الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد - صور التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم رواتب القطاع العام ومتقاعدي الضمـان غـدًا أجواء صيفية الأربعاء وارتفاع الحرارة الخميس والجمعة ..تفاصيل الأميرة دينا عبدالحميد والدة الأميرة عالية بنت الحسين في ذمة الله وفيات الاربعاء 21-8-2019 أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة احتراق مركبة في شارع عبدالله غوشة- صور الملك لياقوت الطراونة: واصلي بنيتي ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم العميد الحياري: كشف (64) قضية قتل من اصل (65) قضية تم تسجيلها منذ بداية العام العميد القطارنة ملحقا عسكريا في لندن
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2019-02-11 | 09:47 pm

عجوز في سن الـ 86 تطلب الخلع بسبب الخيانة الزوجية

عجوز في سن الـ 86 تطلب الخلع بسبب الخيانة الزوجية

بدأت مروة. أ، والبالغة من العمر 86 عامًا، حديثها في دعوة الخلع التي تقدمت بها لمركز "شكاوى المرأة” بالمركز القومي للمرأة.

وقالت الزوجة الكبيرة : شكك البعض في قوايا العقلية إزاي زوجي عنده 85 سنة وقادر على كده وإزاي أنا برفع عليه بعد العمر ده كله قضية خلع، مضيفة: أنا ست عادية عايزة أعيش اللي باقي من عمري بعيد عن راجل كل يومين ثلاثة يخوني مع بنات قد أحفاده.

السيدة الثمانينية تواصل التردد ، على المحاكم مطالبة بالخلع ولكن لا أحد يستجيب لشكواها ومن ضمن الأقاويل التي كانت تسمعها كما ذكرت: استحملتي كل ده مش قادرة تستحملي اللي فاضل من عمرك وكأني علشان ست كبيرة لازم استحمل الخيانة.

وأكدت السيدة الكبيرة أن حياتها في بداية زواجها وهى في عمر 18 عامًا، كانت طبيعية مع زوجها، ولكن بعد زواج أبنائه وإنجاب أحفاده اختلف الوضع، وتقول في ذلك: اتجوزنا وأنا عندي 18 سنة، وأنجبت 4 أبناء 2 فتيات و2 بنين وبعد ما كبرناهم واتجوزوا وبقينا أجداد راح خاني مع بنت عندها 20 سنة.

عدد من المحاولات قامت بها السيدة الثمانينية لكي تتمكن من تحسين الوضع مع زوجها الذي اختار خيانتها وهو في ذلك العمر وكان يتباهى بخيانته لها، متابعة: كان بيجي يقولي إنه بيخوني وكأنه متأكد إني علشان كبرت مش هعمل حاجة وهرضى بالأمر الواقع لكن أنا مرضتش وخلعته علشان ارتاح من التعب النفسي اللي عايشنى فيه.

وتمكنت السيدة من إثبات قواها العقلية بحسب قولها: قدرت أثبت إني مش مجنونة ورفعت قضية خلع لما رفض يطلقني وكان بيقولي انتي مجنونة عايزة تطلقي بعد العمر ده.
ويكي عرب