سیاسیون: الأردن یملك أوراقا للضغط علی إسرائیل بقضیة باب الرحمة طقس ربيعي ومشمس الثلاثاء مطالبة بامتحان لغة عربية للوظائف العليا شاهد ولي العهد بعد إنهائه دورة الغطس وقيادة القوارب في العقبة (فيديو) المصفاة تعترف شحنة بنزين 90 غير مطابقة لشروط التوريد إصابة 6 سياح وأردني بتدهور حافلة سياحية في البترا الرزاز: سنزرع ونصنع ونشيّد بأنفسنا الدهيسات يعرض لانجازات الهيئة الإدارية لجمعية المركز الإسلامي الخيرية الملك يعزي عشيرة العربيات بوفاة الباشا نمر الحمود 23حزبا سياسيا يرفضون التعديلات المقترحة على نظام الدعم المالي التنمية : حملات مكافحة التسول في الزرقاء مستمرة الى اشعار اخر الأردن يحتفل بيوم الغابات العالمي الحواتمة لشباب ذيبان : قوة الأردن تكمن في عزيمة أبنائه إحباط تهريب ألبسة ومواد غذائية برسوم وغرامات 65 ألف دينار وفاة حدثين اثر غرقهما داخل بركة زراعية في "غور المزرعة" الخارجية : اثنين من المصابين الاردنيين بمجزرة نيوزلندا اصبحوا بحالة حرجة "البنوك" الديون على المواطنين وصلت لـ (26) مليار وأودعوا (8ر33) مليار دينار العام الماضي اشغال اربد تبدأ بمعالجة انزلاق وهبوطات طريق الكورة (60) رحلة سفر لـ (20) وزيرا في (3) شهور والصفدي وقعوار والحموري وشحادة الاكثر سفرا - تفاصيل الجمارك تجري تنقلات بين موظفيها
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-02-18 | 06:55 pm

كورتوا: ريال مدريد تعلم دروس صفعة جيرونا

كورتوا: ريال مدريد تعلم دروس صفعة جيرونا

اعترف البلجيكي الدولي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، بأن هزيمة فريقه أمام جيرونا (1ـ2)، أمس الأحد، في الدوري الإسباني، كانت "مخيبة للآمال"، لكنه يثق في أن الملكي "يسير في الطريق الصحيح".

وأوضح الحارس البلجيكي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الإثنين: "مباراة جيرونا كانت محبطة ومخيبة للآمال. ولكنني أثق بأننا نسير في الطريق الصحيح. مستوانا تحسن بشكل هائل منذ بداية الموسم".

وأوضح أن الفريق تعلم بعض الدروس من مباراة جيرونا، مضيفًا: "لدينا الموهبة وروح الفريق والإصرار على مواصلة التحسن في المستوى".

وكانت الهزيمة أمام جيرونا، في ظل فوز برشلونة على بلد الوليد (1ـ0)، قد وسعت الفارق بين البارسا المتصدر وريال مدريد الثالث إلى 9 نقاط.