ناشطون يتداولون فيديو اطلاق نار على انه باحتجاجات الرمثا تعزيزات أمنية إلى الرمثا محتجون يحرقون آلية درك بـ المولوتوف في الرمثا (فيديو وصور) فعاليات تستهجن تصرفات خارجة عن القانون بعد الاتفاق مع ممثلي الحكومة الجمارك: الرقابة والمنع مقتصرة على السلاح والمخدرات والدخان القبض على مشتبه به باطلاق النار تجاه حافلة البترا اطلاق سراح اردني احتجز في سوريا منذ اسبوعين الحكومة : نتفهم ظروف الرمثا وواجبنا فرض القانون وماضون بمنع التهريب "بيان" شويكة: (52) ألف مواطن استفادة من مشروع السياحة الداخلية التنمية تباشر بإنشاء وشراء وصيانة 200 مسكن للأسر الفقيرة التربية: مليوني طالب بالمدارس مطلع ايلول و(30) الف انتقلوا من المدارس الخاصة للحكومية! التربية تفتح باب استقبال طلبات العمل على حساب الاضافي الدفاع المدني يشيع جثمان شهيد الواجب الوكيل السرحان بمحافظة المفرق بالفيديو .. الأمن يضبط سائقين قاما بمطاردة "متهورة" داخل أحد الأنفاق بعمان الدفاع المدني يعثر على جثة الغريق بسد الملك طلال مجلس بلدي الرصيفة يقرر اللجوء للقضاء بوجه "حملة مسعورة" ضد البلدية معلمات يفقدن حقّهن في بدل إجازة الأمومة خلال " العطلة" - تفاصيل مخلد المناصير نائباً لأمين عمان جميعة الادلاء توضح لـ"جفرا" تفاصيل اطلاق النار على حافلتهم والامن يفتح تحقيقا بالحادث 660 ألف لاجىء سوري في المملكة و 146 ألف فقط حصلوا على تصاريح عمل - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2019-02-12 | 02:46 pm

إحالة ملف عطاء مبنى مطبعة صحيفة الرأي للقضاء بسبب شبهات فساد

إحالة ملف عطاء مبنى مطبعة صحيفة الرأي للقضاء بسبب شبهات فساد

جفرا نيوز - ردّ مصدر مسؤول في المؤسسة الصحفية الأردنية (الرأي) على إعلان تم نشره في إحدى الصحف اليومية لمقاول بناء مطبعة المؤسسة.

المصدر سرد في بداية تصريحه على أن موضوع "الإعلان" هو في الأصل خلاف بين المقاول والمؤسسة على قيمة المطالبات، والتي تدور حولها شبهات فساد وهي منظورة أمام القضاء الآن.

وفصَّل المصدر "تم رفع قضية تحقيقيه جزائية أمام المدعي العام بأن هنالك شبهة فساد في موضوع مبنى مطبعة الرأي ومعداتها، مشدداً المصدر على أن مجلس إدارة المؤسسة الصحفية الأردنية ينتظر انتهاء القضية المنظورة أمام القضاء لإتخاذ اللازم.

وتناول المصدر حيثيات القضية بإشارته إلى بدايات العطاء "الذي رسا على هذا المقاول بقيمة عشرة ملايين و 800 ألف دينار" غير أن (مخالفات مرتكبة) أدت إلى تكبيد المؤسسة مبلغاً إضافياً قدره 3 ملايين دينار.

ما يعني، وفق المصدر، أن المبلغ الذي تم تسديده للمقاول يبلغ 13.4 مليون دينار من قيمة العطاء الأصلية والبالغة 10.8 مليون أي بزيادة قدرها 24 % من قيمة العطاء.

وبالنتيجة قال المصدر إن مجلس الإدارة ينتظر إجراءات القضاء مشدداً في الوقت ذاته على أن مبنى الرأي راسخٌ كرسوخ المؤسسة وأن رمزيته ليست محل مساومة.
ويكي عرب