سیاسیون: الأردن یملك أوراقا للضغط علی إسرائیل بقضیة باب الرحمة طقس ربيعي ومشمس الثلاثاء مطالبة بامتحان لغة عربية للوظائف العليا شاهد ولي العهد بعد إنهائه دورة الغطس وقيادة القوارب في العقبة (فيديو) المصفاة تعترف شحنة بنزين 90 غير مطابقة لشروط التوريد إصابة 6 سياح وأردني بتدهور حافلة سياحية في البترا الرزاز: سنزرع ونصنع ونشيّد بأنفسنا الدهيسات يعرض لانجازات الهيئة الإدارية لجمعية المركز الإسلامي الخيرية الملك يعزي عشيرة العربيات بوفاة الباشا نمر الحمود 23حزبا سياسيا يرفضون التعديلات المقترحة على نظام الدعم المالي التنمية : حملات مكافحة التسول في الزرقاء مستمرة الى اشعار اخر الأردن يحتفل بيوم الغابات العالمي الحواتمة لشباب ذيبان : قوة الأردن تكمن في عزيمة أبنائه إحباط تهريب ألبسة ومواد غذائية برسوم وغرامات 65 ألف دينار وفاة حدثين اثر غرقهما داخل بركة زراعية في "غور المزرعة" الخارجية : اثنين من المصابين الاردنيين بمجزرة نيوزلندا اصبحوا بحالة حرجة "البنوك" الديون على المواطنين وصلت لـ (26) مليار وأودعوا (8ر33) مليار دينار العام الماضي اشغال اربد تبدأ بمعالجة انزلاق وهبوطات طريق الكورة (60) رحلة سفر لـ (20) وزيرا في (3) شهور والصفدي وقعوار والحموري وشحادة الاكثر سفرا - تفاصيل الجمارك تجري تنقلات بين موظفيها
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2019-02-16 | 10:27 pm

سيميوني: أفكر في الفوز دائما.. ولا غنى عن جريزمان

سيميوني: أفكر في الفوز دائما.. ولا غنى عن جريزمان

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، أن المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، مسجل هدف الانتصار في شباك رايو فاييكانو، هو لاعب "استثنائي"، في الوقت الذي أثنى فيه أيضا على أداء الحارس السلوفيني يان أوبلاك.

وقال سيميوني خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب (فاييكاس) ضمن الجولة الـ24 لليجا: "جريزمان لاعب استثنائي يستطيع التأقلم على جميع احتياجات الفريق. هو لاعب يمكنه اللعب في أكثر من مركز، وبالطبع لا غنى عنه بالنسبة لنا. هو يمر بفترة رائعة".

كما أبدى سيميوني سعادته الكبيرة بعودة المهاجم دييجو كوستا، الغائب منذ فترة للإصابة، بعد أن نزل كبديل في آخر 30 دقيقة.

وقال في هذا الصدد "أراه في حالة جيدة. لم يكن من السهل المشاركة في اللقاء في هذا التوقيت وفي هذه الظروف. كوستا منح موراتا مساحات أكبر، واللعب أكثر في العمق، وبالمثل كما يفعل دائما جريزمان، اللاعب الأهم في الفريق، وهو يمكنه التسجيل من أي فرصة تسنح له".

وحول الهدف الذي سجله جريزمان، قال: "الأمور دائما ما تكون صعبة في كل مرة نلعب فيها على هذا الملعب. كل المباريات تقريبا كانت متقاربة وصعبة. الأمور لم تكن سهلة على الإطلاق أمام رايو".

وشدد المدرب الأرجنتيني على أهمية النقاط الثلاث بغض النظر عن الأداء.

وأوضح "نفكر دائما في الفوز في المقام الأول. من يفضلون اللعب بطريقة جيدة، هم أنفسهم من سيختارون الفوز في المقام الأخير، ونحن نريد الفوز دائما".