حقك تعرف": (أي-فواتيركم) لا يملكها حيتان توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%) الرزاز يصل إلى الكويت تصريح العمل وبصمة العين والفيزا لضبط نصف مليون وافد مخالف العثور على جثتين مصابتين بالرصاص لمواطن ووالدته في البادية الوسطى نزيل في مركز إصلاح و تأهيل "ام اللولو" يضرب عن الطعام للمطالبة بإنصافه فيديو .. ضبط ساقي باصين عمومي اثناء قيادتهما بشكل متهور في عمان هيومن رايتس: تعديلات "الجرائم الالكترونية" في الاردن تقيد حرية التعبير
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2019-02-11 | 09:51 pm

فنزويلا الأولى في جميلات العالم..

فنزويلا الأولى في جميلات العالم..

دائما ما تحظى مسابقات ملكات الجمال بمفاجأت لكل من يتابعها، خاصة من خلال اختيارات الفائزة باللقب، والتي غالبا ما تكون خارج توقعات الجمهور.

ومن الوقائع الطريفة التي حدثت مؤخرا، والخاصة بملكات جمال العالم، فقد تم تحديد البلد الذي تعيش فيه أجمل نساء العالم.

ووفقا لما ذكرته وكالة أنباء "سبوتنيك” الروسية، فقد قام خبراء موقع "ميسولوجي” المختص بعالم الجمال بإعداد قائمة البلدان التي تحتضن أجمال نساء الدنيا من الفائزات في مسابقات ملكات الجمال.

فنزويلا جاءت في المرتبة الأولى؛ وذلك لأن غالبية الفائزات في مسابقات ملكات الجمال من فتيات هذا البلد.. وعلى سبيل المثال فقد أصبحت الفنزويلية ماريا فيلاسكو غارسيا، ملكة جمال ” TV انترناشيونال” في العام الماضي.

 أما المركز الثاني فقد احتلته دولة الفلبين وتليها المكسيك وجنوب أفريقيا وفيتنام.

صحيفة روسية كانت قد اشارت إلى أن دولة بيلاروسيا حلت في المرتبة الـ18 ضمن قائمة البلدان التي تحتضن أجمل نساء الدنيا.