إراداة ملكية بتعيين مستشارين لـ الملك وقبول استقالة الشوبكي ملك المغرب سيزور الاردن قريباً.. فما هو سبب الزيارة ؟ العثور على خزائن سرية ضخمة تحتوي على مئات الملايين في منزل البشير .. تفاصيل احباط تهريب 1460 سيجارة الكترونية في المطار القبض على مطلوب خطير بقضايا السلب والسرقة وتشكيل عصابة أشرار في البادية الشمالية توقيف موظف بضريبة غرب عمان شطب ارصدة مكلفين الرزاز يستعد للتعديل الوزاري الثالث على حكومته وسيناريو يتحدث عن مغادرة (11) وزيراً أمن لحماية الكوادر الطبية الحكومية وفيات الثلاثاء 23-4-2019 المخيمات الفلسطينية تؤكد دعمها لمواقف الملك تجاه القدس الخدمة المدنية يكشف عن موعد الإعلان عن اسماء المتنافسين للتعيين في الفئة الاولى والثانية الوزيرة الاسبق لينا شبيب ترد على حقيقة تعيينها مستشارة في امانة عمان تغيرات على الحالة الجوية .. خلال الايام القادمة القبض على (3) أشخاص قاموا بسرقة (30) بطارية مركبة في الزرقاء اربد : مقتل شخص بعيار ناري في الشارع العام بانتظار تفويض الرزاز بتعديل وزاري موسع… وترقب لكيفية استغلاله الفرصة «الضريبة» تتجاوز قوانين الرياضيات بصرف دعم الخبز أبو غزالة: مشروع أردني فلسطيني لدعم المقدسيين وصون هوية القدس “مجلس العاصمة” يرفض طلبا بمناقلة 12 مليونا لا ترخيص مركبات للعمل على التطبيقات
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الثلاثاء-2019-02-12 | 02:12 pm

(35) نائبا يدعون لوضع حد لظاهرة التحويل للحاكم الإداري

(35) نائبا يدعون لوضع حد لظاهرة التحويل للحاكم الإداري

جفرا نيوز - طالب 35 نائبًا، الحكومة بضرورة "رفع الظلم عن المواطنين، وإيقاف التعسف باستعمال السلطة من قبل حكام إداريين في محافظات المملكة ومدراء شرطة تحت ذريعة تطبيق قانون منع الجرائم".

وقالوا، في مذكرة نيابية وجهوها إلى رئيس الوزراء عمر الرزاز اليوم الثلاثاء تبناها النائب المحامي إبراهيم أبو العز، "إن هذا الأمر أصبح ظاهرة مشهودة في المحافظات كافة، وذلك بحجة هيبة الدولة والحفاظ على الأمن"، داعين إلى "وضع حد لهذه الظاهرة وايقافها واستعمالها في نطاقها القانوني والسليم فقط".

وأشاروا إلى "أنها أصبحت عبئًا على المواطن وتسيء لكرامته باعتبارها تطال جميع المواطنين من خلال الإعادة من قبل الشرطة إلى الحاكم الإداري بعد أي قرار قضائي بالإفراج عن المواطن وبعدها يتم التوقيف من قبل الحاكم الإداري وطلب الكفالة العدلية أو المالية"