حقك تعرف": (أي-فواتيركم) لا يملكها حيتان توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%) الرزاز يصل إلى الكويت تصريح العمل وبصمة العين والفيزا لضبط نصف مليون وافد مخالف العثور على جثتين مصابتين بالرصاص لمواطن ووالدته في البادية الوسطى نزيل في مركز إصلاح و تأهيل "ام اللولو" يضرب عن الطعام للمطالبة بإنصافه فيديو .. ضبط ساقي باصين عمومي اثناء قيادتهما بشكل متهور في عمان هيومن رايتس: تعديلات "الجرائم الالكترونية" في الاردن تقيد حرية التعبير
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2019-02-11 | 09:15 pm

حفل توزيع جوائز الأوسكار بدون مقدم رسمي

حفل توزيع جوائز الأوسكار بدون مقدم رسمي

كشفت كاري بيرك، رئيسة الترفيه في شبكة "ABC”، عن أن حفل جوائز الأوسكار هذا العام 2019، لن يكون له مقدم رسمي، وذلك للمرة الثانية فقط في تاريخ الحفل.

بيرك، أضافت في تصريحات قبل 3 أسابيع فقط من تسليم الجوائز التي تعد الأرفع في صناعة السينما، أن الفعالية التي تنظم يوم 24 فبراير الحالي ستتخلى عن مقدم الحفل وتكتفي بمقدمي جوائز الأوسكار.

وكان الممثل الكوميدي كيفن هارت، قد اعتذر في ديسمبر عن تقديم حفل الأوسكار المقبل، بعد أن عاودت تغريدات عن المثليين سبق وأن كتبها الظهور بقوة على الإنترنت.

وأوضحت كاري بيرك أن اتخاذ القرار جاء بعد ما وصفته "بالفوضى” التي أعقبت انسحاب "هارت” وبعد محاولة لإحياء فرصه في تقديم الحفل، وأضافت مخاطبة الصحفيين في اجتماع جمعية نقاد التلفزيون في ضاحية باسادينا في لوس أنجلوس أن أكاديمية فنون وعلوم السينما التي تمنح جوائز الأوسكار وعدت شبكة "ABC” العام الماضي بألا تزيد مدة بث التليفزيوني للحفل عن ثلاث ساعات، أي أقل بثلاثين دقيقة عن الأعوام القليلة الماضية.

وتابعت بيرك: لذا أعتقد أن المنتجين اتخذوا قرارًا حكيمًا بألا يكون هناك مقدم للحفل، والعودة إلى أن يكون النجوم هم المقدمون والأفلام”.

والجدير بالذكر أنه لم ينظم حفل جوائز الأوسكار دون مقدم إلا مرة واحدة في تاريخه الممتد منذ 91 عامًا، وكانت في عام 1989.