الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي بالحبس عشر سنوات بتهمة تجاره المخدرات البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات حقك تعرف": (أي-فواتيركم) لا يملكها حيتان توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%) الرزاز يصل إلى الكويت تصريح العمل وبصمة العين والفيزا لضبط نصف مليون وافد مخالف العثور على جثتين مصابتين بالرصاص لمواطن ووالدته في البادية الوسطى
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الثلاثاء-2019-02-12 | 02:11 pm

العرموطي يسأل الخارجية عن (3) أردنيين مختطفين في ليبيا

العرموطي يسأل الخارجية عن (3) أردنيين مختطفين في ليبيا

جفرا نيوز - وجه النائب صالح العرموطي سؤلا نيابيا الى وزير الخارجية وشؤون المغتربين حول اختطاف عدد من الأردنيين في ليبيا.

وقال العرموطفي سؤاله "هل تعلم وزارة الخارجية الاردنية انه تم اختطاف عدد من الاردنيين العاملين في المركز الليبي الاردني للعناية بالسمع والنطق، طرابلس / ليبيا".

واضاف "ما هي الاجراءات التي قامت بها الوزارة بخصوص هؤلاء الاشخاص مع الحكومة الليبية، وهل هناك مخاطبات رسمية بهذا الخصوص".

وتاليا سؤال العرموطي:

سعادة رئيس مجلس النواب المكرم
الموضوع : الاسئلة
رقم السؤال : ( )
استنادا لأحكام المادة (96) من الدستور وعملاً بأحكام المادة (125) من النظام الداخلي لمجلس النواب أرجو توجيه السؤال التالي إلى معالي وزير الخارجية.

- نص السؤال :
1- هل تعلم وزارة الخارجية الاردنية انه تم اختطاف عدد من الاردنيين العاملين في المركز الليبي الاردني للعناية بالسمع والنطق، طرابلس / ليبيا وهم السادة :

-فادي ابراهيم بطرس عفارة
-علي حسين عبدالفتاح الزعبي
-رامي احمد عبدالله الشويات

2- ما هي الاجراءات التي قامت بها الوزارة بخصوص هؤلاء الاشخاص مع الحكومة الليبية، وهل هناك مخاطبات رسمية بهذا الخصوص.

3- هل لدى الوزارة معلومات حول هذا الموضوع ، وهل تم التواصل مع اهالي الاشخاص المختطفين.

4- هل تم دعوة السفير الليبي في الاردن للتباحث معه حول اطلاق صراح المواطنين الاردنيين.
وتفضلوا بقبول الاحترام ،،،