الأردن على مشارف صفقة القرن… صلابة الموقف رغم الضغوط وفاة حدث ارتطم رأسه بمرکبة خلال موکب فرح عمّان بين عواصم العالم الاشد برودة الأحد العجارمة يوضح: طلب رفع الحصانة قديم طفل ينجو من هجوم كلاب ضالة والحكومة تحذر من تعذيب الحيوانات الرزاز يطلب رفع الحصانة عن نائب بناء على شكوى قدّمها مواطن بيان صادر من عشائر عباد مجددا .. الملك يتصدر الشخصيات الأكثر تأثيراً في استفتاء الجزيرة صوتوا لـ الملك.. (رابط) السلطة الفلسطينية ستطلب قرضا من الدول العربية تحذير للمزارعين من الصقيع إيعاز بتسهيلات جمركية للمستثمرين الخارجية تتحقق من اعتقال اردني في السعودية إصابة (22) شخص اثر حادث تصادم في محافظة الزرقاء الضريبة تمهل الملزمين بتسليم البيانات والقوائم المالية لــ30 حزيران هل يتم رصف طرق "الصحراوي والدائري" بـ "الاسمنت" بعد تجربة طرق الأزرق ؟ مُنخفض جوي من الدرجة الثانية غدا يجلب للمملكة أجواء من قلب الشتاء - تفاصيل بني هاني: بلدية اربد متمسكة بالاتوبارك والاشكاليات فردية الشواربة بتفقد سير العمل في مشاريع الباص سريع التردد وفاة شخصين وإصابة ثلاثة اثر حادث تصادم في المفرق
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2019-02-18 | 06:38 pm

ماذا فعل روميو الطفل الصغير بمناسبة عيد الحب؟

ماذا فعل روميو الطفل الصغير بمناسبة عيد الحب؟

لفت طفل يبلغ من العمر 8 أعوام، الأنظار، بإنفاق كل مدخراته؛ لإهداء ورود لأصدقائه الإناث.

وبحسب موقع "ميرور" لقد أنفق طفل يبلغ من العمر ثمانية أعوام كل ما يدخر من مصروفه لشراء وردة لكل زميلاته الإناث الـ68؛ حتى لا يشعرن بأنهن لا يحتفلن بعيد الحب.

وسيقدم "كالوم درو" زهور الحرير الجميلة، والتي ستستمر إلى الأبد لجميع الفتيات في السنة الرابعة في مدرسة حدائق لاسي في لاوث، لينكولنشاير.

بدأ روميو الصغير تقاليده منذ أربع سنوات لرسم الابتسامة على وجوه زميلاته، وقد قام بحجز أكبر هدية لصديقته، الذي قال إنه عيد الحب الأول معاً.

ادخر كالوم المال عن طريق العمل في محل لبيع الزهور التابع لجدته، لكنه عندما ماتت في العام الماضي، بدأ في غسل السيارات لكسب المال ومواصلة التقليد.

يقول كالوم: "سأذهب حول كل فصل وأعطيهم هديتهم، لقد فعلت ذلك من قبل على مدى السنوات الأربعة الماضية؛ حيث تقفز البنات عليّ ويصرخن لأنهن سعيدات".

بدورها، تقول ستيسي والدة كالوم إنها فخورة جداً بابنها للنظر في مشاعر الآخرين.

وأضافت: "لقد كان يفعل ذلك لأربع سنوات، لقد بدأ مع فصله فقط، ولكن الآن يعطي الورود لكل فتاة في عامه، ويقول إنه لا ينبغي أن يترك أي فتاة، وقد قام أيضاً بشراء هدية مخصوصة لصديقته".

وتابعت الأم أن هذا العام مختلف بعض الشيء، فقد كان كالوم يساعد جدته في محل الزهور لكسب المال؛ لكنها ماتت العام الماضي؛ لذا فقد قرر هذا العام أن يغسل السيارات للحفاظ على عادته السنوية.