ارهابيو خلية السلط ينفون التهم الموجهة اليهم و خططوا لاستهداف مخابرات السلط و حافلات للجيش محامي متهم بقضية خلية السلط الارهابية يطلب وقف البث المباشر للجلسة الاوقاف تمنع موظفيها في القدس من "اللجوء للقضاء الاسرائيلي" العكورة توقف توزيع المياه بعمّان والزرقاء - أسماء وفاة شاب غرقا في اربد الدفاع المدني يؤمن (84) شخصا إلى مناطق آمنة في الطفيلة "‎المياه" تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة (14) متهماً بقضية السلط الارهابية امام محكمة امن الدولة اليوم - تفاصيل (176) ألف إمرأة مقترضة من البنوك العاملة و (325) ألف من مؤسسات التمويل الأصغر تعليق دوام المدارس في الشوبك و البادية الجنوبية اليوم بالصور .. تراكم الثلوج في الطفيلة ووادي موسى والشوبك انهيار جزء من جسر النشا و إدارة السير تغلق الطريق .. صور تأخير دوام وتعليق الدراسة في بعض المدارس والجامعات في المملكة (أسماء) تعرفوا على نظام أئمة المساجد الجديد بالأردن الامن يحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الحکومة تفرج عن نتائج دراسة الفقر خلال أیام قریبا فيسبوك تحظر صفحة النائب خليل عطية إصابة أردنيّين بالرصاص في مصر الحكومة تؤكد ان تدفق النفط والغاز من بئر نفطي .. إشاعة العيسوي وعدد من الوزراء يزورون الزرقاء ... صور
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الإثنين-2019-03-04 | 02:04 pm

العين ابو حسان : جهود الملك ساهمت بشكل كبير بحصول الاردن على المنح و المساعدات

العين ابو حسان : جهود الملك ساهمت بشكل كبير بحصول الاردن على المنح و المساعدات

جفرا نيوز - اكد العين غازي ابو حسان عن امله ان يعبر الاردن الظروف والتحديات الاقتصادية التي يمر بها ، والتي كانت معظمها نتيجة الظروف الاقليمية ، والاوضاع التي تمر بها الدول المجاورة من حيث اغلاق الحدود والمعابر بين الاردن وسوريا والعراق ، وتوقف حركة التجارة البينية ، وارتفاع تكاليف الصادرات الاردنية التي كانت تمر عبر الاراضي السورية الى اوروبا الشرقية.

واعرب العين ابو حسان عن اعتزازه بالجهود الكبيرة التي يبذلها جلالة الملك من اجل التخفيف عن المواطنين وتحسين اوضاعهم المعيشية ، فجلالة الملك يوظف علاقاته الدولية ، والمصداقية التي يتمتع بها لدى مختلف دول العالم لتجاوز التحديات التي تواجه الاردن .

وقال ابو حسان ان الدبلوماسية الاردنية بقيادة جلالة الملك اسهمت في انعقاد مؤتمر لندن الذي قدر وثمن دور الاردن في تحمل مشكلات الاقليم نيابة عن الاسرة الدولية، واستضافة اللاجئين بأعداد تفوق قدراته وامكانياته ، كما اجمع المؤتمر على ضرورة الوقوف الى جانب الاردن ، وتقديم المنح والقروض للمساعدة في تمكين الاردن من تجاوز الاوضاع الاقتصادية الصعبة ، وزيادة الاستثمارات الدولية لحل مشكلة الفقر والبطالة ، وتمكين الشباب الاردني من اطلاق طاقاته وقدراته .

ودعا العين ابو حسان المواطنين الى ضرورة النظر الى المستقبل بإيجابية وان تحسين الاوضاع الاقتصادية والانفراج المأمول يأتي بالتدرج ، وسنلمس النتائج بعون الله قريبا ، وان صبرنا على انفسنا اهون من صبر الاخرين علينا.