الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات حقك تعرف": (أي-فواتيركم) لا يملكها حيتان توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%) الرزاز يصل إلى الكويت تصريح العمل وبصمة العين والفيزا لضبط نصف مليون وافد مخالف العثور على جثتين مصابتين بالرصاص لمواطن ووالدته في البادية الوسطى
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الثلاثاء-2019-02-12 | 11:46 am

بالفيديو .. الامن يمنع شابا من القفز عن شرفات البرلمان ويصرخ "متنا من الجوع ومافي زلم" !!

بالفيديو .. الامن يمنع شابا من القفز عن شرفات البرلمان ويصرخ "متنا من الجوع ومافي زلم" !!

جفرا نيوز - شادي الزيناتي -  تصوير جمال فخيدة

 قامت مرتبات الامن العام بمجلس النواب ،خلال جلسة الثلاثاء،  باخرج احد المواطنين من تحت قبة البرلمان بعدما حاول القفز من على شرفات البرلمان والنزول لمقاعد النواب والحكومة .
 
وصرخ الشاب من على الشرفات "متنا من الجوع ، حلوا مشكلتنا ، مافي زلم بهالمجلس " ، مما حدا بمرتبات الامن العام باخراجه من على الشرفات .

ولاحقا علمت جفرا نيوز ان الشاب يبحث عن عمل وهو من مدينة السلط حيث قال انه طرق كل ابواب نواب محافظته ولم يقم احد بمساعدته بايجاد وظيفة !