طفل ينجو من هجوم كلاب ضالة والحكومة تحذر من تعذيب الحيوانات الرزاز يطلب رفع الحصانة عن نائب بناء على شكوى قدّمها مواطن بيان صادر من عشائر عباد مجددا .. الملك يتصدر الشخصيات الأكثر تأثيراً في استفتاء الجزيرة صوتوا لـ الملك.. (رابط) السلطة الفلسطينية ستطلب قرضا من الدول العربية تحذير للمزارعين من الصقيع إيعاز بتسهيلات جمركية للمستثمرين الخارجية تتحقق من اعتقال اردني في السعودية إصابة (22) شخص اثر حادث تصادم في محافظة الزرقاء الضريبة تمهل الملزمين بتسليم البيانات والقوائم المالية لــ30 حزيران هل يتم رصف طرق "الصحراوي والدائري" بـ "الاسمنت" بعد تجربة طرق الأزرق ؟ مُنخفض جوي من الدرجة الثانية غدا يجلب للمملكة أجواء من قلب الشتاء - تفاصيل بني هاني: بلدية اربد متمسكة بالاتوبارك والاشكاليات فردية الشواربة بتفقد سير العمل في مشاريع الباص سريع التردد وفاة شخصين وإصابة ثلاثة اثر حادث تصادم في المفرق «الضريبة» تمهل الملزمين بتسليم البيانات والقوائم المالية لــ 30 حزيران وفاة عامل وطن بحادث دهس في عين الباشا نشامى سير الزرقاء ينقذون عامل وطن من الموت تحذير للأباء و الامهات الاردنيات .. قضاء اطفالكم ساعتين يوميا أمام الشاشات يهدد باضطرابات خطيرة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2019-02-19 | 04:28 pm

هجر زوجته وطفله من أجل لعبة "PUBG"

هجر زوجته وطفله من أجل لعبة "PUBG"

جفرا نيوز - قبل شهر ، هجر رجل ماليزي زوجته الحامل أربعة أشهر وطفلهما، بسبب إدمانه على لعبة PUBG الحربية المتعددة اللاعبين، والتي تحظى بشعبية كبيرة للغاية على الإنترنت لما تنطوي عليه من الإثارة.

ووفقا لتقرير نشره موقع "تلفزيون نيودلهي"، فإنه منذ أن تعرف الرجل على هذه اللعبة من قبل أشقائه ، بدأ في تطوير إدمان عليها، وأدى ذلك إلى مشاجرات متكررة مع زوجته.

وأصبح الرجل يواجه صعوبة كبيرة في الاستيقاظ باكرا في الصباح ، وأهمل عمله حيث اعتاد اللعب حتى وقت متأخر من الليل. وعندما كانت زوجته تناقش الأمر معه ، كان يتهمها بعدم دعمها له.

وقالت الزوجة في موقعهاعلى الـ "فيسبوك":"لقد مر شهر على هجر زوجي. لم يعد أمامنا أي خيار سوى دعم أنفسنا ذاتيا وتجاوز أي مشقة. وقبل أن يبدأ اللعب كانت شخصيته مريحة، لكن الأمر تفاقم بسرعة عندما بدأ يمارس اللعبة قبل 4 سنوات.