100 ألف دينار خسائر بلدية الرمثا في يومين جراء أحداث الشغب “التربية” تعلن موعد نتائج “تكميلية التوجيهي” غدا الحكومة تعتزم إطلاق 104 خدمات إلكترونية خاصة بالمستثمرين سوق تجاري في مطار الملكة علياء العمل تحول 13 قضية فساد إلى "هيئة النزاهة" وفاة بحادث تدهور في إربد إغلاق مطعمين ومحطتين مياه في جرش د. الخشمان : (صرصور) جهاز التنفس في مستشفى الزرقاء (كيدي ومتعمد) وسنقاضي العابثين السبت عطلة رأس السنة الهجريّة الرزاز يضع حجر الأساس للمعرض الدائم لمنتجات البادية والريف الكباريتي يهاجم الحكومة وفريز الضمان: رفع تقاعد الشهداء بأثر رجعي حمّاد : لن نتهاون بتطبيق القانون وهناك من يصطاد بالماء العكر ومعروفة اهدافهم وفاة عشريني غرقاً في وادي الريان - تفاصيل الجمارك: اكثر من 3000 مصرح زاروا المنصة الإلكترونية نائب أمين عمان ينفي ارتباطه بأي حزب أو تيار سياسي ويؤكد: "بخدمة الوطن بقيادة جلالة الملك" مع بدء العودة للمدارس وانتهاء عيد الاضحى شهر "آب" يمرُ ثقيلًا وحارَّا على جيوب الأردنيين الرزاز : ننتظر نهاية العام لنرى حصاد ضريبة الدخل..والتجار يدعون لوقف غرامات نظام الابنية والتحويلات تسمم 24 شخص في جرش من المياه .. الوزارة تنفي و المستشفى يستقبل الحالات دعوات لسيدات عمان والزرقاء والرصيفة بعدم "الجلي والشطف وغسل الملابس" حتى الاسبوع المقبل !
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2019-02-12 | 11:27 am

ميسي وصلاح يجتمعان في إعلان ترويجي

ميسي وصلاح يجتمعان في إعلان ترويجي

جفرا نيوز - اجتمع الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي بأسطورة برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي في إعلان جديد لشركة للمشروبات الغازية.

ونشر الفرعون المصري الإعلان على حسابه الرسمي في تويتر وأثار ردود فعل إيجابية بين متابعيه.

ورغم أن الإعلان المشترك يبدو فيه النجمان سوية في مكان واحد، إلا أن عملية التصوير والإعداد للإعلان الترويجي تمت على حدى مع كل منهما، كما ظهر ذلك من خلال فيديو كواليس التصوير.

وكان صلاح أحرز هدفا في شباك بورنموث يوم السبت الماضي قاد به ليفربول للفوز بنتيجة 3-0، فيما ساهم ميسي في تعادل برشلونة مع مضيفه أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني.

ويتفوق ميسي على صلاح في صراع الحذاء الذهبي لهداف الدوريات الـ5 الكبرى، حيث أحرز الأرجنتيني 21 هدفا في الليغا حتى الآن، بينما سجل صلاح 17 في بريميرليغ.
ويكي عرب