مصدر مطلع لـ جفرا نيوز : الاردن لم يشارك في تحرير الحرم المكي الأمير الحسن يزور الأكاديمية الهنغارية للعلوم في بودابست الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة الفايز يرعى حفل تكريم ذوي شهداء البادية الوسطى والد عمار يودع ابنه.. شاهدتك الف مرة في وجوه الحاضرين عملية ناجحة لطفلة ابتلعت «نصف دينار» في مستشفى الأمير هاشم فصل التيار الكهربائي عن عدد من مناطق الشمال الأحد - تفاصيل القضاء الإماراتي يصدر حكماً بدفع (25) مليون درهم لرجل اعمال اردني ..تفاصيل اصابة شخص بلدغة افعى "حنيش" في عجلون الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز «الصقور الملكية»تحلق اليوم في سماء المملكة احتفاءً "بعيد الاستقلال"في عدد من المناطق -(أسماء) وفيات الخميس 23-5-2019 واشنطن تدعو إلى حل وكالة الأونروا خطة لتشغيل «الحرة السورية الأردنية المشتركة» قريباً درجات الحرارة تلامس حاجز الأربعين و45 بالأغوار والعقبة ضبط تاجر ومروج مخدرات بعجلون وفاة شخص دهسته مركبة واسقطته اسفل نفق الدوار السابع ولي العهد يُفطر بقلعة الكرك الاستعاضة عن الدورتين الشتوية والصيفية بالامتحان العام والامتحان التكميلي الصقور الملكية تحلق في سماء المملكة بعيد الاستقلال
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-02-18 | 06:55 pm

كورتوا: ريال مدريد تعلم دروس صفعة جيرونا

كورتوا: ريال مدريد تعلم دروس صفعة جيرونا

اعترف البلجيكي الدولي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، بأن هزيمة فريقه أمام جيرونا (1ـ2)، أمس الأحد، في الدوري الإسباني، كانت "مخيبة للآمال"، لكنه يثق في أن الملكي "يسير في الطريق الصحيح".

وأوضح الحارس البلجيكي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الإثنين: "مباراة جيرونا كانت محبطة ومخيبة للآمال. ولكنني أثق بأننا نسير في الطريق الصحيح. مستوانا تحسن بشكل هائل منذ بداية الموسم".

وأوضح أن الفريق تعلم بعض الدروس من مباراة جيرونا، مضيفًا: "لدينا الموهبة وروح الفريق والإصرار على مواصلة التحسن في المستوى".

وكانت الهزيمة أمام جيرونا، في ظل فوز برشلونة على بلد الوليد (1ـ0)، قد وسعت الفارق بين البارسا المتصدر وريال مدريد الثالث إلى 9 نقاط.