حريق المسجد الحسيني اقتصر على احدى المكتبات احتراق الطابق الثاني في المسجد الحسيني.. صور وفيديو.. البلبيسي أمينا عاما لديوان الخدمة تغليظ غرامات الاعتداء على أملاك الدولة الحكومة تقر مشروع معدِّل استقلال القضاء الملك في مقابلة مع طالبات من جامعتي الأردنية واليرموك العيسوي يرعى حفل الإعلان عن مبادرة المراكز الرقمية توقيف ثمانية متورطين بتزوير أوراق رسمية "ممرض وموظف بالاراضي واخرين من بلدية العامرية" التربية تبدأ صرف المستحقات المالية لمعلمي الاضافي إنذار خمس عيادات طبية ومختبرين وإغلاق صالة أفراح بالزرقاء نقابة الصحفيين الأردنيين تدين هجمة الإدارة الأمريكية على شقيقتها الفلسطينية  القنصل زيد نفاع يغرد فرحا بتخريج نجله وانهاء ابنته الثانوية العامة إخماد حريقين في اربد التلهوني: المجتمعات المستقرة تبنى على الحقيقة والجلاء لا على الاشاعة والافتراء وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة .. اسماء الامانة توضح اسباب هدم "كوخ عبدون" للكنافة بعد اشتعال مواقع التواصل غضبا ! ديوان الخدمة: هذه هي التخصصات المطلوبة على مستوى المملكة لعام 2019 - التفاصيل وزير الداخلية يلتقي الامين العام للإنتربول السفير البريطاني: الصحافة في الاردن اكثر حرية منها في دول المنطقة ضبط 83 شخصاً و أكثر من 100 قطعة سلاح مختلفة خلال الأسبوع الثالث من الحملة الأمنية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-02-18 | 02:41 pm

اغلاق مصنعين للمعسل وضبط (10) أطنان مواد منتهية الصلاحية في الهاشمية

اغلاق مصنعين للمعسل وضبط (10) أطنان مواد منتهية الصلاحية في الهاشمية


جفرانيوز  - خاص

ضبطت كوادر السلامة العامة في متصرفية الهاشمية قبل أيام مصنعآ للمعسل يستخدم منكهات منتهية الصلاحية بكميات تجاوزت العشر طن تقريبآ وتحفظت عليها للتنسيق مع كوادر الشؤون الصحية في وزارة الصحة .

وبحسب مصادر خاصة لجفرا نيوز فإن الجمارك العامة ومكافحة التهريب حضرت للموقع لمتابعة إجراءاتها حسب الأصول ، بينما قدر مبلغ المواد اكثر من 500 الف دينار اردني .

وكشفت كوادر اللجنة المشكلة للكشف على المصنع وجود مصنعآ اخر يتم استخدامه كمستودعآ للتبغ ومواد الاصباغ وعمليات التصنيع من قبل قسم صحة الغذاء والبيئة في مديرية الشؤون الصحية في وزارة الصحة ، حيث تبين انتهاء صلاحيه بعضها والمصنع غير حاصل على التراخيص اللازمة لممارسة عمله.

المواد المضبوطة تم التحفظ عليها بحضور الأجهزة المختصة وبحضور متصرف الهاشمية ليصار بعد ذلك تحويل صاحب المصنع للجهات القضائية حسب الأصول .
ويكي عرب