ترحيل 267 وافدا لإصابتهم بأمراض خطرة ترجيح رفع أسعار المحروقات 3 -4 %للشهر المقبل وتثبيت الكاز والغاز ”الأعیان“ یرفض قرار ”النواب“ بإعفاء ”أبناء غزة“ من الحصول علی تصریح عمل رئيس وزراء العراق يزور الأردن الأسبوع القادم انخفاض على الحرارة وطقس ربيعي الجمعة بالفيديو .. صرخة "أُم" لاحد شهداء قلعة الكرك تنشد لقاء ولي العهد الحكومة تعزي بضحايا غرق عبارة بالعراق الدفاع المدني يخمد حريق محل قطع سيارات في محافظة العاصمة العناية الإلهية تنقذ اطفال مدرسة من كارثة - صور إحالة (5) من موظفي "قاضي القضاة" للنائب العام انتهاء تنقيبات اثرية بطبقة فحل اسحاقات ترعى احتفالات عيد الكرامة ويوم العمل الإجتماعي وعيد الأم النزاهة : قضية فساد في اسهم مصنع اسمدة تابع للفوسفات قبل سنوات وتوقيف أربعة متهمين بقضايا اخرى بالجويدة (15) يوماً - تفاصيل "قاضي القضاة" تحيل خمسة من موظفيها للنائب العام "محاكمات النزلاء "عبرالربط التلفزيوني بين المحاكم ومراكز الإصلاح والتبليغات القضائية ستكون الكترونية ! الاردن يحتل المرتبة 101 دوليا على مؤشر السعادة و بتراجع 11 مرتبة عن 2018 حريق يلتهم ثلاث محلات قطع سيارات على اوتوستراد الزرقاء امتناع اهالي في قرية المنصورة من ارسال ابنائهم للمدارس "العمل": ضبط 67 عاملا وافدا مخالفا في حملتين الملك يرعى احتفال القوات المسلحة بمعركة الكرامة الخالدة (صور)
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-02-18 | 02:41 pm

اغلاق مصنعين للمعسل وضبط (10) أطنان مواد منتهية الصلاحية في الهاشمية

اغلاق مصنعين للمعسل وضبط (10) أطنان مواد منتهية الصلاحية في الهاشمية


جفرانيوز  - خاص

ضبطت كوادر السلامة العامة في متصرفية الهاشمية قبل أيام مصنعآ للمعسل يستخدم منكهات منتهية الصلاحية بكميات تجاوزت العشر طن تقريبآ وتحفظت عليها للتنسيق مع كوادر الشؤون الصحية في وزارة الصحة .

وبحسب مصادر خاصة لجفرا نيوز فإن الجمارك العامة ومكافحة التهريب حضرت للموقع لمتابعة إجراءاتها حسب الأصول ، بينما قدر مبلغ المواد اكثر من 500 الف دينار اردني .

وكشفت كوادر اللجنة المشكلة للكشف على المصنع وجود مصنعآ اخر يتم استخدامه كمستودعآ للتبغ ومواد الاصباغ وعمليات التصنيع من قبل قسم صحة الغذاء والبيئة في مديرية الشؤون الصحية في وزارة الصحة ، حيث تبين انتهاء صلاحيه بعضها والمصنع غير حاصل على التراخيص اللازمة لممارسة عمله.

المواد المضبوطة تم التحفظ عليها بحضور الأجهزة المختصة وبحضور متصرف الهاشمية ليصار بعد ذلك تحويل صاحب المصنع للجهات القضائية حسب الأصول .