إراداة ملكية بتعيين مستشارين لـ الملك وقبول استقالة الشوبكي ملك المغرب سيزور الاردن قريباً.. فما هو سبب الزيارة ؟ العثور على خزائن سرية ضخمة تحتوي على مئات الملايين في منزل البشير .. تفاصيل احباط تهريب 1460 سيجارة الكترونية في المطار القبض على مطلوب خطير بقضايا السلب والسرقة وتشكيل عصابة أشرار في البادية الشمالية توقيف موظف بضريبة غرب عمان شطب ارصدة مكلفين الرزاز يستعد للتعديل الوزاري الثالث على حكومته وسيناريو يتحدث عن مغادرة (11) وزيراً أمن لحماية الكوادر الطبية الحكومية وفيات الثلاثاء 23-4-2019 المخيمات الفلسطينية تؤكد دعمها لمواقف الملك تجاه القدس الخدمة المدنية يكشف عن موعد الإعلان عن اسماء المتنافسين للتعيين في الفئة الاولى والثانية الوزيرة الاسبق لينا شبيب ترد على حقيقة تعيينها مستشارة في امانة عمان تغيرات على الحالة الجوية .. خلال الايام القادمة القبض على (3) أشخاص قاموا بسرقة (30) بطارية مركبة في الزرقاء اربد : مقتل شخص بعيار ناري في الشارع العام بانتظار تفويض الرزاز بتعديل وزاري موسع… وترقب لكيفية استغلاله الفرصة «الضريبة» تتجاوز قوانين الرياضيات بصرف دعم الخبز أبو غزالة: مشروع أردني فلسطيني لدعم المقدسيين وصون هوية القدس “مجلس العاصمة” يرفض طلبا بمناقلة 12 مليونا لا ترخيص مركبات للعمل على التطبيقات
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2019-02-11 | 09:15 pm

حفل توزيع جوائز الأوسكار بدون مقدم رسمي

حفل توزيع جوائز الأوسكار بدون مقدم رسمي

كشفت كاري بيرك، رئيسة الترفيه في شبكة "ABC”، عن أن حفل جوائز الأوسكار هذا العام 2019، لن يكون له مقدم رسمي، وذلك للمرة الثانية فقط في تاريخ الحفل.

بيرك، أضافت في تصريحات قبل 3 أسابيع فقط من تسليم الجوائز التي تعد الأرفع في صناعة السينما، أن الفعالية التي تنظم يوم 24 فبراير الحالي ستتخلى عن مقدم الحفل وتكتفي بمقدمي جوائز الأوسكار.

وكان الممثل الكوميدي كيفن هارت، قد اعتذر في ديسمبر عن تقديم حفل الأوسكار المقبل، بعد أن عاودت تغريدات عن المثليين سبق وأن كتبها الظهور بقوة على الإنترنت.

وأوضحت كاري بيرك أن اتخاذ القرار جاء بعد ما وصفته "بالفوضى” التي أعقبت انسحاب "هارت” وبعد محاولة لإحياء فرصه في تقديم الحفل، وأضافت مخاطبة الصحفيين في اجتماع جمعية نقاد التلفزيون في ضاحية باسادينا في لوس أنجلوس أن أكاديمية فنون وعلوم السينما التي تمنح جوائز الأوسكار وعدت شبكة "ABC” العام الماضي بألا تزيد مدة بث التليفزيوني للحفل عن ثلاث ساعات، أي أقل بثلاثين دقيقة عن الأعوام القليلة الماضية.

وتابعت بيرك: لذا أعتقد أن المنتجين اتخذوا قرارًا حكيمًا بألا يكون هناك مقدم للحفل، والعودة إلى أن يكون النجوم هم المقدمون والأفلام”.

والجدير بالذكر أنه لم ينظم حفل جوائز الأوسكار دون مقدم إلا مرة واحدة في تاريخه الممتد منذ 91 عامًا، وكانت في عام 1989.