أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة احتراق مركبة في شارع عبدالله غوشة- صور الملك لياقوت الطراونة: واصلي بنيتي العميد الحياري : الامن العام قوي ولا نعيش في مجتمع مثالي ويجب تغليظ عقوبات الجرائم الإلكترونية-صور ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم العميد الحياري: كشف 64 قضية قتل من اصل 65 قضية تم تسجيلها منذ بداية العام العميد القطارنة ملحقا عسكريا في لندن التبليغات القضائية عبر "الرسائل النصية والبريد الالكتروني" منتصف ايلول المقبل وزير الصحة يوعز بتحويل مرضى القلب "القسطرة" في الزرقاء الحكومي وفيصل للمستشفيات الخاصة الخارجية تتابع اعتقال مواطن اردني من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي بالفيديو .. الملك يصل لعجلون و يضع حجر الأساس لمشروع التلفريك أردنيون يطلقون صفحة لدعوة المصابين بالاكتئاب للتجمع ! الحكومة توافق على تبرّع "الأمانة" بمبلغ مليونيّ دينار لدعم التجّار المتضرّرين جرّاء الأمطار 45% من الاردنيين يفكرون بالهجرة و27% من الشباب الاردني سعى لذلك ! 6 جرائم قتل أسرية بحق النساء و الفتيات خلال شهر تموز 2019 - تفاصيل القبض على مطلوب لاشتراكه بعصابات دولية لتجارة المخدرات
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2019-02-19 | 02:40 pm

وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء

وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء

 جفرا نيوز - اعلنت وزارة العمل اليوم الثلاثاء، ان لجنة شؤون المتدربين في برنامج خدمة وطن قد أنهت دراسة بيانات المتقدمين للبرنامج حيث وقع الإختيار بشكل مبدئي على 3000 مستفيد بواقع (2500 ذكور و 500 إناث) للمشاركة في الدفعة الأولى للبرنامج التدريبي الذي سيبدأ صباح يوم الأحد 3/3/2019.
ودعت الوزارة في بيان لها المتقدمين للبرنامج , الدخول الى الموقع الالكتروني للوزارة    www.mol.gov.jo   للإطلاع على الكشوفات لمعرفة من وقع عليهم الاختيار لإستكمال إجراءات القبول.
وقال الناطق الإعلامي في وزارة العمل محمد الخطيب ان من وقع عليه الإختيار من الذكور, عليه اولا مراجعة أقرب مديرية صحة في المحافظة/اللواء يتوفر بها لجان طبيه خلال يومين من تاريخ النشر, لإجراء الفحص الطبي المقرر.
وبين الخطيب أن وزارة العمل ستتسلم قوائم بأسماء من إجتازو الفحص الطبي من قبل وزارة الصحه , وستقوم بادراج القائمة النهائية لأسماء من إنطبقت عليهم شروط الإلتحاق كافة , عبرالموقع الإلكتروني ، ونشر كافة التفصيلات المتعلقة بأسماء ومواقع التدريب العسكري ومعاهد التدريب المهني التي سيلتحقون بها ومواعيد الإلتحاق , تمهيداً لإشراكهم في البرنامج .
وأضاف الخطيب ان الإناث ممن وقع عليهن الإختيار , مراجعة معهد التدريب المهني مباشرة , والمبين إزاء إسم كل منهن في الكشف الموجود على الموقع الالكتروني.
وتؤكد وزارة العمل ان أسماء المقبولين في الدفعات القادمة سيتم نشرها تباعاً على الموقع الإلكتروني لوزارة العمل.
 
ويكي عرب