إراداة ملكية بتعيين مستشارين لـ الملك وقبول استقالة الشوبكي ملك المغرب سيزور الاردن قريباً.. فما هو سبب الزيارة ؟ العثور على خزائن سرية ضخمة تحتوي على مئات الملايين في منزل البشير .. تفاصيل احباط تهريب 1460 سيجارة الكترونية في المطار القبض على مطلوب خطير بقضايا السلب والسرقة وتشكيل عصابة أشرار في البادية الشمالية توقيف موظف بضريبة غرب عمان شطب ارصدة مكلفين الرزاز يستعد للتعديل الوزاري الثالث على حكومته وسيناريو يتحدث عن مغادرة (11) وزيراً أمن لحماية الكوادر الطبية الحكومية وفيات الثلاثاء 23-4-2019 المخيمات الفلسطينية تؤكد دعمها لمواقف الملك تجاه القدس الخدمة المدنية يكشف عن موعد الإعلان عن اسماء المتنافسين للتعيين في الفئة الاولى والثانية الوزيرة الاسبق لينا شبيب ترد على حقيقة تعيينها مستشارة في امانة عمان تغيرات على الحالة الجوية .. خلال الايام القادمة القبض على (3) أشخاص قاموا بسرقة (30) بطارية مركبة في الزرقاء اربد : مقتل شخص بعيار ناري في الشارع العام بانتظار تفويض الرزاز بتعديل وزاري موسع… وترقب لكيفية استغلاله الفرصة «الضريبة» تتجاوز قوانين الرياضيات بصرف دعم الخبز أبو غزالة: مشروع أردني فلسطيني لدعم المقدسيين وصون هوية القدس “مجلس العاصمة” يرفض طلبا بمناقلة 12 مليونا لا ترخيص مركبات للعمل على التطبيقات
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2019-02-12 | 11:29 am

الكلاسيكو فرصة برشلونة الأخيرة لإخماد الوحش المرينجي الجاهز لأكل الجميع !

الكلاسيكو فرصة برشلونة الأخيرة لإخماد الوحش المرينجي الجاهز لأكل الجميع !

جفرا نيوز - يشعر ريال مدريد بالثقة للمرة الأولى هذا الموسم بعد تواصل النتائج المميزة وتراجع برشلونة بالتعثر مرتين على التوالي.

تاريخيا ريال مدريد عندما يكون متعثر ويستعيد الثقة يكون خطيرا للغاية حتى لو لم يحصد الألقاب فإن الدفعة المعنوية للاعبين والثقة في المدرب تجعلهم خصم شرس للغاية .

أصعب سنوات ريال مدريد في 2005 و2006 و2009 و2010 بالتحديد كان برشلونة قليل السقوط وكان ريال مدريد كلما تعثر كلما إزداد الفارق وكلما إزدادت الشكوك داخل ريال مدريد ومع دخول فترات الحسم ينقلب الضغط على الفريق الملكي فينهار موسم الفريق .

لكن في السنوات الأخيرة أصبح برشلونة عاجز عن ضرب ريال مدريد وهو متأخر وهذا يجعل ريال مدريد يعود بسرعة وفجأة د نجده بطلا لأوروبا وهذا ماحدث في 2015_2016 فبرشلونة أدخل زيدان في المنافسة وحتى لو لم يربح الدوري حينها لكن ربح فريقا حقق أوروبا وإستمرت المسيرة فيما بعد لذلك كلاسيكو الكأس والليجا سيكونا حاسمين هذا الموسم وإذا فرط برشلونة فيهما سيكون رسميا أعلن إطلاق الوحش المدريدي الذي ربما يأكل الجميع .

hihi2