احتجاز رحالة أردني صوّر دون تصريح اصابة مرتب امن عام خلال ضبط شخص هدد بقتل اخوته في صويلح رئيس الوزراء يهاتف الصحفي الحباشنة غرايبة يؤكد أهمية استثمار الشباب كشف هوية مطلقي النار على مركبتين لشخص يعمل بشركة نقل سياحي بالفحيص السياسة العامة لقبول الطلبة في الجامعات .. تفاصيل في سابقة قضائية: “القتل القصد” للطبيب المتهم بالتسبب في وفاة الطفل كنان تنقلات واسعة بين الدبلوماسيين في الخارجية مذكرة احتجاج دبلوماسية اردنية لإسرائيل بعد انتهاك مستوطنين الحرم القدسي توقيف خمسة موظفين من سلطة العقبة في الجويدة ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة الكوماندوز 15 في قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية %2.7 نسبة زيادة رواتب الضمان الاجتماعي وتأجيل اقساط رمضان مسؤول تركي يؤكد دعم بلاده لمواقف الملك تجاه المقدسات بالقدس الضريبة : الثلاثاء نهاية اعفاء الغرامات وتقديم الاقرارات الجمارك تحبط تهريب 35 كف حشيش الإفراج عن جميع الموقوفين في حادثة الاعتداء على الطفل الخالدي حزمة إجراءات لتوفير فرص عمل للمتعطلين عن العمل من حملة الدكتوراه المؤسسة الاستهلاكية المدنية تفتح ابوابها للمواطنين غدا الجمعة الحكومة تعلن تخفيض أسعار (81) سلعة غذائية خلال رمضان مخالفة صحية وانذارات لمحال تجارية في دير علا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2019-02-19 | 07:16 pm

بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك

بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك

جفرا نيوز- قال نائب مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات موسى الطراونة، الناطق الرسمي باسم الدائرة، انه بإمكان المواطنين الذين تنطبق عليهم شروط استحقاق الدعم النقدي تقديم طلبات الحصول على الدعم النقدي من خلال الموقع الإلكتروني المخصّص لهذه الغاية (دعمك) www.da3mak.jo.

وقال لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) إن شروط صرف الدعم النقدي تنطبق على الاسر التي يقل مجموع دخول جميع افرادها خلال عام 2018 عن 12 الف دينار او الفرد الذي يحمل دفتر عائلة لوحده ويقل دخله السنوي عن ستة الاف دينار.

 وطلبت الدائرة من ارباب الاسر بعد الدخول الى موقع دعمك ادخال الرقم الوطني لرب الاسرة ورقم القيد المدني من واقع دفتر العائلة والانتقال بعدها الى تعبئة البيانات الاخرى المتعلقة بالعنوان ورقم الهاتف وتعبئة مجموع دخول جميع افراد الاسرة في نفس دفتر العائلة المتحققة خلال العام 2018. كما طلبت الدائرة من ارباب الاسر كذلك اختيار جهة الصرف التي يرغبون بإيصال قيمة الدعم من خلالها والتي تتضمن إما عن طريق البنك المعتمد او من خلال الحساب البنكي او من خلال المحافظ الالكترونية (الهاتف النقال).

وقالت إنه سيتم التاشير على التعهد بأن المعلومات التي تم تدوينها في النموذج واقعية وصحيحة ثم يتم ادخال الرمز الموجود في اسفل الصفحة وبعد ذلك يتم ارسال النموذج وطباعة بطاقة المراجعة.

واوضحت الدائرة ان تقديم الطلبات يقتصر على ارباب الاسر العاملين او غير العاملين في القطاع الخاص. في حين انه تم استثناء منتسبي القوّات المسلّحة والأجهزة الأمنيّة والمتقاعدين المدنيين والعسكريين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي وورثتهم ومنتفعي صندوق المعونة الوطنية من تقديم الطلبات.

كما طلبت من ارباب الاسر ضرورة تدوين المعلومات بشكل صحيح وبعد الانتهاء من تعبئة الطلب ضرورة طباعة بطاقة المراجعة التي تحتوي على الرقم الوطني لرب الاسرة والاسم وتاريخ ووقت التقديم والرقم المتسلسل للطلب او الاحتفاظ بصورة عنها .