إراداة ملكية بتعيين مستشارين لـ الملك وقبول استقالة الشوبكي ملك المغرب سيزور الاردن قريباً.. فما هو سبب الزيارة ؟ العثور على خزائن سرية ضخمة تحتوي على مئات الملايين في منزل البشير .. تفاصيل احباط تهريب 1460 سيجارة الكترونية في المطار القبض على مطلوب خطير بقضايا السلب والسرقة وتشكيل عصابة أشرار في البادية الشمالية توقيف موظف بضريبة غرب عمان شطب ارصدة مكلفين الرزاز يستعد للتعديل الوزاري الثالث على حكومته وسيناريو يتحدث عن مغادرة (11) وزيراً أمن لحماية الكوادر الطبية الحكومية وفيات الثلاثاء 23-4-2019 المخيمات الفلسطينية تؤكد دعمها لمواقف الملك تجاه القدس الخدمة المدنية يكشف عن موعد الإعلان عن اسماء المتنافسين للتعيين في الفئة الاولى والثانية الوزيرة الاسبق لينا شبيب ترد على حقيقة تعيينها مستشارة في امانة عمان تغيرات على الحالة الجوية .. خلال الايام القادمة القبض على (3) أشخاص قاموا بسرقة (30) بطارية مركبة في الزرقاء اربد : مقتل شخص بعيار ناري في الشارع العام بانتظار تفويض الرزاز بتعديل وزاري موسع… وترقب لكيفية استغلاله الفرصة «الضريبة» تتجاوز قوانين الرياضيات بصرف دعم الخبز أبو غزالة: مشروع أردني فلسطيني لدعم المقدسيين وصون هوية القدس “مجلس العاصمة” يرفض طلبا بمناقلة 12 مليونا لا ترخيص مركبات للعمل على التطبيقات
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2019-02-11 | 09:37 pm

سيدة تتزوج من لحاف: بلاقي معاه الحنان..

سيدة تتزوج من لحاف: بلاقي معاه الحنان..

يبدو أن الأمر تطور مع السيدة باسكال سيليك، التى وقعت فى غرام "لحافها” التى تتغطى به كل ليلة، وقررت الزواج منه، وخصوصا إذا كنا فى الأجواء الشتوية التى نعيشها هذه الأيام، فأكثر ما نبحث عنه فى تلك اللحظة هو الدفء تحت الأغطية.

وتقول سيليك، البالغة من العمر 49 عامًا، إنها لم تجد حنانًا مثلما وجدته فى "لحافها”، خاصة فى مثل هذا الطقس البارد، بل إنها وصفت علاقتها باللحاف بأنها أطول وأقوى العلاقات الحميمية الموثوقة، لأن اللحاف يمنحها الحضن الدافئ والعناق الكبير، وذلك بحسب ما جاء في موقع "بريتى 52”.

وأضافت باسكال: أحب لحافى كثيرًا، وأود أن أدعو الناس لمشاهدتى مع رفيقى الأكثر راحة وثباتاً فى حياتى”، بل أن باسكال قررت أيضًا أن تنظيم حفل زفاف لها مع اللحاف فى 10 فبراير المقبل فى إحدى حدائق بريطانيا، ووضعت قواعد فى اختيار ملابس الحضور وهى أن تكون إما عباءات، أو بيجامات، أو ملابس داخلية، كما قررت أن تقضى شهر عسل شامل لمدة أسبوعين مع لحافها بعد حفل الزفاف.