إعفاءات بنسبة 25% لمستأجري أملاك الأمانة القبض على شخص سلب صيدلية, واعادة 14 الف دينار سرقت من مركبة مواطن تشكيلات إدارية في وزارة الداخلية "اسماء" العدل: تنفيذ 4 آلاف محاكمة عن بُعد خلال 13 شهرًا طلبة الدراسات العليا في الخارج يحتجون 19 عاما تكللت بالنجاح والانجاز في ربوع "فارمسي ون" ارتفاع على درجات الحرارة اليوم وغدا والحرارة تلامس (40) في العقبة والبحر الميت والاغوار بدء العام الدراسي وطريقة التعليم.. مشهد ضبابي يربك الأهالي طقس حار الثلاثاء مشاجرة مسلحة في خشافية الدبايبة واصابات بالغة الخطورة الرحامنة: نحقق بقضية جمركية تتعلق بـ 22 مركبة لا تقاعد لمن خدموا 28 عاما بالقطاع العام مسودة نظام التعيين في الحكومة فيتش تصنف اصدار الأردن الأخير من سندات اليوروبوند عند BB- الصفدي ولازاريني يؤكدان استمرار حشد الدعم للاونروا التربية: توريد كامل اقتطاعات الموظفين للضمان مكافحة التهريب تضبط حاوية احذية بدء حملة للكشف المبكر عن سرطان البروستات في مستشفى الكندي لا إصابات محلية بكورونا لليوم الثامن على التوالي، وتسجيل 4 حالات خارجية الملك يجتمع مع رئيسي وأعضاء لجنتي الشؤون الخارجية والدفاع في العموم البريطاني
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2019-02-19 | 04:28 pm

هجر زوجته وطفله من أجل لعبة "PUBG"

هجر زوجته وطفله من أجل لعبة "PUBG"

جفرا نيوز - قبل شهر ، هجر رجل ماليزي زوجته الحامل أربعة أشهر وطفلهما، بسبب إدمانه على لعبة PUBG الحربية المتعددة اللاعبين، والتي تحظى بشعبية كبيرة للغاية على الإنترنت لما تنطوي عليه من الإثارة.

ووفقا لتقرير نشره موقع "تلفزيون نيودلهي"، فإنه منذ أن تعرف الرجل على هذه اللعبة من قبل أشقائه ، بدأ في تطوير إدمان عليها، وأدى ذلك إلى مشاجرات متكررة مع زوجته.

وأصبح الرجل يواجه صعوبة كبيرة في الاستيقاظ باكرا في الصباح ، وأهمل عمله حيث اعتاد اللعب حتى وقت متأخر من الليل. وعندما كانت زوجته تناقش الأمر معه ، كان يتهمها بعدم دعمها له.

وقالت الزوجة في موقعهاعلى الـ "فيسبوك":"لقد مر شهر على هجر زوجي. لم يعد أمامنا أي خيار سوى دعم أنفسنا ذاتيا وتجاوز أي مشقة. وقبل أن يبدأ اللعب كانت شخصيته مريحة، لكن الأمر تفاقم بسرعة عندما بدأ يمارس اللعبة قبل 4 سنوات.