البطاينة: اجراءات تعيين 300 سائق في أمانة عمان ستستكمل خلال يومين بالاسماء .. مدعوون للامتحان التنافسي لغايات التعيين في هيئة الطاقة الحمود: مديرية الامن العام تعمل باستراتيجية امنية شاملة الاردنيون على موعد مع ارتفاع شديد لدرجات الحرارة في رمضان ! اغلاقات وتحويلات من شارع اليرموك "النشا" باتجاه وسط البلد - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز محافظ البنك المركزي: رفع اسعار الفائدة جاء لحماية الاقتصاد الوطني في المملكة زواتي: لا ترخيص لمحطات محروقات دون شواحن كهرباء ! شخص يقتل آخر رمياً بالرصاص في عمّان.. ويدعي أنها بـ "الخطأ" ويسلم نفسه للأمن وفيات الاثنين 22-4-2019 "المؤسسة المدنیة" تخفض أسعار 50 سلعة بنسب تصل إلی 25 % الأسبوع الحالي الحکومة تطفو علی موج إشاعات التغییر والتعدیل رقم تعريفي لكل عامل وافد الاعلان عن أسماء الحجاج الأسبوع المقبل أجواء شديدة البرودة الليلة وصباح الإثنين تراجع إيرادات ضريبة المبيعات بسبب الدخان !! العرب: نرفض أي صفقة حول فلسطين لا تنسجم مع المرجعيات الملك: رحم الله عامل الوطن الذي توفي بحادث سير غير مسؤول ارتفاع الرقم القياسي لأسعار المستهلك آذار الماضي الملك يدين تفجيرات سريلانكا الارهابية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2019-02-12 | 03:53 pm

الامارات تفرج عن الزميل تيسير النجار ويصل لمطار الملكة علياء - تفاصيل

الامارات تفرج عن الزميل تيسير النجار ويصل لمطار الملكة علياء - تفاصيل

،جفرا نيوز - افرجت السلطات الاماراتية عن الزميل الصحفي الأردني تيسير النجار، ووصل الزميل النجار ارض الوطن عصر اليوم الثلاثاء .

وجاء الافراج عن النجار بجهود كبيرة بذلتها وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، ودون الحاجة إلى دفع الغرامة المترتبة عليه بحكم قضائي، حيث كان للعلاقات الأخوية بين البلدين أثر كبير في حلّ هذه الأزمة.

واستقبل نقيب الصحفيين الزميل راكان السعايدة النجار في مطار الملكة علياء الدولي لدى وصوله.

ومن جهته رحب نائب نقيب الصحفيين ينال البرماوي بتصريح لجفرا بالافراج عن الزميل النجار من دولة الامارات ليكون بين اهله واقاربه شاكرا كل جهود الخيرين في الافراج عنه ، وعلى رأسها وزارة الخارجية ووزيرها ايمن الصفدي ونقابة الصحفيين التي تواصلت مع كافة الجهات من اجل الافراج عن الزميل النجار ،وسفارة دولة الامارات العربية المتحده وغيره من الجهات الاخرى .