الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات حقك تعرف": (أي-فواتيركم) لا يملكها حيتان توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%) الرزاز يصل إلى الكويت تصريح العمل وبصمة العين والفيزا لضبط نصف مليون وافد مخالف العثور على جثتين مصابتين بالرصاص لمواطن ووالدته في البادية الوسطى
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2019-02-11 | 09:47 pm

عجوز في سن الـ 86 تطلب الخلع بسبب الخيانة الزوجية

عجوز في سن الـ 86 تطلب الخلع بسبب الخيانة الزوجية

بدأت مروة. أ، والبالغة من العمر 86 عامًا، حديثها في دعوة الخلع التي تقدمت بها لمركز "شكاوى المرأة” بالمركز القومي للمرأة.

وقالت الزوجة الكبيرة : شكك البعض في قوايا العقلية إزاي زوجي عنده 85 سنة وقادر على كده وإزاي أنا برفع عليه بعد العمر ده كله قضية خلع، مضيفة: أنا ست عادية عايزة أعيش اللي باقي من عمري بعيد عن راجل كل يومين ثلاثة يخوني مع بنات قد أحفاده.

السيدة الثمانينية تواصل التردد ، على المحاكم مطالبة بالخلع ولكن لا أحد يستجيب لشكواها ومن ضمن الأقاويل التي كانت تسمعها كما ذكرت: استحملتي كل ده مش قادرة تستحملي اللي فاضل من عمرك وكأني علشان ست كبيرة لازم استحمل الخيانة.

وأكدت السيدة الكبيرة أن حياتها في بداية زواجها وهى في عمر 18 عامًا، كانت طبيعية مع زوجها، ولكن بعد زواج أبنائه وإنجاب أحفاده اختلف الوضع، وتقول في ذلك: اتجوزنا وأنا عندي 18 سنة، وأنجبت 4 أبناء 2 فتيات و2 بنين وبعد ما كبرناهم واتجوزوا وبقينا أجداد راح خاني مع بنت عندها 20 سنة.

عدد من المحاولات قامت بها السيدة الثمانينية لكي تتمكن من تحسين الوضع مع زوجها الذي اختار خيانتها وهو في ذلك العمر وكان يتباهى بخيانته لها، متابعة: كان بيجي يقولي إنه بيخوني وكأنه متأكد إني علشان كبرت مش هعمل حاجة وهرضى بالأمر الواقع لكن أنا مرضتش وخلعته علشان ارتاح من التعب النفسي اللي عايشنى فيه.

وتمكنت السيدة من إثبات قواها العقلية بحسب قولها: قدرت أثبت إني مش مجنونة ورفعت قضية خلع لما رفض يطلقني وكان بيقولي انتي مجنونة عايزة تطلقي بعد العمر ده.