تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%)
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2019-02-12 | 11:00 pm

أبو غوش يحقق ذهبية كأس الرئيس للتايكواندو

أبو غوش يحقق ذهبية كأس الرئيس للتايكواندو

جفرا نيوز- حقق البطل الأولمبي أحمد أبو غوش ، الثلاثاء ، الميدالية الذهبية خلال مشاركة منتخب رجال التايكواندو في منافسات اليوم الأخير من بطولة كأس الرئيس والتي استضافتها مدينة أنطاليا التركية والمصنفة من عيار النجمتين.

وافتتح "أبو غوش" مشواره في منافسات وزن تحت ٧٤ كغم بالفوز على اللاعب الكرواتي توني كانيت - المصنف الأول على العالم - بنتيجة ١٨-١٦ في الدور ثمن النهائي قبل أن يحقق الفوز في نصف النهائي على الروسي كادربك دأوروف بنتيجة ٣٨-١٤.

وواصل بطل أولمبياد ريو ٢٠١٦ تألقه وفاز في الدور نصف النهائي على اللاعب الكازاخستاني قيرات ساليمسكوف بنتيجة ٢٣-٢ وفي النهائي فاز "أبو غوش" على اللاعب الأوزبكي نيكيتا رافالوفيتش بنتيجة ١٩-١٢.

وتعتبر هذه ثاني ميدالية يحققها أحمد أبو غوش في العام الجديد حيث كان قد توج في بداية هذا الشهر بالميدالية الذهبية في بطولة الفجيرة الدولية والمصنفة من عيار النجمة الواحدة.

يذكر أن منتخبنا الوطني للناشئين كان قد حقق ٤ ميداليات ملونة في منافسات ذات البطولة من خلال اللاعبين ، نتالي الحميدي (ذهبية) وعبدالهادي الشوالي (ذهبية) وفهد عمار (فضية) ولؤي نزال (برونزية).