الملك يلتقي عباس الصفدي :الاونروا تخدم اكثر من 5 ملايين لاجيء وعدم الحفاظ عليها يحرم نصف مليون طالب من التعليم دورة إستثنائية للبرلمان .. الرزاز يبقي الباب مفتوحا والطراونه يتحفظ مفاجأة صدمت وزير التخطيط: لا يوجد في طاقمه خريجون من جامعات دولية !! مصدر مطلع لـ جفرا نيوز : الاردن لم يشارك في تحرير الحرم المكي الأمير الحسن يزور الأكاديمية الهنغارية للعلوم في بودابست الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة الفايز يرعى حفل تكريم ذوي شهداء البادية الوسطى والد عمار يودع ابنه.. شاهدتك الف مرة في وجوه الحاضرين عملية ناجحة لطفلة ابتلعت «نصف دينار» في مستشفى الأمير هاشم فصل التيار الكهربائي عن عدد من مناطق الشمال الأحد - تفاصيل القضاء الإماراتي يصدر حكماً بدفع (25) مليون درهم لرجل اعمال اردني ..تفاصيل اصابة شخص بلدغة افعى "حنيش" في عجلون الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز «الصقور الملكية»تحلق اليوم في سماء المملكة احتفاءً "بعيد الاستقلال"في عدد من المناطق -(أسماء) وفيات الخميس 23-5-2019 واشنطن تدعو إلى حل وكالة الأونروا خطة لتشغيل «الحرة السورية الأردنية المشتركة» قريباً درجات الحرارة تلامس حاجز الأربعين و45 بالأغوار والعقبة ضبط تاجر ومروج مخدرات بعجلون
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2019-02-20 | 08:59 am

بدء التسجيل لدعم الخبز (رابط)

بدء التسجيل لدعم الخبز (رابط)

جفرا نيوز -  بدأ مع منتصف الليلة الماضية تقديم طلبات الدعم النقدي عبر الموقع الإلكتروني "دعمك".

وكان مجلس الوزراء قد قرّر صرف الدعم النقدي المباشر (دعم الخبز) لعام 2019 لمستحقيه خلال العام الحالي وبنفس قيم الدعم التي تمّ اعتمادها لسنة 2018.

وسيتمّ صرف الدعم لمنتفعي صندوق المعونة الوطنيّة بواقع 33 ديناراً للفرد، في حين تبلغ قيمة الدعم لباقي المستحقّين 27 ديناراً للفرد.

وقرر المجلس الموافقة على تحديد فترة لتحديث المعلومات وتقديم الطلبات للاستفادة من الدعم النقدي المباشر اعتباراً من 20 شباط ولمدة 90 يوماً على أن يتم الصرف خلال شهر آذار القادم.

ودعت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات المواطنين الذين تنطبق عليهم شروط استحقاق الدعم النقدي تقديم طلبات الحصول على الدعم النقدي من خلال الموقع الإلكتروني المخصّص لهذه الغاية (دعمك) www.da3mak.jo.

ونفت الدائرة الشائعات المتداولة حول عدم حصول من يمتلك منزلا أو مركبة على دعم الخبز للعام 2019.

وقالت إن كل من حصل على الدعم في العام الماضي سيحصل عليه هذا العام، مشيرا إلى اعتماد أسس العام الماضي في صرف دعم الخبز.

وأضافت أن من يمتلك منزلا أو قطعة أرض أو مركبة، لا يعني أنه يمتلك ثروة، إلا أن الدعم لن يصرف لأصحاب الثروات، مؤكدا ضرورة عدم إخفاء المعلومات الحقيقية خلال تقديم الطلبات.

للتسجيل للدعم اضغط هنا