الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد - صور التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم رواتب القطاع العام ومتقاعدي الضمـان غـدًا أجواء صيفية الأربعاء وارتفاع الحرارة الخميس والجمعة ..تفاصيل الأميرة دينا عبدالحميد والدة الأميرة عالية بنت الحسين في ذمة الله وفيات الاربعاء 21-8-2019 أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة احتراق مركبة في شارع عبدالله غوشة- صور الملك لياقوت الطراونة: واصلي بنيتي ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم العميد الحياري: كشف (64) قضية قتل من اصل (65) قضية تم تسجيلها منذ بداية العام العميد القطارنة ملحقا عسكريا في لندن
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الثلاثاء-2019-02-12 | 11:46 am

بالفيديو .. الامن يمنع شابا من القفز عن شرفات البرلمان ويصرخ "متنا من الجوع ومافي زلم" !!

بالفيديو .. الامن يمنع شابا من القفز عن شرفات البرلمان ويصرخ "متنا من الجوع ومافي زلم" !!

جفرا نيوز - شادي الزيناتي -  تصوير جمال فخيدة

 قامت مرتبات الامن العام بمجلس النواب ،خلال جلسة الثلاثاء،  باخرج احد المواطنين من تحت قبة البرلمان بعدما حاول القفز من على شرفات البرلمان والنزول لمقاعد النواب والحكومة .
 
وصرخ الشاب من على الشرفات "متنا من الجوع ، حلوا مشكلتنا ، مافي زلم بهالمجلس " ، مما حدا بمرتبات الامن العام باخراجه من على الشرفات .

ولاحقا علمت جفرا نيوز ان الشاب يبحث عن عمل وهو من مدينة السلط حيث قال انه طرق كل ابواب نواب محافظته ولم يقم احد بمساعدته بايجاد وظيفة !


ويكي عرب