ولي العهد يستقبل مبعوثة الأمم المتحدة للشباب توقيف المعتدي على الطفل المعنف في جرش اسبوعا تعيين هند الأيوبي وضحى عبدالخالق عضوين في مجلس الأعيان "المستهلك": ارتفاع اسعار دجاج النتافات اكثر من نصف مليون سائح زاروا المملكة منذ مطلع العام بدء تقديم الطلبات الإلكترونية للطلبة الأردنيين العائدين من الجامعات السودانية حماد يلتقي الحمود في "الامن العام" ضبط أطباء وهميين قاموا بتزوير وصفات طبية “مخدرة” الاتحاد الاوروبي يعيد تأهيل 15 مدرسة حكومية استفاد منها 2700 طالبا (15%) من شكاوى جرائم الإغتصاب إرتكبها أجانب في الاردن عام 2018 - تفاصيل اخماد حريق اعشاب في الشميساني تعديلات جديدة على قانون خدمة العلم بعد تحسُن صحته ..عودة عوني مطيع الى السجن اليوم القبض على شخصين قاما بسرقة مبلغ (37) ألف دينار من صراف أحد البنوك في جرش طبيب أردني يتصدر تصنيفات الخبراء الدوليين في أمراض الدم الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز السير: اتخاذ مسرب خاطئ سبب "حادث الصحراوي المروع" فجر اليوم ..تفاصيل بالأسماء ..الغذاء والدواء تنشر قائمة بالادوية التي خفضتها - رابط وفيات الاحد 16-6-2019 (4) وفيات بحادث تصادم في معان (صور)
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2019-02-18 | 06:38 pm

ماذا فعل روميو الطفل الصغير بمناسبة عيد الحب؟

ماذا فعل روميو الطفل الصغير بمناسبة عيد الحب؟

لفت طفل يبلغ من العمر 8 أعوام، الأنظار، بإنفاق كل مدخراته؛ لإهداء ورود لأصدقائه الإناث.

وبحسب موقع "ميرور" لقد أنفق طفل يبلغ من العمر ثمانية أعوام كل ما يدخر من مصروفه لشراء وردة لكل زميلاته الإناث الـ68؛ حتى لا يشعرن بأنهن لا يحتفلن بعيد الحب.

وسيقدم "كالوم درو" زهور الحرير الجميلة، والتي ستستمر إلى الأبد لجميع الفتيات في السنة الرابعة في مدرسة حدائق لاسي في لاوث، لينكولنشاير.

بدأ روميو الصغير تقاليده منذ أربع سنوات لرسم الابتسامة على وجوه زميلاته، وقد قام بحجز أكبر هدية لصديقته، الذي قال إنه عيد الحب الأول معاً.

ادخر كالوم المال عن طريق العمل في محل لبيع الزهور التابع لجدته، لكنه عندما ماتت في العام الماضي، بدأ في غسل السيارات لكسب المال ومواصلة التقليد.

يقول كالوم: "سأذهب حول كل فصل وأعطيهم هديتهم، لقد فعلت ذلك من قبل على مدى السنوات الأربعة الماضية؛ حيث تقفز البنات عليّ ويصرخن لأنهن سعيدات".

بدورها، تقول ستيسي والدة كالوم إنها فخورة جداً بابنها للنظر في مشاعر الآخرين.

وأضافت: "لقد كان يفعل ذلك لأربع سنوات، لقد بدأ مع فصله فقط، ولكن الآن يعطي الورود لكل فتاة في عامه، ويقول إنه لا ينبغي أن يترك أي فتاة، وقد قام أيضاً بشراء هدية مخصوصة لصديقته".

وتابعت الأم أن هذا العام مختلف بعض الشيء، فقد كان كالوم يساعد جدته في محل الزهور لكسب المال؛ لكنها ماتت العام الماضي؛ لذا فقد قرر هذا العام أن يغسل السيارات للحفاظ على عادته السنوية.