إراداة ملكية بتعيين مستشارين لـ الملك وقبول استقالة الشوبكي ملك المغرب سيزور الاردن قريباً.. فما هو سبب الزيارة ؟ العثور على خزائن سرية ضخمة تحتوي على مئات الملايين في منزل البشير .. تفاصيل احباط تهريب 1460 سيجارة الكترونية في المطار القبض على مطلوب خطير بقضايا السلب والسرقة وتشكيل عصابة أشرار في البادية الشمالية توقيف موظف بضريبة غرب عمان شطب ارصدة مكلفين الرزاز يستعد للتعديل الوزاري الثالث على حكومته وسيناريو يتحدث عن مغادرة (11) وزيراً أمن لحماية الكوادر الطبية الحكومية وفيات الثلاثاء 23-4-2019 المخيمات الفلسطينية تؤكد دعمها لمواقف الملك تجاه القدس الخدمة المدنية يكشف عن موعد الإعلان عن اسماء المتنافسين للتعيين في الفئة الاولى والثانية الوزيرة الاسبق لينا شبيب ترد على حقيقة تعيينها مستشارة في امانة عمان تغيرات على الحالة الجوية .. خلال الايام القادمة القبض على (3) أشخاص قاموا بسرقة (30) بطارية مركبة في الزرقاء اربد : مقتل شخص بعيار ناري في الشارع العام بانتظار تفويض الرزاز بتعديل وزاري موسع… وترقب لكيفية استغلاله الفرصة «الضريبة» تتجاوز قوانين الرياضيات بصرف دعم الخبز أبو غزالة: مشروع أردني فلسطيني لدعم المقدسيين وصون هوية القدس “مجلس العاصمة” يرفض طلبا بمناقلة 12 مليونا لا ترخيص مركبات للعمل على التطبيقات
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الثلاثاء-2019-02-12 | 02:11 pm

العرموطي يسأل الخارجية عن (3) أردنيين مختطفين في ليبيا

العرموطي يسأل الخارجية عن (3) أردنيين مختطفين في ليبيا

جفرا نيوز - وجه النائب صالح العرموطي سؤلا نيابيا الى وزير الخارجية وشؤون المغتربين حول اختطاف عدد من الأردنيين في ليبيا.

وقال العرموطفي سؤاله "هل تعلم وزارة الخارجية الاردنية انه تم اختطاف عدد من الاردنيين العاملين في المركز الليبي الاردني للعناية بالسمع والنطق، طرابلس / ليبيا".

واضاف "ما هي الاجراءات التي قامت بها الوزارة بخصوص هؤلاء الاشخاص مع الحكومة الليبية، وهل هناك مخاطبات رسمية بهذا الخصوص".

وتاليا سؤال العرموطي:

سعادة رئيس مجلس النواب المكرم
الموضوع : الاسئلة
رقم السؤال : ( )
استنادا لأحكام المادة (96) من الدستور وعملاً بأحكام المادة (125) من النظام الداخلي لمجلس النواب أرجو توجيه السؤال التالي إلى معالي وزير الخارجية.

- نص السؤال :
1- هل تعلم وزارة الخارجية الاردنية انه تم اختطاف عدد من الاردنيين العاملين في المركز الليبي الاردني للعناية بالسمع والنطق، طرابلس / ليبيا وهم السادة :

-فادي ابراهيم بطرس عفارة
-علي حسين عبدالفتاح الزعبي
-رامي احمد عبدالله الشويات

2- ما هي الاجراءات التي قامت بها الوزارة بخصوص هؤلاء الاشخاص مع الحكومة الليبية، وهل هناك مخاطبات رسمية بهذا الخصوص.

3- هل لدى الوزارة معلومات حول هذا الموضوع ، وهل تم التواصل مع اهالي الاشخاص المختطفين.

4- هل تم دعوة السفير الليبي في الاردن للتباحث معه حول اطلاق صراح المواطنين الاردنيين.
وتفضلوا بقبول الاحترام ،،،