بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" تغييرات شاملة في أمانة عمان طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم رواتب القطاع العام ومتقاعدي الضمـان غـدًا أجواء صيفية الأربعاء وارتفاع الحرارة الخميس والجمعة ..تفاصيل الأميرة دينا عبدالحميد والدة الأميرة عالية بنت الحسين في ذمة الله وفيات الاربعاء 21-8-2019 أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة احتراق مركبة في شارع عبدالله غوشة- صور الملك لياقوت الطراونة: واصلي بنيتي ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم العميد الحياري: كشف (64) قضية قتل من اصل (65) قضية تم تسجيلها منذ بداية العام العميد القطارنة ملحقا عسكريا في لندن التبليغات القضائية عبر "الرسائل النصية والبريد الالكتروني" منتصف ايلول المقبل وزير الصحة يوعز بتحويل مرضى القلب "القسطرة" في الزرقاء الحكومي وفيصل للمستشفيات الخاصة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2019-02-11 | 09:08 pm

علامات التقدم في السن تغير ملامح رغدة بأحدث ظهور.. صور

علامات التقدم في السن تغير ملامح رغدة بأحدث ظهور.. صور

بعد غياب عن الساحة الفنية، حضرت الفنانة السورية رغدة حفل افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، حيث تم تكريمها خلال الحفل عن مسيرتها السينمائية الطويلة.

رغدة ظهرت خلال الحفل بإطلالة صادمة، حيث ظهرت وقد كست التجاعيد ملامحها، وفشل الماكياج في ‘خفائها، كما أطلت بشعر كيرلي باللون الأصفر الفاتح المائل إلى الأبيض، مما منحها عمرا إضافيا.

الفنانة السورية أطلت في الحفل بفستان أسود بسيط قصير، وانتعلت حذا بنفس لون الفستان، مع أقراط ضخمة، وصعدت على المسرح لتسلم تكريمها وسط مجموعة من الفنانين المكرمين أيضا.

وكان قد أقيم حفل افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما المصرية في دورته الـ67، مساء الجمعة 8 فبراير، بحضور كبير لنجوم الفن والإعلام.

وكرم خلال حفل الافتتاح عددًا من رموز السينما المصرية، وحصلوا على درع المركز الكاثوليكي المصري للسينما، ومنهم: أحمد بدير، وإيمان سركسيان، و رجاء الجداوي، ورغدة ، وفاروق الفيشاوي، هشام سليم.

والجدير بالذكر أن رغدة ولدت في حلب في سوريا من أب وأم سوريان وليس كما يشاع أن أمها مصرية، وجاءت إلى مصر في أواخر سبعنيات القرن العشرين لكي تكمل دراستها في الأدب العربي في كلية الآداب جامعة القاهرة، كما اتجهت إلى التمثيل وعملت بين مصر وسوريا في السينما والتلفزيون والمسرح ولها مشاركات في الإذاعة.

وظهر نجاحها بعد مشاركتها البطولة للفنان دريد لحام والفنانة منى واصف في فيلم التقرير عام 1986، وتعتبر واحدة من نجمات السينما المصرية والعربية في عقدي الثمانينات والتسعينات القرن العشرين
ويكي عرب