ناشطون يتداولون فيديو اطلاق نار على انه باحتجاجات الرمثا تعزيزات أمنية إلى الرمثا محتجون يحرقون آلية درك بـ المولوتوف في الرمثا (فيديو وصور) فعاليات تستهجن تصرفات خارجة عن القانون بعد الاتفاق مع ممثلي الحكومة الجمارك: الرقابة والمنع مقتصرة على السلاح والمخدرات والدخان القبض على مشتبه به باطلاق النار تجاه حافلة البترا اطلاق سراح اردني احتجز في سوريا منذ اسبوعين الحكومة : نتفهم ظروف الرمثا وواجبنا فرض القانون وماضون بمنع التهريب "بيان" شويكة: (52) ألف مواطن استفادة من مشروع السياحة الداخلية التنمية تباشر بإنشاء وشراء وصيانة 200 مسكن للأسر الفقيرة التربية: مليوني طالب بالمدارس مطلع ايلول و(30) الف انتقلوا من المدارس الخاصة للحكومية! التربية تفتح باب استقبال طلبات العمل على حساب الاضافي الدفاع المدني يشيع جثمان شهيد الواجب الوكيل السرحان بمحافظة المفرق بالفيديو .. الأمن يضبط سائقين قاما بمطاردة "متهورة" داخل أحد الأنفاق بعمان الدفاع المدني يعثر على جثة الغريق بسد الملك طلال مجلس بلدي الرصيفة يقرر اللجوء للقضاء بوجه "حملة مسعورة" ضد البلدية معلمات يفقدن حقّهن في بدل إجازة الأمومة خلال " العطلة" - تفاصيل مخلد المناصير نائباً لأمين عمان جميعة الادلاء توضح لـ"جفرا" تفاصيل اطلاق النار على حافلتهم والامن يفتح تحقيقا بالحادث 660 ألف لاجىء سوري في المملكة و 146 ألف فقط حصلوا على تصاريح عمل - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2019-02-12 | 02:07 pm

رئيس الوزراء الكويتي يختتم زيارة رسمية للمملكة

رئيس الوزراء الكويتي يختتم زيارة رسمية للمملكة

جفرا نيوز - اختتم رئيس مجلس الوزراء الكويتي سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، زيارة رسمية للمملكة استمرت يومين التقى خلالها جلالة الملك عبدالله الثاني ونقل لجلالته رسالة خطية من اخيه سمو أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أكدت على العلاقات الاخوية بين البلدين الشقيقين.

وأجرى رئيس مجلس الوزراء الكويتي مباحثات مع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، تركزت على فتح افاق جديدة للتعاون بين البلدين الشقيقين.

وتم خلال زيارة رئيس مجلس الوزراء الكويتي التي رافقه خلالها وفد رفيع المستوى ضم وزراء ومسؤولين ورجال اعمال وممثلين عن القطاع الخاص التوقيع على 15 اتفاقية ومذكرة تفاهم وبرامج تنفيذية في إطار اجتماعات اللجنة العليا بين البلدين. وكان في وداع سموه في مطار ماركا العسكري رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز والسفير الكويتي في عمان وأركان السفارة.
ويكي عرب