وزير المالية ينفي طلب صندوق النقد إعادة النظر في الرواتب بقاء درجات الحرارة أعلی من معدلاتها.. وأجواء لطیفة لیلا تراجع إیرادات الخزینة من ”التبغ“ و“المحروقات“ و“التجارة الإلکترونیة“ إربد: مقاضاة مستشفی ترك ”شاشا“ ببطن مریضة طلبة كليات الطب في الجامعات الأردنية يناشدون "التعليم العالي" العدالة بعدم قبول طلبة الجامعات السودانية مركز الفلك الدولي : 5 حزيران أول أيام عيد الفطر المبارك الملكة رانيا العبدالله تقيم مأدبة إفطار لعدد من الشباب والشابات بالصور.. الاعتداء على شاب"ذوي احتياجات خاصة" بالهروات والبلطات وتحطيم مركبته المجالي ينتقد رئيس المفوضية بعد وضع الكلبشات بيد مواطن اقترب من مكتبه الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ (صور) الاردن يدين «التفجير الارهابي» في العراق العسعس يبحث مع وزير الدولة للتنمية الدولية البريطاني متابعة مخرجات مؤتمر مبادرة لندن 2019 الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي كناكرية: نمو التجارة الإلكترونية إلى 290 مليون دينار، والرزاز سيشكل لجنة وطنية لبحث ملف الدخان فسخ قرار الحجز على مركبة رئيس بلدية الزرقاء وزير العمل ملتزمون في تعزيز الحوار الاجتماعي بين أطراف الإنتاج وصول طائرات مساعدات كويتية للاجيئن السوريين الصفدي: الصراع الفلسطيني الإسرائيلي أساس الصراع في المنطقة عطل في كيبل في البحر الاحمر يؤثر على سرعة الانترنت والخدمات المقدمة بالاردن
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
Friday-2019-02-28 | 10:31 pm

كارثة وسط البلد .. العبداللات يطلع على الخسائر المادية لتجار وسط البلد.. صور

كارثة وسط البلد .. العبداللات يطلع على الخسائر المادية لتجار وسط البلد.. صور


تفقد رئيس مجلس محافظة العاصمة المهندس احمد العبداللات منطقة وسط البلد مساء اليوم الخميس واطلع على واقع التجار الذين تعرض العديد منهم الى كارثة حقيقية جراء مياه الامطار التي داهمت محالهم التجارية.

واستمع العبداللات الى التجار الذين بدوا غاضبين جراء الخسائر التي تكبدوها ملقين اللوم على البنيةالتحتية التي وصفوها بالمتهالكة والتي لم تستطع استيعاب مياه الامطار وتصريفها.

وبدت محلات تجارية شبه غارقة بالمياه، وطمرت كميات كبيرة من البضائع التي كانت مخزنة في المستودعات التي اقيمت في تسويات مباني وسط العاصمة.

وانتشر عدد كبير من عمال الامانة الذين كانوا يقومون بشفط المياه يواسطة ماتورات كهربائية كانت تضخ المياه الى خارج المستودعات.

واطمأن العبداللات على سير الاجراءات التي يقوم بها العاملون منذ ظهيرة اليوم دون انقطاع،  دون ان يلحظ مندوبنا وجود اي مسؤول رفيع من الامانة او اي دوائر حكومية اخرى لتفقد واقع الحال.

تجار في وسط البلد اكدوا انه لم يقم بتفقدهم اي مسؤول من مسؤولي الدولة مؤكدين ان سمو الامير علي بن الحسين كان قد تفقدهم واطلع على احوالهم في وقت سابق اليوم.

وبينوا ان حجم خسائرهم يفوق مئات الالوف، محملين امانة عمان الكبرى مسؤولية عدم الاستعداد الكافي لهذا المنخفض الجوي، وان البنية التحتية وسط البلد غير مؤهلة بشكل كاف.

وطالبوا الحكومة بالتدخل لاغاثتهم من الخسائر التي اوقعتهم في ورطة اقتصادية، سيما وان الحركة تمر بمرحلة كساد هذه الايام