"المستهلك": ارتفاع اسعار دجاج النتافات اكثر من نصف مليون سائح زاروا المملكة منذ مطلع العام بدء تقديم الطلبات الإلكترونية للطلبة الأردنيين العائدين من الجامعات السودانية حماد يلتقي الحمود في "الامن العام" ضبط أطباء وهميين قاموا بتزوير وصفات طبية “مخدرة” الاتحاد الاوروبي يعيد تأهيل 15 مدرسة حكومية استفاد منها 2700 طالبا (15%) من شكاوى جرائم الإغتصاب إرتكبها أجانب في الاردن عام 2018 - تفاصيل اخماد حريق اعشاب في الشميساني تعديلات جديدة على قانون خدمة العلم بعد تحسُن صحته ..عودة عوني مطيع الى السجن اليوم القبض على شخصين قاما بسرقة مبلغ (37) ألف دينار من صراف أحد البنوك في جرش طبيب أردني يتصدر تصنيفات الخبراء الدوليين في أمراض الدم الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز السير: اتخاذ مسرب خاطئ سبب "حادث الصحراوي المروع" فجر اليوم ..تفاصيل بالأسماء ..الغذاء والدواء تنشر قائمة بالادوية التي خفضتها - رابط وفيات الاحد 16-6-2019 (4) وفيات بحادث تصادم في معان (صور) القبض على ثلاثة اشخاص استخدموا احد المنازل شمال العاصمة لزراعة اشتال الماريجوانا المخدرة .. صور بعثة صندوق النقد الدولي تبدأ زيارة للاردن.. اليوم سائح يعلق بشق صخري في معان
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأحد-2019-02-17 | 08:23 pm

قطط جائعة تلتهم جسد سبعيني بمصر

قطط جائعة تلتهم جسد سبعيني بمصر

بدأت النيابة العامة في مصر تحقيقاتها الموسعة في واقعة العثور على جثة مأمور ضرائب متوفى داخل شقته في منطقة الساحل بالقاهرة.
وأفاد موقع "المصريون" يوم الأحد بأنه تبين من خلال التحقيقات أن قرابة 20 قطة كان يرعاها الهالك التهمت أجزاء من جثته (أنف وعين وأجزاء من يده) بعدما شعرت بالجوع عقب وفاته.

وتوصلت التحقيقات إلى أن القطط أكلت تلك الأجزاء قبل انبعاث رائحة كريهة من شقة المتوفى، ومعرفة الجيران بالحادث.

وأثبتت النيابة أن الجثة لرجل في العقد السابع من العمر 73 سنة، وأن الوفاة كانت حديثة (48 ساعة قبل بلاغ الجيران).

وذكر الجيران أن الهالك كان يهوى تربية القطط والعطف عليها، وكان يقضي يومه في جمع القطط الضالة من الشارع ورعايتها في شقته التي يقيم بها بمفرده بعد انفصاله عن زوجته قبل سنوات، حتى بلغ عدد القطط قرابة 20 قطة.