محامي متهم بقضية خلية السلط الارهابية يطلب وقف البث المباشر للجلسة الاوقاف تمنع موظفيها في القدس من "اللجوء للقضاء الاسرائيلي" العكورة توقف توزيع المياه بعمّان والزرقاء - أسماء وفاة شاب غرقا في اربد الدفاع المدني يؤمن (84) شخصا إلى مناطق آمنة في الطفيلة "‎المياه" تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة (14) متهماً بقضية السلط الارهابية امام محكمة امن الدولة اليوم - تفاصيل (176) ألف إمرأة مقترضة من البنوك العاملة و (325) ألف من مؤسسات التمويل الأصغر "الكركية" لرئيس بلديتهم الكركي بتنا نسمع جعجعة دون ان نرى طحنا حول الحديث عن المشاريع التنموية والاستثمارية تعليق دوام المدارس في الشوبك و البادية الجنوبية اليوم بالصور .. تراكم الثلوج في الطفيلة ووادي موسى والشوبك انهيار جزء من جسر النشا و إدارة السير تغلق الطريق .. صور تأخير دوام وتعليق الدراسة في بعض المدارس والجامعات في المملكة (أسماء) تعرفوا على نظام أئمة المساجد الجديد بالأردن الامن يحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الحکومة تفرج عن نتائج دراسة الفقر خلال أیام قریبا فيسبوك تحظر صفحة النائب خليل عطية إصابة أردنيّين بالرصاص في مصر الحكومة تؤكد ان تدفق النفط والغاز من بئر نفطي .. إشاعة العيسوي وعدد من الوزراء يزورون الزرقاء ... صور
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الإثنين-2019-03-04 | 04:16 pm

ارتفاع أسعار النفط عالميا

ارتفاع أسعار النفط عالميا

جفرا نيوز - ارتفعت أسعار النفط بالسوق الأميركية والعالمية اليوم الاثنين لتستأنف مكاسبها التي توقفت مؤقتا يوم الجمعة بفعل عمليات تصحيح وجني أرباح.

ويأتي هذا الارتفاع استنادا على آمال توصل الولايات المتحدة والصين لاتفاق تجاري شامل، وانخفاض منصات الحفر والتنقيب الأميركية لأدنى مستوى منذ أيار الماضي.

وارتفع الخام الأميركي إلى مستوى 25ر56 دولار للبرميل من مستوى الافتتاح 86ر55 دولار ، وسجل أعلى مستوى 30ر56 دولار، وأدنى مستوى 80ر55 دولار. وصعد خام برنت إلى مستوى 65ر65 دولار للبرميل من مستوى الافتتاح 94ر64 دولار، وسجل أعلى مستوى 73ر65 دولار، وأدنى مستوى 94ر64 دولار.

وأظهرت بيانات رسمية لشركة "بيكر هيوز" للخدمات النفطية يوم الجمعة انخفاض منصات الحفر والتنقيب الأميركية الأسبوع الماضي بحوالي 10 منصات، في ثاني انخفاض أسبوعي على التوالي، لينزل إجمالي المنصات العاملة في حقول الزيت الصخري إلى 843 منصة، والذي يعد أدنى مستوى منذ الأسبوع المنتهي في 4 أيار الماضي.