حقك تعرف": (أي-فواتيركم) لا يملكها حيتان توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%) الرزاز يصل إلى الكويت تصريح العمل وبصمة العين والفيزا لضبط نصف مليون وافد مخالف العثور على جثتين مصابتين بالرصاص لمواطن ووالدته في البادية الوسطى نزيل في مركز إصلاح و تأهيل "ام اللولو" يضرب عن الطعام للمطالبة بإنصافه فيديو .. ضبط ساقي باصين عمومي اثناء قيادتهما بشكل متهور في عمان هيومن رايتس: تعديلات "الجرائم الالكترونية" في الاردن تقيد حرية التعبير
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2019-02-11 | 09:08 pm

علامات التقدم في السن تغير ملامح رغدة بأحدث ظهور.. صور

علامات التقدم في السن تغير ملامح رغدة بأحدث ظهور.. صور

بعد غياب عن الساحة الفنية، حضرت الفنانة السورية رغدة حفل افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، حيث تم تكريمها خلال الحفل عن مسيرتها السينمائية الطويلة.

رغدة ظهرت خلال الحفل بإطلالة صادمة، حيث ظهرت وقد كست التجاعيد ملامحها، وفشل الماكياج في ‘خفائها، كما أطلت بشعر كيرلي باللون الأصفر الفاتح المائل إلى الأبيض، مما منحها عمرا إضافيا.

الفنانة السورية أطلت في الحفل بفستان أسود بسيط قصير، وانتعلت حذا بنفس لون الفستان، مع أقراط ضخمة، وصعدت على المسرح لتسلم تكريمها وسط مجموعة من الفنانين المكرمين أيضا.

وكان قد أقيم حفل افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما المصرية في دورته الـ67، مساء الجمعة 8 فبراير، بحضور كبير لنجوم الفن والإعلام.

وكرم خلال حفل الافتتاح عددًا من رموز السينما المصرية، وحصلوا على درع المركز الكاثوليكي المصري للسينما، ومنهم: أحمد بدير، وإيمان سركسيان، و رجاء الجداوي، ورغدة ، وفاروق الفيشاوي، هشام سليم.

والجدير بالذكر أن رغدة ولدت في حلب في سوريا من أب وأم سوريان وليس كما يشاع أن أمها مصرية، وجاءت إلى مصر في أواخر سبعنيات القرن العشرين لكي تكمل دراستها في الأدب العربي في كلية الآداب جامعة القاهرة، كما اتجهت إلى التمثيل وعملت بين مصر وسوريا في السينما والتلفزيون والمسرح ولها مشاركات في الإذاعة.

وظهر نجاحها بعد مشاركتها البطولة للفنان دريد لحام والفنانة منى واصف في فيلم التقرير عام 1986، وتعتبر واحدة من نجمات السينما المصرية والعربية في عقدي الثمانينات والتسعينات القرن العشرين