عطية: في زمن عز فيه الرجال.. تأتينا رياح الرجولة الحقة من الكويت الزبن يعود مصابي انفجار اسطوانة الغاز بالخالدية (صور) كناكرية: سنتعامل بحزم للحد من تجارة الدخان المهرب بين الثَّبات و التعنُّت ،الحكومة مثالاً الاردن يشارك في مشاورات «التحالف الاستراتيجي للشرق الاوسط» شخص يطلق النار على والدته ومن ثم على نفسه في البادية الوسطى الطراونة والقبيسي يوقعان مذكرة تفاهم بين مجلس النواب و "الوطني الاتحادي" الإماراتي الأمن: هذا الشخص وراء حريق سوبرماركت بخالدية المفرق إصابة (17) شخص إثر حريق سوبر ماركت في محافظة المفرق وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة بني صخر يطلقون النار على قافلة لداعش تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2019-02-12 | 11:43 am

صفحات تدار من الخارج تزعج "الحكومة" بعد تلفيق تصريحات للرزاز والنسور .. والاردنيون متعطشون للمعلومات

صفحات تدار من الخارج تزعج "الحكومة" بعد تلفيق تصريحات للرزاز والنسور .. والاردنيون متعطشون للمعلومات


جفرا نيوز - اعلنت منصة إلكترونية عن ما وصفته ب”حسابات خارجية” تطلق تغريدات على أنها بتوقيع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز وتخص الملف الاقتصادي فيما اعلن رئيس الوزراء الاسبق الدكتور عبدالله النسور انه رفع دعوى قضائية ضد موقع إعلامي خارج البلاد اساء له وزج بإسمه .

وقالت منصة "حقك تعرف” التي تعود لمقر رئاسة الوزراء ان التغريدة المنقولة على لسان الرزاز بخصوص النفط العراقي غير صادرة عن الرئيس انما عن حسابات خارجية تحاول الاختراق.
وكانت التغريدة التي اثارت الجدل قد ذكرت بإسم الرزاز القول بان الاردنيين حصلوا على نفط عراقي بثمن بخس وهو ما نفته رئاسة الوزراء.

وخلطت هجمات منظمة عبر المواقع الالكترونية لأردنيين لاجئين او معارضين في الخارج الأوراق خصوصا بعد الاعلان عن لائحة الاتهام بقضية فساد السجائر والدخان.

ويبدو ان مايقوله معارضون في الخارج يلقى رواجا كبيرا داخل اوساط التواصل المحلية، الأمر الذي يزعج السلطات بصورة كبيرة.

وكان موقع يصدر في المانيا بإسم” الأردن لو” قد اثار عاصفة جدل عندما تحدث عن إعترافات في قضية الدخان بتدخل شخصيات وموظفين كبار في عدة مؤسسات مهمة.

وصدر بيان من مديرية الامن العام ينفي ذلك ويكشف هوية المشرف على الموقع المشار اليه وهو أردني يقيم في المانيا وقد بدأت عملية الاعداد لملاحقته قانونيا.
وإكتسبت منصة "الأردن لو” شهرة غريبة وخلال ساعات ومن الخبر الاول فقط الذي روجته عن قضية الدخان وإعترافات المدير العام الاسبق للجمارك والمتهم وضاح الحمود.
وقرر رئيس الوزراء الاسبق عبدالله النسور مقاضاة هذا الموقع وكل من يدعمه او يوافق على نشاطه بتهمة الافتراء والذم والقدح.
وكان الموقع قد تحدث عن تبديلات موظفين جرت في عهد حكومة النسور.
ونقل مقربون من النسور عنه القول بانه سجل فعلا الدعوى في المحاكم وبدا ملاحقة الموقع المشار له وكل المسئولين عنه.