حقك تعرف": (أي-فواتيركم) لا يملكها حيتان توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%) الرزاز يصل إلى الكويت تصريح العمل وبصمة العين والفيزا لضبط نصف مليون وافد مخالف العثور على جثتين مصابتين بالرصاص لمواطن ووالدته في البادية الوسطى نزيل في مركز إصلاح و تأهيل "ام اللولو" يضرب عن الطعام للمطالبة بإنصافه فيديو .. ضبط ساقي باصين عمومي اثناء قيادتهما بشكل متهور في عمان هيومن رايتس: تعديلات "الجرائم الالكترونية" في الاردن تقيد حرية التعبير
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2019-02-12 | 11:29 am

الكلاسيكو فرصة برشلونة الأخيرة لإخماد الوحش المرينجي الجاهز لأكل الجميع !

الكلاسيكو فرصة برشلونة الأخيرة لإخماد الوحش المرينجي الجاهز لأكل الجميع !

جفرا نيوز - يشعر ريال مدريد بالثقة للمرة الأولى هذا الموسم بعد تواصل النتائج المميزة وتراجع برشلونة بالتعثر مرتين على التوالي.

تاريخيا ريال مدريد عندما يكون متعثر ويستعيد الثقة يكون خطيرا للغاية حتى لو لم يحصد الألقاب فإن الدفعة المعنوية للاعبين والثقة في المدرب تجعلهم خصم شرس للغاية .

أصعب سنوات ريال مدريد في 2005 و2006 و2009 و2010 بالتحديد كان برشلونة قليل السقوط وكان ريال مدريد كلما تعثر كلما إزداد الفارق وكلما إزدادت الشكوك داخل ريال مدريد ومع دخول فترات الحسم ينقلب الضغط على الفريق الملكي فينهار موسم الفريق .

لكن في السنوات الأخيرة أصبح برشلونة عاجز عن ضرب ريال مدريد وهو متأخر وهذا يجعل ريال مدريد يعود بسرعة وفجأة د نجده بطلا لأوروبا وهذا ماحدث في 2015_2016 فبرشلونة أدخل زيدان في المنافسة وحتى لو لم يربح الدوري حينها لكن ربح فريقا حقق أوروبا وإستمرت المسيرة فيما بعد لذلك كلاسيكو الكأس والليجا سيكونا حاسمين هذا الموسم وإذا فرط برشلونة فيهما سيكون رسميا أعلن إطلاق الوحش المدريدي الذي ربما يأكل الجميع .

hihi2