تحذير للأباء و الامهات الاردنيات .. قضاء اطفالكم ساعتين يوميا أمام الشاشات يهدد باضطرابات خطيرة تأجيل اجتماع الهيئة العامة لنقابة الصحفيين لعدم اكتمال النصاب موظفو سلطة وادي الاردن : تجاهل المسؤولين لمطالبنا يخالف توجيهات الملك الأمانة عن تقسيط المسقفات 25% دفعة اولى وشيكات بنكية لمدة "عام" ولي العهد يطلق مبادرة "ض" ويؤكد لغتنا هويتنا ولغة القران الاسلاميون خسروا إنتخابات نقابة الاطباء ..العبوس نقيبا للمرة الثانية وتحالف القوميين مع اليسار وفتح يسيطر بدء امتحانات الشامل "السلامة العامة" تحذر من الاجسام القابلة للتطاير في عجلون بالاسماء .. نتائج انتخابات اعضاء هيئة مستثمري المناطق الحرة ضبط (800) الف حبة مخدرة في جمرك جابر صرف مستحقات دعم الخبز لمتقاعدي الضمان غدا الأحد الاردن يشارك في اجتماع رؤساء برلمانات جوار العراق البيئة تطلق حملة وطنية للنظافة العامة اليوم اجواء باردة واستمرار تساقط الامطار اليوم و غداً اتحاد المزارعين : امطار نيسان وانخفاض الحرارة يؤثران على الاشجار المثمرة و يزيدان من العبىء الاقتصادي على المواطن فرصة لأمطار شمال ووسط المملکة طبيب ينتخب بشار الأسد نقيباً للأطباء الأردنيين خطف طفل بالرمثا مثنى الغرايبة: سيارتي.. وإن كان هناك خطأ فأنا أتحمل مسؤوليته الإخوان خارج نقابة الاطباء .. والعبوس: أمامنا ملفات كبيرة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2019-02-12 | 02:07 pm

رئيس الوزراء الكويتي يختتم زيارة رسمية للمملكة

رئيس الوزراء الكويتي يختتم زيارة رسمية للمملكة

جفرا نيوز - اختتم رئيس مجلس الوزراء الكويتي سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، زيارة رسمية للمملكة استمرت يومين التقى خلالها جلالة الملك عبدالله الثاني ونقل لجلالته رسالة خطية من اخيه سمو أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أكدت على العلاقات الاخوية بين البلدين الشقيقين.

وأجرى رئيس مجلس الوزراء الكويتي مباحثات مع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، تركزت على فتح افاق جديدة للتعاون بين البلدين الشقيقين.

وتم خلال زيارة رئيس مجلس الوزراء الكويتي التي رافقه خلالها وفد رفيع المستوى ضم وزراء ومسؤولين ورجال اعمال وممثلين عن القطاع الخاص التوقيع على 15 اتفاقية ومذكرة تفاهم وبرامج تنفيذية في إطار اجتماعات اللجنة العليا بين البلدين. وكان في وداع سموه في مطار ماركا العسكري رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز والسفير الكويتي في عمان وأركان السفارة.