محافظة: فيروس “كورونا” طبيعي وغير مصنع السماح لصالات المطاعم والمقاهي ومطاعم المولات بالعمل في 7 حزيران وزارة السياحة توضح بخصوص تأجير المزارع السياحية في البحر الميت القصة الكاملة لـ شركة محافظة القدس الأردنية طقس بارد بشكل استثنائي الليلة و الحرارة دون (10) درجات في مناطق بالمملكة أمانة عمان: الحصول على شهادة خلو امراض سيكون الكترونياً فقط الفايز ينعى عضو مجلس الاعيان الاسبق كامل ابو جابر ارتفاع عدد مستخدمي تطبيق “أمان” بالأردن إلى (150) ألفا تسجيل حالتي اصابة بكورونا احداها لسائق غير اردني والاخرى لاردني قادم من روسيا و(10) حالات شفاء الصفدي ينعى وزير الخارجية الاسبق ابو جابر فحوصات «سلبية» في منطقة جاوا الدفاع المدني ينقذ قطة علقت في محرك سيارة في شفا بدران الرزاز ينعى وزير الخارجية الأسبق كامل أبو جابر 800 اسرة تستفيد من مساعدات صندوق البر للاسر المستورة في المرحلة الاولى محافظ العاصمة : ضبط 150 مخالفا للحظر الشامل في عمان وفاة وزير الخارجية الأسبق كامل أبو جابر الخلايلة يدعو للالتزام بالتعليمات حتى لا تكون المساجد سبباً للنقل عدوى "كورونا" المفرق تختتم اسبوعها الثقافي الالكتروني وتحتفل بعيد الاستقلال كتلة هوائية لطيفة وانخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
Friday-2019-02-28 | 10:31 pm

كارثة وسط البلد .. العبداللات يطلع على الخسائر المادية لتجار وسط البلد.. صور

كارثة وسط البلد .. العبداللات يطلع على الخسائر المادية لتجار وسط البلد.. صور


تفقد رئيس مجلس محافظة العاصمة المهندس احمد العبداللات منطقة وسط البلد مساء اليوم الخميس واطلع على واقع التجار الذين تعرض العديد منهم الى كارثة حقيقية جراء مياه الامطار التي داهمت محالهم التجارية.

واستمع العبداللات الى التجار الذين بدوا غاضبين جراء الخسائر التي تكبدوها ملقين اللوم على البنيةالتحتية التي وصفوها بالمتهالكة والتي لم تستطع استيعاب مياه الامطار وتصريفها.

وبدت محلات تجارية شبه غارقة بالمياه، وطمرت كميات كبيرة من البضائع التي كانت مخزنة في المستودعات التي اقيمت في تسويات مباني وسط العاصمة.

وانتشر عدد كبير من عمال الامانة الذين كانوا يقومون بشفط المياه يواسطة ماتورات كهربائية كانت تضخ المياه الى خارج المستودعات.

واطمأن العبداللات على سير الاجراءات التي يقوم بها العاملون منذ ظهيرة اليوم دون انقطاع،  دون ان يلحظ مندوبنا وجود اي مسؤول رفيع من الامانة او اي دوائر حكومية اخرى لتفقد واقع الحال.

تجار في وسط البلد اكدوا انه لم يقم بتفقدهم اي مسؤول من مسؤولي الدولة مؤكدين ان سمو الامير علي بن الحسين كان قد تفقدهم واطلع على احوالهم في وقت سابق اليوم.

وبينوا ان حجم خسائرهم يفوق مئات الالوف، محملين امانة عمان الكبرى مسؤولية عدم الاستعداد الكافي لهذا المنخفض الجوي، وان البنية التحتية وسط البلد غير مؤهلة بشكل كاف.

وطالبوا الحكومة بالتدخل لاغاثتهم من الخسائر التي اوقعتهم في ورطة اقتصادية، سيما وان الحركة تمر بمرحلة كساد هذه الايام