جرذ يهاجم رضيعاًً أثناء نومه بالمقابلين- صور 100 ألف دينار خسائر بلدية الرمثا في يومين جراء أحداث الشغب “التربية” تعلن موعد نتائج “تكميلية التوجيهي” غدا الحكومة تعتزم إطلاق 104 خدمات إلكترونية خاصة بالمستثمرين سوق تجاري في مطار الملكة علياء العمل تحول 13 قضية فساد إلى "هيئة النزاهة" وفاة بحادث تدهور في إربد إغلاق مطعمين ومحطتين مياه في جرش د. الخشمان : (صرصور) جهاز التنفس في مستشفى الزرقاء (كيدي ومتعمد) وسنقاضي العابثين السبت عطلة رأس السنة الهجريّة الرزاز يضع حجر الأساس للمعرض الدائم لمنتجات البادية والريف الكباريتي يهاجم الحكومة وفريز الضمان: رفع تقاعد الشهداء بأثر رجعي حمّاد : لن نتهاون بتطبيق القانون وهناك من يصطاد بالماء العكر ومعروفة اهدافهم وفاة عشريني غرقاً في وادي الريان - تفاصيل الجمارك: اكثر من 3000 مصرح زاروا المنصة الإلكترونية نائب أمين عمان ينفي ارتباطه بأي حزب أو تيار سياسي ويؤكد: "بخدمة الوطن بقيادة جلالة الملك" مع بدء العودة للمدارس وانتهاء عيد الاضحى شهر "آب" يمرُ ثقيلًا وحارَّا على جيوب الأردنيين الرزاز : ننتظر نهاية العام لنرى حصاد ضريبة الدخل..والتجار يدعون لوقف غرامات نظام الابنية والتحويلات تسمم 24 شخص في جرش من المياه .. الوزارة تنفي و المستشفى يستقبل الحالات
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2019-02-12 | 04:26 pm

الملك والملكة يستقبلان ملكة هولندا

الملك والملكة يستقبلان ملكة هولندا

جفرا نيوز - استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله، الثلاثاء، جلالة الملكة ماكسيما؛ ملكة هولندا التي تزور الأردن بصفتها المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة للتمويل الشامل من أجل التنمية.

وأشاد جلالة الملك بالجهود المتواصلة التي تقوم بها الملكة ماكسيما من أجل تحقيق التنمية الشاملة في دول العالم.وتناول اللقاء الخطط والبرامج التي ينفذها الأردن لزيادة معدلات النمو الاقتصادي وتوفير فرص العمل، إضافة إلى الإجراءات الهادفة لتسهيل عملية الحصول على التمويل للشباب والمرأة والرياديين والمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

كما تطرق اللقاء إلى المؤتمر الدولي الاقتصادي الذي تستضيفه حكومة المملكة المتحدة بالتعاون مع الحكومة الأردنية في لندن نهاية الشهر الحالي.وجرى استعراض الضغوطات التي فرضتها أزمة اللجوء السوري على الاقتصاد الأردني، حيث ثمن جلالته الدعم الذي تقدمه هولندا والأمم المتحدة لتمكين المملكة من التعامل مع أعباء هذا اللجوء.

وحضر اللقاء مستشار جلالة الملك، مدير مكتب جلالته، ووزيرة التخطيط والتعاون الدولي، والسفيرة الهولندية في عمان.

يشار إلى أن الملكة ماكسيما تزور الأردن لأول مرة بصفتها الأممية، حيث تلتقي عدداً من المسؤولين وممثلي القطاع الخاص لبحث التعاون في مجال خدمات التمويل الإلكترونية، وسبل دعم تنفيذ الاستراتيجية الوطنية للشمول المالي.

وكانت الملكة ماكسيما، التقت خلال زيارتها التي بدأت يوم الأحد، مع عدد من النساء الرياديات في المملكة، واطلعت على تجاربهن في الحصول على التمويل لإقامة مشاريعهن.
ويكي عرب