العيسوي في بيت عزاء أبوعبيد رئيس مجلس مفوضي سلطة العقبة الاقتصادية: انا مع وجود كازينو في العقبة خفض التعرفة الكهربائية لقطاعات صناعية وزراعية الامن ينفي: فيديو اطلاق النار ليس في اربد دبلوماسي أمريكي: مليار دولار مساعدات اضافية تصل الأردن الشهر المقبل إجراءات ضد منتهكي خصوصية المشتركين ضبط مركبة تسير بسرعة 205 في الازرق اصابة رجل بمشاجرة مع طليقته بمحكمة اربد احالة 3 ألوية وعمداء وضباط في الدفاع المدني الى التقاعد .. أسماء إدارة السير: إغلاق المسرب القادم من صافوط باتجاه دوار صويلح غداً ضبط مواد غذائية ولحوم منتهية الصلاحية في السلط تنظيم الاتصالات تحذر من رسالة "رصيد مجاني احتفالا بالباقورة" مكافحة المخدرات تحبط تهريب مخدرات بعبوات قهوة "مكافحة الفساد" : قوى الشد العكسي لن تزيدنا الإ اصرارًا على ملاحقة الفاسدين "الضمان": صرف مليوني دينار من رصيد التعطل الادخاري لغايات التعليم والعلاج "الأمن" يدعو لمراقبة الأطفال عند مشاهدة التلفاز أو استخدام الإنترنت التلهوني: 504 جلسات محاكمة تمت عن بعد في محاكم المملكة اخماد حريق أعشاب جافة في اربد وفاة سيدة اثر حادث دهس في الزرقاء موافقة على استخراج مياه الآبار غير المرخصة قبل 2014
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2019-02-12 | 11:43 am

صفحات تدار من الخارج تزعج "الحكومة" بعد تلفيق تصريحات للرزاز والنسور .. والاردنيون متعطشون للمعلومات

صفحات تدار من الخارج تزعج "الحكومة" بعد تلفيق تصريحات للرزاز والنسور .. والاردنيون متعطشون للمعلومات


جفرا نيوز - اعلنت منصة إلكترونية عن ما وصفته ب”حسابات خارجية” تطلق تغريدات على أنها بتوقيع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز وتخص الملف الاقتصادي فيما اعلن رئيس الوزراء الاسبق الدكتور عبدالله النسور انه رفع دعوى قضائية ضد موقع إعلامي خارج البلاد اساء له وزج بإسمه .

وقالت منصة "حقك تعرف” التي تعود لمقر رئاسة الوزراء ان التغريدة المنقولة على لسان الرزاز بخصوص النفط العراقي غير صادرة عن الرئيس انما عن حسابات خارجية تحاول الاختراق.
وكانت التغريدة التي اثارت الجدل قد ذكرت بإسم الرزاز القول بان الاردنيين حصلوا على نفط عراقي بثمن بخس وهو ما نفته رئاسة الوزراء.

وخلطت هجمات منظمة عبر المواقع الالكترونية لأردنيين لاجئين او معارضين في الخارج الأوراق خصوصا بعد الاعلان عن لائحة الاتهام بقضية فساد السجائر والدخان.

ويبدو ان مايقوله معارضون في الخارج يلقى رواجا كبيرا داخل اوساط التواصل المحلية، الأمر الذي يزعج السلطات بصورة كبيرة.

وكان موقع يصدر في المانيا بإسم” الأردن لو” قد اثار عاصفة جدل عندما تحدث عن إعترافات في قضية الدخان بتدخل شخصيات وموظفين كبار في عدة مؤسسات مهمة.

وصدر بيان من مديرية الامن العام ينفي ذلك ويكشف هوية المشرف على الموقع المشار اليه وهو أردني يقيم في المانيا وقد بدأت عملية الاعداد لملاحقته قانونيا.
وإكتسبت منصة "الأردن لو” شهرة غريبة وخلال ساعات ومن الخبر الاول فقط الذي روجته عن قضية الدخان وإعترافات المدير العام الاسبق للجمارك والمتهم وضاح الحمود.
وقرر رئيس الوزراء الاسبق عبدالله النسور مقاضاة هذا الموقع وكل من يدعمه او يوافق على نشاطه بتهمة الافتراء والذم والقدح.
وكان الموقع قد تحدث عن تبديلات موظفين جرت في عهد حكومة النسور.
ونقل مقربون من النسور عنه القول بانه سجل فعلا الدعوى في المحاكم وبدا ملاحقة الموقع المشار له وكل المسئولين عنه.