الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد - صور التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم رواتب القطاع العام ومتقاعدي الضمـان غـدًا أجواء صيفية الأربعاء وارتفاع الحرارة الخميس والجمعة ..تفاصيل الأميرة دينا عبدالحميد والدة الأميرة عالية بنت الحسين في ذمة الله وفيات الاربعاء 21-8-2019 أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة احتراق مركبة في شارع عبدالله غوشة- صور الملك لياقوت الطراونة: واصلي بنيتي ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم العميد الحياري: كشف (64) قضية قتل من اصل (65) قضية تم تسجيلها منذ بداية العام العميد القطارنة ملحقا عسكريا في لندن
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2019-02-11 | 09:12 pm

مايا دياب تحيى حفل عيد الحب في القاهرة

مايا دياب تحيى حفل عيد الحب في القاهرة

تستعد الفنانة والنجمة اللبنانية مايا دياب، لإحياء حفل عيد الحب، يوم الخميس 14 فبراير، بأحد الفنادق الكبرى فى التجمع الأول، وذلك ضمن سلسلة حفلات الفلانتين.

ومن المقرر أن تغنى مايا دياب، فى الحفل مجموعة من أغانيها الشهيرة سواء المصرية أو اللبنانية مع الاستعراضات والرقص الذى تقدمها على حشبة المسرح كما أعتادت فى حفلاتها الغنائية.

ويعد هذا الحفل هو الثانى لمحمد حماقى بعد طرح ألبومه الجديد "كل يوم من ده” حيث احتفل بألألبوم للمرة الأولى فى نادى الشمس يوم أول أمس الخميس، وقدم عدد من أغانى الألبوم منها "كل يوم من ده”، "يزلزل”، "صور”، و”من البداية”، "راضيني” إضافة إلى اغانى "أجمل يوم” "داري”، "نفسي ابقي جنبه”.

وعلى جانب أخر، تألقت الفنانة اللبنانية مايا دياب في حفل غنائي حاشد احيته في في المكسيك، وحرصت على مشاركة الفانز بصور من أجواء الحفل.

واشعلت مايا، الحفل بمجرد صعودها على المسرح، حيث اشعّت إثارة بفستان شفاف، بشكل كشف أكثر ما أخفى، من اللون الأصفر، وهو اللون الذي ترتديه الفنانة اللبنانية لأول مرة بحسب ما جاء في تعليقها على صورة من أجواء الحفل، حيث كتبت: «سألني أحدهم ذات مرة لماذا لم ارتدي فستاناً من اللون الأصفر من قبل؟، فأجبت، كنت احتفظ به للمكسيك!»، وهو ما كشف حجم سعادتها واستمتاعها بالحفل.





ويكي عرب