وفاة عامل وطن بحادث دهس في عين الباشا تحذير للأباء و الامهات الاردنيات .. قضاء اطفالكم ساعتين يوميا أمام الشاشات يهدد باضطرابات خطيرة تأجيل اجتماع الهيئة العامة لنقابة الصحفيين لعدم اكتمال النصاب موظفو سلطة وادي الاردن : تجاهل المسؤولين لمطالبنا يخالف توجيهات الملك الأمانة عن تقسيط المسقفات 25% دفعة اولى وشيكات بنكية لمدة "عام" ولي العهد يطلق مبادرة "ض" ويؤكد لغتنا هويتنا ولغة القران الاسلاميون خسروا إنتخابات نقابة الاطباء ..العبوس نقيبا للمرة الثانية وتحالف القوميين مع اليسار وفتح يسيطر بدء امتحانات الشامل "السلامة العامة" تحذر من الاجسام القابلة للتطاير في عجلون بالاسماء .. نتائج انتخابات اعضاء هيئة مستثمري المناطق الحرة ضبط (800) الف حبة مخدرة في جمرك جابر صرف مستحقات دعم الخبز لمتقاعدي الضمان غدا الأحد الاردن يشارك في اجتماع رؤساء برلمانات جوار العراق البيئة تطلق حملة وطنية للنظافة العامة اليوم اجواء باردة واستمرار تساقط الامطار اليوم و غداً اتحاد المزارعين : امطار نيسان وانخفاض الحرارة يؤثران على الاشجار المثمرة و يزيدان من العبىء الاقتصادي على المواطن فرصة لأمطار شمال ووسط المملکة طبيب ينتخب بشار الأسد نقيباً للأطباء الأردنيين خطف طفل بالرمثا مثنى الغرايبة: سيارتي.. وإن كان هناك خطأ فأنا أتحمل مسؤوليته
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2019-02-12 | 06:45 pm

"الشؤون السياسية والبرلمانية" تخاطب الاحزاب لتزويدها بمقترحاتهم حول القانون الجديد

"الشؤون السياسية والبرلمانية" تخاطب الاحزاب لتزويدها بمقترحاتهم حول القانون الجديد

جفرا نيوز - خاص

 قامت وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية بتوجيه كتب رسمية للاحزاب السياسية من اجل تزويدها بمقترحات حول مواد قانون الأحزاب السياسية رقم 19 لسنة 2015 خلال بمدة أقصاها 20/2/2019 .

وياتي ذلك في إطار التزامات الحكومة بمراجعة المنظومة التشريعية وتطويرها بما يعزز دور الأحزاب السياسية ، ونظام تمويلها لتمكينها من تطوير برامجها وقدراتها.

يذكر ان الوزارة وكما ورد في مخاطباتها للاحزاب ، اكدت  انها ستقوم بعقد حوار حول تطوير قانون الأحزاب في هذا العام مع كافة الأحزاب السياسية ومؤسسات المجتمع المدني .