دورة إستثنائية للبرلمان .. الرزاز يبقي الباب مفتوحا والطراونه يتحفظ مفاجأة صدمت وزير التخطيط: لا يوجد في الطاقم خريجون من جامعات دولية مصدر مطلع لـ جفرا نيوز : الاردن لم يشارك في تحرير الحرم المكي الأمير الحسن يزور الأكاديمية الهنغارية للعلوم في بودابست الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة الفايز يرعى حفل تكريم ذوي شهداء البادية الوسطى والد عمار يودع ابنه.. شاهدتك الف مرة في وجوه الحاضرين عملية ناجحة لطفلة ابتلعت «نصف دينار» في مستشفى الأمير هاشم فصل التيار الكهربائي عن عدد من مناطق الشمال الأحد - تفاصيل القضاء الإماراتي يصدر حكماً بدفع (25) مليون درهم لرجل اعمال اردني ..تفاصيل اصابة شخص بلدغة افعى "حنيش" في عجلون الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز «الصقور الملكية»تحلق اليوم في سماء المملكة احتفاءً "بعيد الاستقلال"في عدد من المناطق -(أسماء) وفيات الخميس 23-5-2019 واشنطن تدعو إلى حل وكالة الأونروا خطة لتشغيل «الحرة السورية الأردنية المشتركة» قريباً درجات الحرارة تلامس حاجز الأربعين و45 بالأغوار والعقبة ضبط تاجر ومروج مخدرات بعجلون وفاة شخص دهسته مركبة واسقطته اسفل نفق الدوار السابع ولي العهد يُفطر بقلعة الكرك
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2019-02-16 | 10:27 pm

سيميوني: أفكر في الفوز دائما.. ولا غنى عن جريزمان

سيميوني: أفكر في الفوز دائما.. ولا غنى عن جريزمان

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، أن المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، مسجل هدف الانتصار في شباك رايو فاييكانو، هو لاعب "استثنائي"، في الوقت الذي أثنى فيه أيضا على أداء الحارس السلوفيني يان أوبلاك.

وقال سيميوني خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب (فاييكاس) ضمن الجولة الـ24 لليجا: "جريزمان لاعب استثنائي يستطيع التأقلم على جميع احتياجات الفريق. هو لاعب يمكنه اللعب في أكثر من مركز، وبالطبع لا غنى عنه بالنسبة لنا. هو يمر بفترة رائعة".

كما أبدى سيميوني سعادته الكبيرة بعودة المهاجم دييجو كوستا، الغائب منذ فترة للإصابة، بعد أن نزل كبديل في آخر 30 دقيقة.

وقال في هذا الصدد "أراه في حالة جيدة. لم يكن من السهل المشاركة في اللقاء في هذا التوقيت وفي هذه الظروف. كوستا منح موراتا مساحات أكبر، واللعب أكثر في العمق، وبالمثل كما يفعل دائما جريزمان، اللاعب الأهم في الفريق، وهو يمكنه التسجيل من أي فرصة تسنح له".

وحول الهدف الذي سجله جريزمان، قال: "الأمور دائما ما تكون صعبة في كل مرة نلعب فيها على هذا الملعب. كل المباريات تقريبا كانت متقاربة وصعبة. الأمور لم تكن سهلة على الإطلاق أمام رايو".

وشدد المدرب الأرجنتيني على أهمية النقاط الثلاث بغض النظر عن الأداء.

وأوضح "نفكر دائما في الفوز في المقام الأول. من يفضلون اللعب بطريقة جيدة، هم أنفسهم من سيختارون الفوز في المقام الأخير، ونحن نريد الفوز دائما".