الملك يلتقي عباس الصفدي :الاونروا تخدم اكثر من 5 ملايين لاجيء وعدم الحفاظ عليها يحرم نصف مليون طالب من التعليم دورة إستثنائية للبرلمان .. الرزاز يبقي الباب مفتوحا والطراونه يتحفظ مفاجأة صدمت وزير التخطيط: لا يوجد في طاقمه خريجون من جامعات دولية !! مصدر مطلع لـ جفرا نيوز : الاردن لم يشارك في تحرير الحرم المكي الأمير الحسن يزور الأكاديمية الهنغارية للعلوم في بودابست الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة الفايز يرعى حفل تكريم ذوي شهداء البادية الوسطى والد عمار يودع ابنه.. شاهدتك الف مرة في وجوه الحاضرين عملية ناجحة لطفلة ابتلعت «نصف دينار» في مستشفى الأمير هاشم فصل التيار الكهربائي عن عدد من مناطق الشمال الأحد - تفاصيل القضاء الإماراتي يصدر حكماً بدفع (25) مليون درهم لرجل اعمال اردني ..تفاصيل اصابة شخص بلدغة افعى "حنيش" في عجلون الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز «الصقور الملكية»تحلق اليوم في سماء المملكة احتفاءً "بعيد الاستقلال"في عدد من المناطق -(أسماء) وفيات الخميس 23-5-2019 واشنطن تدعو إلى حل وكالة الأونروا خطة لتشغيل «الحرة السورية الأردنية المشتركة» قريباً درجات الحرارة تلامس حاجز الأربعين و45 بالأغوار والعقبة ضبط تاجر ومروج مخدرات بعجلون
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2019-02-18 | 06:45 pm

الموت يفسد فرحة تيم حسن بعيد ميلاده.. صور

الموت يفسد فرحة تيم حسن بعيد ميلاده.. صور


في الوقت الذي يحتفل فيه النجم السوري تيم حسن بعيد ميلاده الـ43، فُجع بخبر حزين، أضاع عليه فرحة الاحتفال.

تيم علم بوفاة الطفلة آلاء دلول، بعد صراع مع المرض، حيث تغلبت الراحلة على المرض ثلاث مرات، وكانت قدوة للكثير من الأطفال المحاربين للمرض، إلا أن الخبيث انتصر عليها في نهاية الأمر، ووضع ختام أليم للحرب.

النجم السوري حرص على نعي الراحلة وتعزية أسرتها، حيث نشر صورة من اللقاء الذي سبق وجمعه بالطفلة الراحلة، وكتب معلقاً عليها: «الله يرحمك رحمة واسعة يا آلاء .. تعازي لعائلة دلول جميعآ و لوالدة الاء الكريمة الله يصبركم ويعينكم .. يارب تشفي كل مريض»، حيث تعاطف مع منشور الفنان السوري جميع متابعيه، معربين عن حزنهم على رحيل آلاء، متمنيين لأسرتها الصبر والسلوان على مصابهم الأليم.

من ناحية أخرى، يواصل تيم حسن تصوير مسلسله الجديد «الهيبة» في موسمه الثالث، وهو من تأليف باسم السلكا، إخراج سامر البرقاوي، ويشارك في بطولته، منى واصف، عبده شاهين وأويس مخللاتي، سيرين عبدالنور، ومن المقرر عرضه الموسم الرمضاني المقبل.