محامي متهم بقضية خلية السلط الارهابية يطلب وقف البث المباشر للجلسة الاوقاف تمنع موظفيها في القدس من "اللجوء للقضاء الاسرائيلي" العكورة توقف توزيع المياه بعمّان والزرقاء - أسماء وفاة شاب غرقا في اربد الدفاع المدني يؤمن (84) شخصا إلى مناطق آمنة في الطفيلة "‎المياه" تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة (14) متهماً بقضية السلط الارهابية امام محكمة امن الدولة اليوم - تفاصيل (176) ألف إمرأة مقترضة من البنوك العاملة و (325) ألف من مؤسسات التمويل الأصغر "الكركية" لرئيس بلديتهم الكركي بتنا نسمع جعجعة دون ان نرى طحنا حول الحديث عن المشاريع التنموية والاستثمارية تعليق دوام المدارس في الشوبك و البادية الجنوبية اليوم بالصور .. تراكم الثلوج في الطفيلة ووادي موسى والشوبك انهيار جزء من جسر النشا و إدارة السير تغلق الطريق .. صور تأخير دوام وتعليق الدراسة في بعض المدارس والجامعات في المملكة (أسماء) تعرفوا على نظام أئمة المساجد الجديد بالأردن الامن يحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الحکومة تفرج عن نتائج دراسة الفقر خلال أیام قریبا فيسبوك تحظر صفحة النائب خليل عطية إصابة أردنيّين بالرصاص في مصر الحكومة تؤكد ان تدفق النفط والغاز من بئر نفطي .. إشاعة العيسوي وعدد من الوزراء يزورون الزرقاء ... صور
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الخميس-2019-02-28 | 12:42 pm

الساكت: منتجات الصناعة الأردنية تضاهي مثيلاتها الأجنبية

الساكت: منتجات الصناعة الأردنية تضاهي مثيلاتها الأجنبية

جفرا نيوز 
اكد نائب رئيس غرفة صناعة عمان رئيس لجنة حملة (صنع في الأردن)، المهندس موسى الساكت، ان منتجات الصناعة الأردنية تضاهي مثيلاتها الاجنبية وتلبي حاجات المستهلكين من حيث الجودة والنوعية وطريقة التعبئة والتغليف والسعر.
واكد خلال افتتاحه بمقر غرفة صناعة عمان امس الاربعاء، اللقاء الثاني الذي يجمع الصناعيين الراغبين بدخول اسواق كارفور مع المسؤولين فيه، ان هذه المزايا تستدعي ان تكون المنتجات الصناعية الاردنية متوفرة بمختلف الاسواق بهدف تعزيز ثقة المستهلك.
واشار الى ان اللقاء يمثل محطة مهمة لبناء روابط وشبكة علاقات بين الصناعيين الأردنيين والاسواق التجارية الكبرى في المملكة، وعلى رأسها كارفور، وان يتم تنظيمه مع الاسواق الرئيسة الاخرى بالمملكة، مشيدا بالتعاون الذي ابدته اسواق كارفور.
وبين الساكت ان (صنع في الأردن) هي حملة وطنية تحظى بدعم جميع مؤسسات القطاعين العام والخاص وغرف الصناعة والتجارة، تهدف الى خلق القناعة لدى المواطن لتبني الصناعة الوطنية، وزيادة ثقة المؤسسات الوطنية بتميز وجودة وتطور الصناعة الأردنية.
وقال المدير الاقليمي لفرع كارفور الاردن فرانسوا ديجاريه:
إن التشاركية مع حملة صنع في الاردن حققت نتائج ايجابية لكافة الاطراف ذات العلاقة