وزير المالية ينفي طلب صندوق النقد إعادة النظر في الرواتب بقاء درجات الحرارة أعلی من معدلاتها.. وأجواء لطیفة لیلا تراجع إیرادات الخزینة من ”التبغ“ و“المحروقات“ و“التجارة الإلکترونیة“ إربد: مقاضاة مستشفی ترك ”شاشا“ ببطن مریضة طلبة كليات الطب في الجامعات الأردنية يناشدون "التعليم العالي" العدالة بعدم قبول طلبة الجامعات السودانية مركز الفلك الدولي : 5 حزيران أول أيام عيد الفطر المبارك الملكة رانيا العبدالله تقيم مأدبة إفطار لعدد من الشباب والشابات بالصور.. الاعتداء على شاب"ذوي احتياجات خاصة" بالهروات والبلطات وتحطيم مركبته المجالي ينتقد رئيس المفوضية بعد وضع الكلبشات بيد مواطن اقترب من مكتبه الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ (صور) الاردن يدين «التفجير الارهابي» في العراق العسعس يبحث مع وزير الدولة للتنمية الدولية البريطاني متابعة مخرجات مؤتمر مبادرة لندن 2019 الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي كناكرية: نمو التجارة الإلكترونية إلى 290 مليون دينار، والرزاز سيشكل لجنة وطنية لبحث ملف الدخان فسخ قرار الحجز على مركبة رئيس بلدية الزرقاء وزير العمل ملتزمون في تعزيز الحوار الاجتماعي بين أطراف الإنتاج وصول طائرات مساعدات كويتية للاجيئن السوريين الصفدي: الصراع الفلسطيني الإسرائيلي أساس الصراع في المنطقة عطل في كيبل في البحر الاحمر يؤثر على سرعة الانترنت والخدمات المقدمة بالاردن
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الإثنين-2019-03-04 | 04:16 pm

ارتفاع أسعار النفط عالميا

ارتفاع أسعار النفط عالميا

جفرا نيوز - ارتفعت أسعار النفط بالسوق الأميركية والعالمية اليوم الاثنين لتستأنف مكاسبها التي توقفت مؤقتا يوم الجمعة بفعل عمليات تصحيح وجني أرباح.

ويأتي هذا الارتفاع استنادا على آمال توصل الولايات المتحدة والصين لاتفاق تجاري شامل، وانخفاض منصات الحفر والتنقيب الأميركية لأدنى مستوى منذ أيار الماضي.

وارتفع الخام الأميركي إلى مستوى 25ر56 دولار للبرميل من مستوى الافتتاح 86ر55 دولار ، وسجل أعلى مستوى 30ر56 دولار، وأدنى مستوى 80ر55 دولار. وصعد خام برنت إلى مستوى 65ر65 دولار للبرميل من مستوى الافتتاح 94ر64 دولار، وسجل أعلى مستوى 73ر65 دولار، وأدنى مستوى 94ر64 دولار.

وأظهرت بيانات رسمية لشركة "بيكر هيوز" للخدمات النفطية يوم الجمعة انخفاض منصات الحفر والتنقيب الأميركية الأسبوع الماضي بحوالي 10 منصات، في ثاني انخفاض أسبوعي على التوالي، لينزل إجمالي المنصات العاملة في حقول الزيت الصخري إلى 843 منصة، والذي يعد أدنى مستوى منذ الأسبوع المنتهي في 4 أيار الماضي.