الملك يلتقي عباس الصفدي :الاونروا تخدم اكثر من 5 ملايين لاجيء وعدم الحفاظ عليها يحرم نصف مليون طالب من التعليم دورة إستثنائية للبرلمان .. الرزاز يبقي الباب مفتوحا والطراونه يتحفظ مفاجأة صدمت وزير التخطيط: لا يوجد في طاقمه خريجون من جامعات دولية !! مصدر مطلع لـ جفرا نيوز : الاردن لم يشارك في تحرير الحرم المكي الأمير الحسن يزور الأكاديمية الهنغارية للعلوم في بودابست الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة الفايز يرعى حفل تكريم ذوي شهداء البادية الوسطى والد عمار يودع ابنه.. شاهدتك الف مرة في وجوه الحاضرين عملية ناجحة لطفلة ابتلعت «نصف دينار» في مستشفى الأمير هاشم فصل التيار الكهربائي عن عدد من مناطق الشمال الأحد - تفاصيل القضاء الإماراتي يصدر حكماً بدفع (25) مليون درهم لرجل اعمال اردني ..تفاصيل اصابة شخص بلدغة افعى "حنيش" في عجلون الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز «الصقور الملكية»تحلق اليوم في سماء المملكة احتفاءً "بعيد الاستقلال"في عدد من المناطق -(أسماء) وفيات الخميس 23-5-2019 واشنطن تدعو إلى حل وكالة الأونروا خطة لتشغيل «الحرة السورية الأردنية المشتركة» قريباً درجات الحرارة تلامس حاجز الأربعين و45 بالأغوار والعقبة ضبط تاجر ومروج مخدرات بعجلون
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2019-02-21 | 02:29 pm

موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته

موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته

جفرا نيوز - سيف عبيدات - اشاد العديد من المذيعين و الموظفين و الإداريين بالمدير العام السابق لمؤسسة الإذاعة و التلفزيون فراس نصير ، الذي قررت حكومة الرزاز عدم التجديد له في جلستها التي عقدت اول امس .

و انتشرت كالنار بالهشيم المنشورات الداعمة و المساندة لـ"نصير" الذي اضاف نقلة نوعية على التلفزيون الاردني و ادخل العديد من التعديلات و التحديثات على التلفزيون ومن ضمنها تلفزيون الـ" HD" و استقطاب المذيعين القديرين و تعديل البرامج و اضاف و الغاء العديد منها.


و اثنى نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ومن ضمنهم المختصون في مجال التلفزة بـ"نصير" ، و استغرب العاملون في التلفزيون عدم التجديد لنصير الذي احدث ثورة ايجابية في التلفزيون الاردني و كان قريباً من كافة الموظفين ، ولم يكن متعالياً.