رئيسة نيوزلندا تجرى اتصالاً هاتفياً مع الملك بالصور .. اهالي منطقة الجبل الابيض في الزرقاء : المحافظ والبلدية مقصرون مواطنون يحطمون مكتب مدير عمل "الطفيلة" بعد وعود وهمية بإيجاد وظائف للمتعطلين عن العمل ما هي اسباب عدم امتلاء سدود شمال المملكة .. ؟ "حماية الصحفيين" يطالب الحكومة بإجلاء مصير الصحفي فرحانة إحباط تهريب 1534 سيجارة وارجيلة الكترونية بقيمة 50 ألف دينار "النقل البري" تحذر المواطنين من استخدام تطبيقات النقل الذكية "غير المرخصة" الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ماذا قال "الخصاونة" بعد تعيينه مستشاراً للملك لشؤون الاتصال والتنسيق تعديل تعرفة "التكسي العمومي" في العقبة "الضمان": ايقاف رواتب (100) متقاعد مبكر من ذوي الرواتب المرتفعة وفيات الاربعاء 24-4-2019 غنيمات مجدداً : لا نعرف شيء عن صفقة القرن عطلة رسمية للدوائر الحكومية و الرسمية المومني: سأتنحى في حال لم نستطع خدمة ابناء الزرقاء من هي "السلطية" التي درست وزير التربية التعليم الماليزي على نفقتها؟ الزراعة تؤكد على سلامة البطيخ في الاسواق المركزية الملك يزور المفرق اليوم ارتفاع الحرارة وطقس ربيعي بامتياز خبير نفطي: النفط متواجد بالأردن
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2019-02-12 | 09:11 am

تعرف على تفاصيل الحالة الجوية خلال الايام القادمة

تعرف على تفاصيل الحالة الجوية خلال الايام القادمة

جفرا نيوز - يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم، وتسود أجواء باردة نسبيا في المرتفعات الجبلية والسهول ولطيفة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة. وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة غدا لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الأجواء مشمسة، ولطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول ودافئة نسبيا في الأغوار والعقبة والبحر الميت، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة تثير الغبار أحيانا خاصة في مناطق البادية، ومع ساعات الليل تتحول الرياح إلى غربية معتدلة السرعة وتظهر غيوم على ارتفاعات مختلفة كما تتهيأ الفرصة في ساعات الليل المتأخرة لسقوط زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة وأجزاء محدودة من المناطق الوسطى.

وتتاثر المملكة يوم الخميس بكتلة هوائية باردة ورطبة في مقدمة منخفض جوي يتمركز الى الغرب من جزيرة قبرص، ويطرأ انخفاض واضح على درجات الحرارة، لتصبح الاجواء باردة وغائمة جزئياً الى غائمة وتسقط بمشيئة الله الامطار على فترات في شمال المملكة، وأجزاء من المناطق الوسطى، وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية .

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 15 - 8 درجات مئوية، والمناطق الشمالية 15 - 9، والمناطق الجنوبية 13- 4، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 25 والصغرى 12 درجة مئوية.