تقرير: عمر البحر الميت اقترب من نهايته حملة وطنية للنظافة بالأردن نتائج انتخابات أردنية العقبة - أسماء ضبط شخصين قاما بالسطو على مركبات عمومية اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة . العبدلي .. ذاكرة سيادية منها ارتفعت راية التحدي لحماية الوطن إرادة ملكية بتعيين "محمد سعيد" شاهين عضوا في الأعيان - سيرة ذاتية صرف دفعة جديدة من التعويضات والسلف للعاملين بالتربية توقيف عضو في غرفة تجارة اربد لاعتدائه على موظفين الرزاز يرعى إطلاق خدمات إلكترونية بوزارة الصناعة والتجارة والتموين متقاعدو الدرك يؤكدون وقوفهم صفاً واحداً خلف جلالة الملك الجمارك تحبط تهريب 600 سيجارة الكترونية ولوازمها (صور) نصيحة أمنية للرزاز أجلت التعديل الوزاري ..وسيناريو لإبعاد وزير الخارجية القوي الصفدي وإستبدال وزير المالية وإضافة “شخصيات” من ينقذ أسر.. اكثر من (300) موظف تراجع الرزاز عن تعينهم؟.. (وثائق) حيمور يهاجم التلفزيون الاردني ولي العهد يفاجئ مركز الزوار ويفتتح متحف البترا (صور) مسيرة شعبية حاشدة في الهاشمية لتأييد مواقف الملك تجاه فلسطين الرزاز يستقبل نائب رئيس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري 20 % نسبة الاقتراع في مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة الأردنية توضيح هام من ضريبة الدخل حول دعم الخبز - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار الاردن بالصور
الخميس-2019-02-24 | 10:08 pm

بالصور والفيديو ..الأردنيون يحتفلون في عيد الكويت وطنهم الثاني في عمان بحضور كبار الشخصيات والمسؤولين "وهلا فبراير"

بالصور والفيديو ..الأردنيون يحتفلون في عيد الكويت وطنهم الثاني في عمان بحضور كبار الشخصيات والمسؤولين "وهلا فبراير"


جفرا نيوز - تصوير - جمال فخيده - محمد الجندي

احتفل الاردنيين في عيد الكويت الوطني وطنهم الثاني ، اليوم الاحد ، حيث استقبل السفير عزيز الديحاني وطاقم السفارة ،حشد الضيوف لتقديم التهاني ،حيث احتشد كبار الشخصيات والوزراء والاعيان والنواب والفعاليات الشعبية والعشائرية،والسياسية والحزبية والسفراء العرب والاجانب والدبلوماسيين ،وحشد من المدعوين بمناسبة مرور ذكرى العيد الوطنى الـ58.

والاحتفال الكبير الذي اقامتة السفارة الكويتية في فندق( الفور سيزن ) في العاصمة عمان ،كان عرس وطني بحق جمع كافة الأطياف من المجتمع الأردني، ولسان حالهم يقول جميعا ( هلا فبراير ) حيث تجددت الفرحة في احتفال الكويت،صاحبة بصمات الخير التي دائما ما تمد ايديها لشعوب العربية قاطبة وخاصة الأردن.

حيث أن الكويت كانت ولا تزال الشقيق الذي يبادر في الظروف والأوضاع الصعبة الى الوقوف مع الأردن ويسأل عما يحتاجه الأردن .

وفي هذا الإطار كانت التوجيهات السامية لجلالة الملك عبد الله الثاني وأخيه سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح هي "المحرك الأساسي” لما تشهده العلاقات من تطور مبينا أهمية البناء على كل ما يحقق مصالح البلدين المشتركة العليا.
وكانت الكويت سبّاقة في مد يد العون عند الأزمات، فللكويت اميرا وشعبا مواقف تاريخية عظيمة على مر الازمان، ودائما تكون في طليعة الشعوب المبادرة لمد يد العون والمساعدة للدول.

أن للكويت مواقف مشرفة في الدفاع عن الأردن ومصالحه بالمحافل الدولية لافتا إلى أن الحال مماثل بالنسبة للأردن الذي تربطه بالكويت علاقة "استثنائية”.

وأخر كلمات كبيرة قالها سمو رئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ جابر المبارك الصباح، قبل ايام معدودة فقط ، ان الكويت وبتوجيهات من سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حريصة على الوقوف الى جانب الأردن لتجاوز التحديات الاقتصادية، مضيفا "لن نقبل ان تمر الأردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج"، معربا عن ثقته بأن الأمور بدأت بالتحسن وتؤتي أكلها. وهو موقف اخوي داعم ومساند يستوجب منا جميعا الشكر والتقدير".

فعلا كان احتفال السفارة اليوم عرس وطني أردني -كويتي يستحق الاحترام.. ولسان حال الجميع يقول ( هلا فبراير ) و دعواتنا للكويت الأرض والإنسان ان تظل أيامها كلها أفراح ومسرات.. دمت يا كويت ودامت أفراحكم.