الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات حقك تعرف": (أي-فواتيركم) لا يملكها حيتان توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%) الرزاز يصل إلى الكويت تصريح العمل وبصمة العين والفيزا لضبط نصف مليون وافد مخالف العثور على جثتين مصابتين بالرصاص لمواطن ووالدته في البادية الوسطى
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2019-02-11 | 09:12 pm

مايا دياب تحيى حفل عيد الحب في القاهرة

مايا دياب تحيى حفل عيد الحب في القاهرة

تستعد الفنانة والنجمة اللبنانية مايا دياب، لإحياء حفل عيد الحب، يوم الخميس 14 فبراير، بأحد الفنادق الكبرى فى التجمع الأول، وذلك ضمن سلسلة حفلات الفلانتين.

ومن المقرر أن تغنى مايا دياب، فى الحفل مجموعة من أغانيها الشهيرة سواء المصرية أو اللبنانية مع الاستعراضات والرقص الذى تقدمها على حشبة المسرح كما أعتادت فى حفلاتها الغنائية.

ويعد هذا الحفل هو الثانى لمحمد حماقى بعد طرح ألبومه الجديد "كل يوم من ده” حيث احتفل بألألبوم للمرة الأولى فى نادى الشمس يوم أول أمس الخميس، وقدم عدد من أغانى الألبوم منها "كل يوم من ده”، "يزلزل”، "صور”، و”من البداية”، "راضيني” إضافة إلى اغانى "أجمل يوم” "داري”، "نفسي ابقي جنبه”.

وعلى جانب أخر، تألقت الفنانة اللبنانية مايا دياب في حفل غنائي حاشد احيته في في المكسيك، وحرصت على مشاركة الفانز بصور من أجواء الحفل.

واشعلت مايا، الحفل بمجرد صعودها على المسرح، حيث اشعّت إثارة بفستان شفاف، بشكل كشف أكثر ما أخفى، من اللون الأصفر، وهو اللون الذي ترتديه الفنانة اللبنانية لأول مرة بحسب ما جاء في تعليقها على صورة من أجواء الحفل، حيث كتبت: «سألني أحدهم ذات مرة لماذا لم ارتدي فستاناً من اللون الأصفر من قبل؟، فأجبت، كنت احتفظ به للمكسيك!»، وهو ما كشف حجم سعادتها واستمتاعها بالحفل.