وفاتان وثلاث إصابات بتدهور باص في معان ضبط متسولين ينتحلون صفة عمال وطن بعد نشر جفرا .. البدء بادخال عائلات أردنية عالقة على حدود جابر والنائب الزعبي يشكر الوزير العسعس لـ جفرا وزارة التخطيط والتعاون الدولي قصة نجاح وافتخر بكوادرها المتميزة الامن ينفي تهديد ضابط لمعلم ارتفاع الحرارة ما بين 47 و50 درجة والدفاع المدني يحذر.. الملك يلتقي عباس الصفدي :الاونروا تخدم اكثر من 5 ملايين لاجيء وعدم الحفاظ عليها يحرم نصف مليون طالب من التعليم دورة إستثنائية للبرلمان .. الرزاز يبقي الباب مفتوحا والطراونه يتحفظ مفاجأة صدمت وزير التخطيط: لا يوجد في طاقمه خريجون من جامعات دولية !! مصدر مطلع لـ جفرا نيوز : الاردن لم يشارك في تحرير الحرم المكي الأمير الحسن يزور الأكاديمية الهنغارية للعلوم في بودابست الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة الفايز يرعى حفل تكريم ذوي شهداء البادية الوسطى والد عمار يودع ابنه.. شاهدتك الف مرة في وجوه الحاضرين عملية ناجحة لطفلة ابتلعت «نصف دينار» في مستشفى الأمير هاشم فصل التيار الكهربائي عن عدد من مناطق الشمال الأحد - تفاصيل القضاء الإماراتي يصدر حكماً بدفع (25) مليون درهم لرجل اعمال اردني ..تفاصيل اصابة شخص بلدغة افعى "حنيش" في عجلون الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2019-02-19 | 02:40 pm

وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء

وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء

 جفرا نيوز - اعلنت وزارة العمل اليوم الثلاثاء، ان لجنة شؤون المتدربين في برنامج خدمة وطن قد أنهت دراسة بيانات المتقدمين للبرنامج حيث وقع الإختيار بشكل مبدئي على 3000 مستفيد بواقع (2500 ذكور و 500 إناث) للمشاركة في الدفعة الأولى للبرنامج التدريبي الذي سيبدأ صباح يوم الأحد 3/3/2019.
ودعت الوزارة في بيان لها المتقدمين للبرنامج , الدخول الى الموقع الالكتروني للوزارة    www.mol.gov.jo   للإطلاع على الكشوفات لمعرفة من وقع عليهم الاختيار لإستكمال إجراءات القبول.
وقال الناطق الإعلامي في وزارة العمل محمد الخطيب ان من وقع عليه الإختيار من الذكور, عليه اولا مراجعة أقرب مديرية صحة في المحافظة/اللواء يتوفر بها لجان طبيه خلال يومين من تاريخ النشر, لإجراء الفحص الطبي المقرر.
وبين الخطيب أن وزارة العمل ستتسلم قوائم بأسماء من إجتازو الفحص الطبي من قبل وزارة الصحه , وستقوم بادراج القائمة النهائية لأسماء من إنطبقت عليهم شروط الإلتحاق كافة , عبرالموقع الإلكتروني ، ونشر كافة التفصيلات المتعلقة بأسماء ومواقع التدريب العسكري ومعاهد التدريب المهني التي سيلتحقون بها ومواعيد الإلتحاق , تمهيداً لإشراكهم في البرنامج .
وأضاف الخطيب ان الإناث ممن وقع عليهن الإختيار , مراجعة معهد التدريب المهني مباشرة , والمبين إزاء إسم كل منهن في الكشف الموجود على الموقع الالكتروني.
وتؤكد وزارة العمل ان أسماء المقبولين في الدفعات القادمة سيتم نشرها تباعاً على الموقع الإلكتروني لوزارة العمل.