلاني، ولمجرد بعد الإفراج عن الأخير.

من ناحية أخرى، أحيا عاصي الحلاني، حفلًا غنائيًا ناجحا مؤخرًا في كانكون بالمسكيك، وسط حضور عدد كبير من الجاليات العربية، وقدم خلاله باقة مميزة من أهم وأفضل أغانيه التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وعبر الحلاني عن سعادته الكبيرة بنجاح الحفل، وقال في تعليقه عليه عبر صفحته الشخصية بموقع «تويتر»: «ليلة من العمر مع الجالية العربية شكرًا على محبتكم الكبيرة ليلة من أحلى الليالي».

كان سعد لمجرد قد طرح مؤخرا فيديو كليب جديد لأغنية بعنوان «بدك إيه»، والتي حققت 6 ملايين مشاهدة، بعد طرحها على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» بـ48 ساعة فقط، حيث اعتبرها هدية للفانز بعد إطلاق سراحه على خليفة اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية أغسطس الماضي، كما يستعد في الوقت الحالي لتصوير أغنية جديدة بفرنسا.