الصفدي يلتقي وزيرة الشؤون الخارجية والاتحاد الأوروبي والتعاون الإسبانية زيادة الطلب على الأحذية والالبسة بعد تنزيلات الجمعة البيضاء لأول مرة منذ انتشار فيروس كورونا..الصحة العالمية تتحدث عن قرب "التخلص من الوباء" العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة الحاج توفيق فاخوري الصفدي: غياب السلام الشامل في منطقة جنوب المتوسط تهديد لأمن أوروبا الصحة : بوادر استقرار في الحالة الوبائية بالمملكة وفيات الجمعة 27-11-2020 الهياجنة: لم ينهار نظامنا الصحي والمستشفيات أدت عملاً ممتازًا 231 مليون دولار تمويل استجابة الأمم المتحدة لدعم لاجئين في الأردن 70% من سكان وادي عربا تحت خط الفقر الطاقة تعلن عن محطات المحروقات المستثناة من الحظر الشامل..اسماء "الأزمات" يحدد المختبرات المعتمدة لفحص كورونا للقادمين من كردستان العراق..اسماء طقس الأردن: شتاء أكثر برودة وفرص مرتفعة للثلوج الاجهزة الامنية تواصل حملاتها لملاحقة المطلوبين و”البلطجية” وضبط الأسلحة غير المرخصة طقس الاردن الجمعة: فرصة لهطول زخات مطرية الدفاع المدني يسيطر على حريق ديوان في الصريح الخميس: تحرير 112 مخالفة لأمر الدفاع 20 موديز تتوقع وصول الدين العام الأردني إلى 109% من الناتج المحلي الاجمالي الصحة العالمية: من المحتمل العودة إلى الوضع الطبيعي العام المقبل عبيدات: ادخال مميعات الدم لبروتوكول علاج كورونا في الأردن
شريط الأخبار

الرئيسية /
Friday-2019-02-28 10:31 pm

كارثة وسط البلد .. العبداللات يطلع على الخسائر المادية لتجار وسط البلد.. صور

كارثة وسط البلد .. العبداللات يطلع على الخسائر المادية لتجار وسط البلد.. صور


تفقد رئيس مجلس محافظة العاصمة المهندس احمد العبداللات منطقة وسط البلد مساء اليوم الخميس واطلع على واقع التجار الذين تعرض العديد منهم الى كارثة حقيقية جراء مياه الامطار التي داهمت محالهم التجارية.
واستمع العبداللات الى التجار الذين بدوا غاضبين جراء الخسائر التي تكبدوها ملقين اللوم على البنيةالتحتية التي وصفوها بالمتهالكة والتي لم تستطع استيعاب مياه الامطار وتصريفها.
وبدت محلات تجارية شبه غارقة بالمياه، وطمرت كميات كبيرة من البضائع التي كانت مخزنة في المستودعات التي اقيمت في تسويات مباني وسط العاصمة.
وانتشر عدد كبير من عمال الامانة الذين كانوا يقومون بشفط المياه يواسطة ماتورات كهربائية كانت تضخ المياه الى خارج المستودعات.
واطمأن العبداللات على سير الاجراءات التي يقوم بها العاملون منذ ظهيرة اليوم دون انقطاع،  دون ان يلحظ مندوبنا وجود اي مسؤول رفيع من الامانة او اي دوائر حكومية اخرى لتفقد واقع الحال.
تجار في وسط البلد اكدوا انه لم يقم بتفقدهم اي مسؤول من مسؤولي الدولة مؤكدين ان سمو الامير علي بن الحسين كان قد تفقدهم واطلع على احوالهم في وقت سابق اليوم.
وبينوا ان حجم خسائرهم يفوق مئات الالوف، محملين امانة عمان الكبرى مسؤولية عدم الاستعداد الكافي لهذا المنخفض الجوي، وان البنية التحتية وسط البلد غير مؤهلة بشكل كاف.
وطالبوا الحكومة بالتدخل لاغاثتهم من الخسائر التي اوقعتهم في ورطة اقتصادية، سيما وان الحركة تمر بمرحلة كساد هذه الايام