التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم رواتب القطاع العام ومتقاعدي الضمـان غـدًا أجواء صيفية الأربعاء وارتفاع الحرارة الخميس والجمعة ..تفاصيل الأميرة دينا عبدالحميد والدة الأميرة عالية بنت الحسين في ذمة الله وفيات الاربعاء 21-8-2019 أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة احتراق مركبة في شارع عبدالله غوشة- صور الملك لياقوت الطراونة: واصلي بنيتي ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم العميد الحياري: كشف (64) قضية قتل من اصل (65) قضية تم تسجيلها منذ بداية العام العميد القطارنة ملحقا عسكريا في لندن التبليغات القضائية عبر "الرسائل النصية والبريد الالكتروني" منتصف ايلول المقبل
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الثلاثاء-2019-02-12 | 02:44 am

مرشحة لرئاسة أميركا تتعاطى الماريجوانا

مرشحة لرئاسة أميركا تتعاطى الماريجوانا

جفرا نيوز- اعترفت السناتورة الأمريكية كامالا هاريس، المرشحة المحتملة للحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الأمريكية عام 2020 بتعاطيها الماريجوانا.

وأدلت السناتورة بهذا الاعتراف في حديث للإذاعة المحلية في نيويورك، مضيفة على سبيل المزاح: "وأنا استنشقت"، في إشارة إلى التصريح المعروف للرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون الذي تحدث عن تدخينه للماريجوانا دون أن يستنشق.

وأوضحت أنها جربت الماريجوانا في الثمانينات، عندما كانت طالبة في جامعة هوارد بواشنطن.

وجدير بالذكر أن كامالا هاريس (54 عاما) إحدى المرشحات المحتملة عن الحزب الديمقراطي لمنافسة الرئيس دونالد ترامب في انتخابات عام 2020. وكانت مدعية عامة في مدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا، وأصبحت المدعية العامة للولاية في 2014.

وتم انتخابها لعضوية مجلس الشيوخ الأمريكي عام 2016.
ويكي عرب