وفاتان وثلاث إصابات بتدهور باص في معان ضبط متسولين ينتحلون صفة عمال وطن بعد نشر جفرا .. البدء بادخال عائلات أردنية عالقة على حدود جابر والنائب الزعبي يشكر الوزير العسعس لـ جفرا وزارة التخطيط والتعاون الدولي قصة نجاح وافتخر بكوادرها المتميزة الامن ينفي تهديد ضابط لمعلم ارتفاع الحرارة ما بين 47 و50 درجة والدفاع المدني يحذر.. الملك يلتقي عباس الصفدي :الاونروا تخدم اكثر من 5 ملايين لاجيء وعدم الحفاظ عليها يحرم نصف مليون طالب من التعليم دورة إستثنائية للبرلمان .. الرزاز يبقي الباب مفتوحا والطراونه يتحفظ مفاجأة صدمت وزير التخطيط: لا يوجد في طاقمه خريجون من جامعات دولية !! مصدر مطلع لـ جفرا نيوز : الاردن لم يشارك في تحرير الحرم المكي الأمير الحسن يزور الأكاديمية الهنغارية للعلوم في بودابست الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة الفايز يرعى حفل تكريم ذوي شهداء البادية الوسطى والد عمار يودع ابنه.. شاهدتك الف مرة في وجوه الحاضرين عملية ناجحة لطفلة ابتلعت «نصف دينار» في مستشفى الأمير هاشم فصل التيار الكهربائي عن عدد من مناطق الشمال الأحد - تفاصيل القضاء الإماراتي يصدر حكماً بدفع (25) مليون درهم لرجل اعمال اردني ..تفاصيل اصابة شخص بلدغة افعى "حنيش" في عجلون الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2019-02-19 | 02:58 pm

إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع

إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع

جفرا نيوز - تبدأ أمانة عمّان بالتعاون مع إدارة السير بأعمال البنية التحتية لمشروع الباص سريع التردد للمقطع الممتد على شارع عمر مطر من التقائه مع شارع علي بن أبي طالب ( ساحة النوافير ) ولغاية إشارة المهاجرين وذلك اعتبارا من الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل22 شباط الجاري.

وبين مدير الإدارة المشتركة المهندس محمد الفاعوري أن العمل يتطلب إغلاق المسرب الأيمن من شارع عمر مطر بهذا المقطع وتحويل السير القادم من شارع طلال وشارع علي بن أبي طالب وشارع الأمير حسن باتجاه المسرب المحاذي لمبنى أمانة عمان.

ولفت إلى إبقاء شارع المهاجرين القديم مفتوح لخدمة السير للدخول عليه من شارع طلال وشارع عمر مطر للسير المتجه الى الدوار الثالث مع التشديد على منع الوقوف والتوقف للجزء المخصص للسير بهذا المقطع على امتداد شارع عمر مطر .

واشار المهندس الفاعوري ان امانة عمان الكبرى أعدت خطة لتامين المواقف للمراجعين والمواطنين ، وستقوم بوضع الشواخص الإرشادية والمرورية مع تواجد لرجال إدارة السير المركزية وأعوان المرور لتقديم المساعدة للسائقين.

وتشمل الأعمال التوسعة وإنشاء أرصفة وجدران استنادية، والبدء بأعمال محطة تحميل وتنزيل الركاب في ساحة النوافير بمساحة 750 متر مربع.