الأردن والعراق يتفقان على مواصلة الجهود إزاء خط انبوب النفط الاستراتيجي “المركبات”: التحفيز يتطلب استقرار التشريع أجواء باردة والحرارة ليلا تلامس الصفر المئوي إدارية النواب تدعو لإجراء مسح لرواتب موظفي الفئة الثالثة بـ “التربية” و “الزراعة” الملك يؤكد موقف الأردن الثابت والرافض للمستوطنات الإسرائيلية بتوجيهات ملكية .. العيسوي يزور جرش والمفرق والزرقاء مواطن: طبيب غائب وفني ينتحل شخصيته .. والصحة: سنحقق ضبط مطلقي النار على دورية جمارك إصابة اثنين من مرتبات الجمارك بعيارات نارية من قبل مهربين في الكرك تدخل جراحي سريع يُنقذ حياة طفلة في البشير وصول السائحة رقم مليون إلى البترا - صور "الغذاء والدواء" تحول 3 اشخاص للقضاء وتتلف كميات من زيت الزيتون المغشوش ضبط سائق يدخن الأرجيلة اثناء القيادة الرزاز يطلع على خطط واستراتيجيات وزارة التربية والتعليم تخفيضات على 116 سلعة في أسواق الاستهلاكية المدنية عمالة الأطفال: ضبط 403 حالات وتوجيه 271 إنذارا و245 مخالفة تشكيل المجلس الوطني للتشغيل (أسماء) "الخدمة المدنية" ينفي المعلومات المتداولة عن برنامج إعادة هيكلة الرواتب العضايلة: لا توجه حكومي لتعديل قانون الانتخابات لغاية الآن "الصحة" تسمح ببيع "الشيبس" في المقاصف المدرسية ليومين بالاسبوع وتمنع عدة سلع اخرى
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2019-02-12 | 11:27 am

ميسي وصلاح يجتمعان في إعلان ترويجي

ميسي وصلاح يجتمعان في إعلان ترويجي

جفرا نيوز - اجتمع الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي بأسطورة برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي في إعلان جديد لشركة للمشروبات الغازية.

ونشر الفرعون المصري الإعلان على حسابه الرسمي في تويتر وأثار ردود فعل إيجابية بين متابعيه.

ورغم أن الإعلان المشترك يبدو فيه النجمان سوية في مكان واحد، إلا أن عملية التصوير والإعداد للإعلان الترويجي تمت على حدى مع كل منهما، كما ظهر ذلك من خلال فيديو كواليس التصوير.

وكان صلاح أحرز هدفا في شباك بورنموث يوم السبت الماضي قاد به ليفربول للفوز بنتيجة 3-0، فيما ساهم ميسي في تعادل برشلونة مع مضيفه أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني.

ويتفوق ميسي على صلاح في صراع الحذاء الذهبي لهداف الدوريات الـ5 الكبرى، حيث أحرز الأرجنتيني 21 هدفا في الليغا حتى الآن، بينما سجل صلاح 17 في بريميرليغ.