عشيرة بني مصطفي تهدد بملاحقة المسيئين قانونياً المرشحون لوظيفة معلم الثلاثاء - رابط القائمة الثانية للأدوية المخفضة الإثنين عطية يسأل عن اثمان برامج التلفزيون الاردني الصيادلة: التأمين الصحي الشامل هو الحل لقضية اسعار الأدوية في الأردن الضريبة تتوقع انخفاض أسعار السجائر الإلكترونية المعتقل الغرابية يهاتف عائلته من سورية لمدة 3 دقائق الصحة توقف محطة "القنية" بسبب تغير النوعيه في مياه الشرب المعاني يلتقي مجلس نقابة المعلمين ضبط واتلاف 100 كغم من اللحوم والدجاج ذات رائحة كريهة في الزرقاء الزرقاء إتلاف 100 كيلو غرام لحوم غير صالحة للاستهلاك البشري (صور) بدء تقديم الطلبات الإلكترونية للطلبة العائدين من السودان - رابط ولي العهد يستقبل مبعوثة الأمم المتحدة للشباب توقيف معنف الطفل في جرش اسبوعا تعيين هند الأيوبي وضحى عبدالخالق عضوين في مجلس الأعيان "المستهلك": ارتفاع اسعار دجاج النتافات اكثر من نصف مليون سائح زاروا المملكة منذ مطلع العام بدء تقديم الطلبات الإلكترونية للطلبة الأردنيين العائدين من الجامعات السودانية حماد يلتقي الحمود في "الامن العام" ضبط أطباء وهميين قاموا بتزوير وصفات طبية “مخدرة”
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2019-02-19 | 04:28 pm

هجر زوجته وطفله من أجل لعبة "PUBG"

هجر زوجته وطفله من أجل لعبة "PUBG"

جفرا نيوز - قبل شهر ، هجر رجل ماليزي زوجته الحامل أربعة أشهر وطفلهما، بسبب إدمانه على لعبة PUBG الحربية المتعددة اللاعبين، والتي تحظى بشعبية كبيرة للغاية على الإنترنت لما تنطوي عليه من الإثارة.

ووفقا لتقرير نشره موقع "تلفزيون نيودلهي"، فإنه منذ أن تعرف الرجل على هذه اللعبة من قبل أشقائه ، بدأ في تطوير إدمان عليها، وأدى ذلك إلى مشاجرات متكررة مع زوجته.

وأصبح الرجل يواجه صعوبة كبيرة في الاستيقاظ باكرا في الصباح ، وأهمل عمله حيث اعتاد اللعب حتى وقت متأخر من الليل. وعندما كانت زوجته تناقش الأمر معه ، كان يتهمها بعدم دعمها له.

وقالت الزوجة في موقعهاعلى الـ "فيسبوك":"لقد مر شهر على هجر زوجي. لم يعد أمامنا أي خيار سوى دعم أنفسنا ذاتيا وتجاوز أي مشقة. وقبل أن يبدأ اللعب كانت شخصيته مريحة، لكن الأمر تفاقم بسرعة عندما بدأ يمارس اللعبة قبل 4 سنوات.